المربع نت – ظهرت شيفروليه جرووف لأول مرة في المملكة العربية السعودية في معرض جدة الدولي للسيارات 2021، وجذبت الأنظار منذ ظهورها في المعرض، وتتوفر في المملكة العربية السعودية من خلال وكيلها المحلي شركة الجميح للسيارات، وتُقدم العديد من أنظمة الأمان ومنها 4 وسائد هوائية، ونظام الثبات الإلكتروني، ونظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات، كما أنها تحتوي على شاشة ترفيهية بقياس 8 بوصة تدعم آبل كار بلاي وأندرويد أوتو. وتتوفر بـ5 مقاعد فقط من القماش أو الجلد بحسب إختيار الفئة.

النوع: بنزين
عدد الأسطوانات: 4
القوة: 110 حصان
العزم: 147 نيوتن متر
نظام الدفع: أمامي
ناقل الحركة: CVT
اقتصاد الوقود: 1 لتر من البنزين يسير فيك 15.9 كيلو

مثبت سرعة: نعم
ثبات إلكتروني: نعم
حساسات أمامية: لا
حساسات خلفية: نعم
كاميرا 360: لا
كاميرا خلفية: نعم
شاشة لمسية: 8 بوصة
التشغيل بالبصمة: نعم
التشغيل عن بعد: لا

الطول: 4220 مم
العرض: 1740 مم
الارتفاع: 1625 مم
قاعدة العجلات: 2550 مم
الوزن: 1206 - 1260 كجم

المكيف: أوتوماتيك
الوسائد الهوائية: 4
المقود: جلد متعدد الوظائف
عدد المقاعد: 5
نوع المواد: جلد

الإضاءة الأمامية: LED
الإضاءة الخلفية: LED
مقاس الجنط: 16 بوصة
شبك كرومي: Yes
فتحة سقف: Yes

المربع نت – شيفروليه جرووف هي أجدد سيارات شيفروليه في المملكة العربية السعودية، قدمت إلينا في معرض جدة الدولي للسيارات في 2021، وتنتمي لفئة السيارات الكروس أوفر مدمجة الحجم، وتتوفر من خلال الوكلاء شركة الجميح للسيارات والتوكيلات العالمية للسيارات، وخلال السطور التالية نستعرض لكم مواصفات وأسعار شيفروليه جرووف.

خارجية شيفروليه جرووف 2022

من الخارج، تتميز بوجود شبك أمامي من الكروم يكاد أن يغطي مقدمة السيارة بالكامل، كما أن تصميم السيارة بسيط وعملي، كما أن شيفروليه جرووف الجديدة كلياً تم تصميمها بشكل مثالي من المصد إلى المصد، وذلك يبدو واضحاً مع الشبك الأمامي الأنيق والمنحوت والواجهة الخلفية المثالية بالإضافة إلى المصابيح الأمامية بتقنية LED ومصابيح القيادة النهارية الأنيقة بتقنية LED أيضاً.

كما أن السيارة بألوان متعددة وهما اللون الأحمر، وفضي معدني، وأزرق وأبيض، بالإضافة إلى أن تصميم السيارة من الخلف يستكمل العملية والبساطة في السيارة، ويظهر ذلك في المصابيح الخلفية المنحوتة، ومخرج عادم السيارة بالكروم.

داخلية شيفروليه جرووف 2022

من الداخل، استكمل مهندسي شيفروليه البساطة التصميمية والعملية في جرووف مع لمسات عصرية، ويظهر ذلك في مقود السيارة المغطى بالجلد بتصميمه العصري والبسيط، كما أنه متعدد الوظائف، بالإضافة لوجود شاشة بقياس 3.5 بوصة في العدادات تمدك بكل التفاصيل عن الرحلة، كما يوجد شاشة ترفيهية بقياس 8 بوصة تدعم آبل كار بلاي وأندرويد أوتو وبلوتوث.

أما المقاعد، فتتوفر في الفئة الأولى بقماش والفئة الثانية من الجلد، مع تطريز مميز وتأتي السيارة بـ5 مقاعد فقط، مع توفير مساحة للرأس والأرجل وتُعتبر من أوسع السيارات في هذه الفئة، كما أنها تحتوي على مساحات تخزينية عديدة داخل المقصورة.

محرك شيفروليه جرووف 2022

وتستمد شيفروليه جرووف قوتها من محرك تنفس طبيعي 4 أسطوانات بسعة 1.5 لتر يولد قوة 110 حصان وأقصى عزم للدوران يبلغ 147 نيوتن متر، متصل بناقل حركة CVT.

مواصفات الأمان وأنظمة مساعدة السائق

كما تتوفر شيفروليه جرووف 2022 في المملكة العربية السعودية بمواصفات أمان ومساعدة السائق منها الأتي:

  • وسائد هوائية أمامية
  • وسائد هوائية جانبية
  • نظام الثبات الإلكتروني
  • نظام التحكم في الجر
  • حساسات ركن خلفية
  • كاميرا خلفية
  • نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات
  • نظام تثبيت السرعة

أسعار شيفروليه جرووف 2022 في السعودية

  • فئة LT: تبدأ من 61,600 ريال سعودي شامل الضريبة
  • فئة Premier: تبدأ من 69,300 ريال سعودي شامل الضريبة

LT - تبدأ من 61,600 ريال سعودي شامل الضريبة
Premier - تبدأ من 69,300 ريال سعودي شامل الضريبة

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

سيارات شيفروليه جرووف 2022 للبيع من أصحابها