انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – أزاحت كاديلاك الستار عن سيارة السباقات الجديدة V-LMDh قبل أول مشاركة رسمية لها في سباقات دايتونا الأمريكية في يناير القادم، وكشفت كاديلاك عن مختلف أنواع الطلاء التي سيتم استخدامها في النسخ الثلاثة للسيارة والتي ستنافس في البطولات العالمية.

جميع السيارات الثلاثة مزودة بخلفية سوداء بشعار V-Series على الزعنفة البارزة التي تصل المقصورة بالجناح الخلفي، وتتمايز السيارات الثلاثة بألوان المقدمة المتنوعة بين الأزرق والذهبي والأحمر.

كاديلاك تكشف عن سيارة السباقات الجديدة كلياً V-LMDh بقوة 670 حصان

سيارات مجهزة للبطولات العالمية

كاديلاك تكشف عن سيارة السباقات الجديدة كلياً V-LMDh بقوة 670 حصان 1

ووضحت كاديلاك أن بعض السيارات ستشارك في البطولات الأمريكية بشكل رئيسي بينما ستشارك النسخة الزرقاء في بطولة العالم للتحمل في فعاليات مختلفة حول العالم.

وتعتمد السوبركار الجديدة على محرك 5.5 لتر 8 سلندر بالتنفس الطبيعي بنظام هجين لرفع القوة إلى 670 حصان، وهو الحد الأعلى للقوة وفقاً للقواعد المنظمة لهذه الفئة، ويقترن المحرك بناقل حركة تتابعي 7 سرعات.

اختيار غير تقليدي لمحرك بالتنفس الطبيعي

كاديلاك تكشف عن سيارة السباقات الجديدة كلياً V-LMDh بقوة 670 حصان 2

من الجدير بالذكر أن السيارات المنافسة لكاديلاك تستخدم شواحن تيربو بشكل رئيسي على العكس من محرك التنفس الطبيعي لسيارة كاديلاك، وأبرزهم محرك 8 سلندر 4.6 لتر توين تيربو لبورش، ومحرك 8 سلندر 4.0 لتر توين تيربو لبي ام دبليو، بينما اختارت اكيورا محرك 2.4 لتر 6 سلندر توين تيربو، وتستخدم لامبورجيني محرك 8 سلندر توين تيربو كذلك.

ويُذكر أن كاديلاك أعلنت مؤخراً عن استعدادها للمشاركة في سباقات فورمولا 1 بالتعاون مع شريكها Andretti Global في مبادرة منفصلة عنن سباقات التحمل الدولية.

كاديلاك تكشف عن سيارة السباقات الجديدة كلياً V-LMDh بقوة 670 حصان 3  كاديلاك تكشف عن سيارة السباقات الجديدة كلياً V-LMDh بقوة 670 حصان 4

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات كاديلاك
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل