المربع نت – تستعد فورد للكشف عن سيارة إكسبلورر تيمبرلاند 2023 الموجهة للسوق الصينية ببعض الاختلافات عن النسخة العالمية، لتكشف وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات الصينية عن صور وبعض مواصفات السيارة قبل الكشف الرسمي عنها من شركة فورد.

ظهرت السيارة في الصور المسربة الجديدة بتصميم محدث لمقدمة السيارة مع اللون البرتقالي والعديد من اللمسات باللون الأسود، حيث قدمت بشبكة هوائية أمامية جديدة مع مصابيح LED إضافية للحصول على المزيد من الإضاءة، وحصلت على مصد رياضي أمامي جديدة مزود بأماكن لسحب المركبات الأخرى.

تسرب فورد إكسبلورر تيمبرلاند 2023 فيس ليفت في الصين

فورد إكسبلورر تيمبرلاند 2023 فيس ليفت

تحتفظ فورد إكسبلورر تيمبرلاند بالتصميم الجانبي بدون تحديثات رئيسية هامة، باستثناء اللمسات المتعددة باللون الأسود، مع جزء باللون البرتقالي على العجلات الرياضية المقدمة بقياس 18 إنش، والمماثلة لعجلات نسخة إكسبلورر تيمبرلاند المقدمة في الأسواق العالمية، وصولاً للمقطع الخلفي من السيارة حيث تستمر اللمسات باللون الأسود مع مصد رياضي.

سوف تقدم فورد إكسبلورر تيمبرلاند طراز 2023 في الصين بمحرك رباعي الأسطوانات بسعة 2.3 لتر تربو، يولد قوة 276 حصان مع 425 نيوتن متر من عزم الدوران، مع نظام الدفع الكلي للعجلات.

فورد إكسبلورر تيمبرلاند 2023 فيس ليفت

لا توجد معلومات حول التحديثات بداخلية السيارة، ولكن تشير التوقعات إلى احتفاظها بداخلية فورد إكسبلورر طراز 2023 المقدمة في الصين، والتي تتميز بشاشة معلومات ترفيهية بقياس 27 إنش بعرض لوحة القيادة بالكامل، بجانب شاشة عدادات رقمية بقياس 12.3 إنش.

فورد إكسبلورر تيمبرلاند 2023 فيس ليفت شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات فورد الناغي
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل