المربع نت – كشفت شركة هينيسي الأمريكية عن إصدار جديد من فينوم F5 الفائقة بالمزيد من التعزيزات الرياضية لحلبات السباقات، وتأتي فينوم F5 ريفولوشن بوزن أقل، مع المزيد من القوة السفلية، وتعديلات متعددة للحصول على أداء أفضل بالحلبات.

مواصفات هينيسي فينوم F5 ريفولوشن

هينيسي فينوم F5 ريفوليوشن

هينيسي الأمريكية تدشن فينوم F5 ريفولوشن بقوة مذهلة 1817 حصان

تعتمد نسخة ريفولوشن على محرك V8 بسعة 6.6 لتر توين تربو يولد قوة 1,817 حصان، وينقل الحركة إلى منظومة الدفع الخلفي للعجلات بواسطة ناقل حركة أوتوماتيكي أحادي الكلاتش، مع نظام مكابح رياضي من ألياف الكربون والسيراميك، وتعد هذه نفس المواصفات الخاصة بالنسخة العادية من فينوم F5.

تتفوق نسخة ريفولوشن من هينيسي فينوم F5 بالتعديلات الخارجية للحصول على المزيد من الأداء الديناميكي على مضمار السباق، كما نشاهد مع الجناح الخلفي الكبير والذي يولد 363 كجم من القوة السفلية على سرعة 300 كم/ ساعة، ويوفر أكثر من 635 كجم من القوة السفلية على سرعة 400 كم/ ساعة.

هينيسي فينوم F5 ريفوليوشن

تظهر أيضاً هينيسي فينوم F5 ريفولوشن بمصد أمامي معدل بشبكات هوائية أكبر حجماً، مع مصد خلفي ومشتت هواء معدل لزيادة تدفق الهواء لتعزيز أداء السيارة والحصول على استقرار أفضل عند المناورات والقيادة في المنعطفات السريعة.

حصلت أيضاً على تعديلات بمنظومة التعليق الرياضية للحصول على المزيد من الاعدادات المخصصة للطرق وحلبات السباقات، مع عجلات رياضية جديدة، وتقدم السيارة بمجموعة جديدة من العدادات التي توفر للسائق العديد من القراءات المتنوعة مثل أوقات اللفات، وقوة الجاذبية أثناء المنعطفات، وإمكانية الاحتفاظ بهذه البيانات لتحليلها لاحقاً.

سعر هينيسي فينوم F5 ريفولوشن

هينيسي فينوم F5 ريفوليوشن

سوف تقدم شركة هينيسي 24 نسخة حصرية فقط من فينوم F5 ريفولوشن بسعر 2.7 مليون دولار (10.1 مليون ريال)، وتم بالفعل بيع العديد من طرازات ريفولوشن الحصرية مع بقاء عدد قليل للعملاء، وسوف تظهر السيارة عالمياً للمرة الأولى في معرض ميامي بالولايات المتحدة يوم 15 يناير 2023.

هينيسي فينوم F5 ريفوليوشن هينيسي فينوم F5 ريفوليوشن هينيسي فينوم F5 ريفوليوشن هينيسي فينوم F5 ريفوليوشن هينيسي فينوم F5 ريفوليوشن هينيسي فينوم F5 ريفوليوشن هينيسي الأمريكية تدشن فينوم F5 ريفولوشن بقوة مذهلة 1817 حصان 1 هينيسي فينوم F5 ريفوليوشن هينيسي فينوم F5 ريفوليوشن هينيسي فينوم F5 ريفوليوشن هينيسي فينوم F5 ريفوليوشن هينيسي فينوم F5 ريفوليوشن

المصدر: هينيسي

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل