انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – يبحث العديد في السعودية عن أسعار هيونداي سوناتا 2020، وذلك في ظل ارتفاع الأسعار، وباعتبارها أيضاً واحدة من بين السيارات الكورية الجنوبية المرغوبة في سوق السيارات بالمملكة العربية السعودية.

هيونداي سوناتا 2020 في السعودية

وبالتزامن مع ارتفاعات الأسعار التي تُعاني منها سوق السيارات العـالمية والعـربـية مؤخراً، فإن سوق السيارات المستعملة يوفّر لك بالفعل كل ما تريد وبأسعار رخيصة، خاصةً بعد ارتفاع الأسعار الذي دفع الكثير للتوجه للسيارات المستعملة.

ما هي أسعار هيونداي سوناتا 2020 مستعملة للبيع في السوق السعودي؟

وفي حال كنت ترغب في شراء إحدى سيارات هيونداي سوناتا بسعرٍ مناسب ورخيص في السعودية، فإن أسعار هيونداي سوناتا 2020 تظهر بمثابة الحل في سوق السيارات المستعملة بالسعودية.

ما هي أسعار هيونداي سوناتا 2020 مستعملة للبيع في السوق السعودي؟ 1

وعلى الرغم من توفر مختلف الموديلات بسوق السيارات المستعملة في السعودية، والذي يشهد تنوعاً و إقبالاً كبيراً، إلّا أن فكرة شراء سيارة مستعملة في السعودية من الأمور التي لا تزال تُقلق البعض، ويرجع هذا إلى عدم المعرفة بطرق البحث والشراء الصحيحة.

ولهذا، يُسلّط «المربع نت» الضوء على أفضل طرق البحث عن سيارات هيونداي سوناتا موديل 2020، مع استعراض أسعار هيونداي سوناتا 2020 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية، بجانب بعض النصائح عن شراء سيارات هيونداي سوناتا المستعملة.

اقرأ أيضــاً: قبل الشراء| ما هو سعر جيب مازدا 2020 في سوق المستعمل بالسعودية؟

ما هي أسعار هيونداي سوناتا 2020 مستعملة للبيع في السوق السعودي؟ 2

أفضل طرق البحث عن هيونداي سوناتا 2020 مستعملة في السعودية

ومن أجل ضمان شراء هيونداي سوناتا 2020 مستعملة في السعودية بسعرٍ منـاسب دون التعرض للنصب، فإنه يلزمك معرفة الطرق والخطوات الصحيحة للبحث أولاً، لأنها تُعدّ أحد أهم العوامـل عند شراء سيارة مستعملة بالسعودية.

وجاءت أول طرق البحث عن هيونداي سوناتا 2020 في السعودية، من خلال زيارة معارض السيارات المستعملة المنتشرة في السعودية، حيث يُفضّل البعض هذه الطريقـة التقليديـة.

بينما تأتي الطريقة الثـانية هي الأحدث، والتي قدّمتها لنا التكنولوجيا الحديثة، من خلال تطبيـقات البيع الإلكترونية بالمملكة، وهي الطريقة الأسهل لدى الكثير حالياً، ومن أفضل هذه التطبيقات لبيع السيــارات المستعملة في السعودية: (مستعمل – كيشها – حراج).

ولكن، يتعين عليك في هذه الطريقة اختيار تطبيقاً موثوقاً لـدى الكثير في السعودية، وعلى سبيل المثال تطبيق مستعمل، وهو أحد أكثر تطبـيقات البيع المنتشرة في المملكة، والذي يوفّر المسـاحـات الواسـعة لعرض مختلف مـوديلات السيارات، حيث يتيح لك التوجه لمحرّك البحث بالمنصة وكتـابة مثلاً “هيونداي سوناتا 2020” حتى تظهر لك النتائج التي تبحث عنها.

اقرأ أيضاً: أسعار هيونداي توسان 2017 للبيع في سوق السيارات المستعملة بالسعودية

ما هي أسعار هيونداي سوناتا 2020 في السعودية؟

وبعد أن تعرفنا على طرق البحث عن سيارة هيونداي سوناتا في سوق السيارات المستعملة بالسعودية، نستعرض لكم أسعار هيونداي سوناتا 2020 خلال السطور الآتية، وتحديداً من خلال الأسعـار المعروضة وفقـاً لإعلانات البيـع المنشــورة عبــر تطبيق مستعمل.

وجاء سعر هيونداي سوناتا 2020 في السعودية بشكلٍ مُختلفٍ ومتفـاوتٍ من بائع لآخر، ويرجع تحديد أسعـارها إلى بعض من العـوامل، ومنها: موديـل السيارة المعروضة، مع عدد الكيلومتـرات التي قطعتهـا، بالإضافة لمحـرك السيارة بالطبع، ونوع نـاقل الحركة، وغيره من  التفاصيل أيضاً.

وفيما يلي أسعار هيونداي سوناتا 2020 في سوق السيارات بالسعودية، والمعروضة مؤخرًا للبيع عبر تطبيق مستعمل:

ما هي أسعار هيونداي سوناتا 2020 مستعملة للبيع في السوق السعودي؟ 3

هيونداي سوناتا 2020 مستعملة للبيع في الطائف بسعر 68،500 ريال سعودي، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

هيونداي سوناتا 2020 مستعملة للبيع في الرياض بسعر 65 ألف ريال سعودي، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

هيونداي سوناتا 2020 مستعملة للبيع في جدة بسعر 77 ألف ريال سعودي، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

هيونداي سوناتا 2020 مستعملة للتنازل في جدة بسعر 85 ألف ريال سعودي، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

ما هي أسعار هيونداي سوناتا 2020 مستعملة للبيع في السوق السعودي؟ 4

كيفية اتمام عملية شراء هيونداي سوناتا 2020 في السعودية

وفي حال أردت التواصل مع مالك سيارة هيونداي سوناتا 2020 مستعملة في السعودية واتمام عملية الشراء، بإمكانك في البداية تحميل تطبيق مستعمل، أو الدخـول إلى المـوقع الرسـمي مُبـاشرة من هنــا، وبعدها إنشاء الحساب الشخصي عليه؛ وذلك لتعزيز مستوى الأمان والموثوقـية لدى الأعضـاء.

فيما تتيح لكم منصة مستعمل عدداً كبيراً من خيارات السيارات المستعملة للعلامات التجارية المختلفة بالمملكة، حيث يمكنكم من خلالها البحث عن سيارات هيونداي سوناتا 2020 أو غيرها مما ترغبون في شرائه.

وللتسهيـل عليـكم، بإمكانكم تحميـل تطبيق مستعمل، وبعدها إنشـاء الحساب الخاص بكم عليه لمزيـد من السلاسـة في التعـامل، وذلك من خلال الروابـط:

  • للتحميـل أندرويد: اضغط هنا
  • للتحميـل IOS: اضغط هنا

اقرأ أيضاً: ما هي أسعار سيارة ام جي 2020 للبيع في سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟

ما هي أسعار هيونداي سوناتا 2020 مستعملة للبيع في السوق السعودي؟ 5

11 نصيحة مهمة قبل شراء هيونداي سوناتا 2020 مستعملة

وإذا كنت قد تعرّفت بالفعل على متوسط أسعار هيونداي سوناتا 2020 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية وطرق إيجادها، نُقدم لك بعض النصائح الهامة التي يجب عليك مُراعـاتها عند شراء هيونداي سوناتا 2020، حرصاً على عدم تعرضكم للنصب.

1- قبل الشـراء:

  • أولاً، يتعيّن عليك في البداية اختيـار نوع وفئة السيارة المناسبة لإحتياجاتك بعناية، أي في حالة كنت تبحث عن سيارة لعائلتك، أم أنك تبحث عن سيارة اقتصادية للعمل، أو سيارة فـاخرة للتنزه والترفيه وما إلى ذلك.
  • ثانيـاً، يُنصح عادةً بوضع ميزانية الشـراء وتحديدها بشكلٍ يتناسب مع احتياجاتك للسيارة، وهذا من أجل تجنب الحصول على سيارة بسعر مبالغ وغير حقيقي.
  • ثـالثـاً، يُمكن الإطّـلاع على أسعار هيونداي سوناتا 2020 في السعودية بشكلٍ عام، وبعدها التوجـه للبحث عن السيارة التي ترغب في شرائـها والوصول لمتوسط للأسعار بشأنها كما فعلنا.

ما هي أسعار هيونداي سوناتا 2020 مستعملة للبيع في السوق السعودي؟ 6

2- بعد وصولك للسيارة التي تجدها مناسبة للشراء:

  • رابـعاً، يُمكنك أن تبدأ بفحص كافة الأوراق المُتعلّقة بالسيارة، وبشكلٍ دقيق حيث عليك معرفة تاريخ السيارة: (كم عدد ملاكها، عدد الحوادث، وهكذا…إلخ).
  • خـامساً، عليك معرفة حالة السيارة التي كانت عليها، وما إن كانت تُستخدم في الاستعمال الشخصي أم أنها كانت سيـارة أجرة، لأنه في الحـالة الأخيـرة قد تجد السيارة رديئة ومتهـالكة.
  • سـادسـاً، الإستعـانة بأحد الأشخاص المُختصين للمساعدة في تقييم مستوى السيارة وأداءهـا، بجـانب فحص المحرك وجميع الأجزاء بالسيارة، ولكن ممن يمكن الوثوق بهم.
  • سـابعاً، عمل فحص شـامل للسيارة، من أجل الإطـلاع على عدد الكيلومترات التي قطعتها السيارة، فهو ما يؤثر بكل تـأكيد على تحديد سعر السيارة.
  • ثـامناً، يُمكنك الإطـلاع أيضـاً على وثائق صيانة السيارة، وما إن قد تم تغيير أي أجزاء بها، من خلال الحصول على تقرير بالحوادث التي تورطت فيها السيارة من قبل.

3- الفحص عند الشـراء:

  • تـاسعاً، عليك التأكد من كافة الأنظمة في السيـارة وفحصها أولاً، ومن حالة عملها بشكلٍ سليـم، ومما يخُصّ المقصورة من أزرار وتكييفات، فضلاً عن التأكد من عدم وجود أي أعطـال تستدعي الصيـانة، فهو ما يخفض من قيمة السيارة بالفعل.
  • عـاشراً، ثُم قُم بفحص السيارة من الـداخل بشكلٍ دقيقٍ، حيث عليك التأكد من عدم وجود أي صدمات أو لحامات أو أي علامات طلاء جديدة  ناتجة عن تغيير أحد الأجزاء المهمة بالسيـارة.
  • وفي الأخيـر، عليك بعمل تجربة قيـادة للسيـارة، للتعرف أكثر على كفاءة السيارة في السير في الطريق، ومدى توافر ما تطلبه حول امتلاكك لها.

المصادر:

تطبيق مستعمل

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل