انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – بين العديد من التعديلات الفريدة والمنوعة لسيارة بي ام دبليو M5 طراز E60 الرياضي، نشاهد الآن واحدة من أغرب النسخ هذه على الإطلاق، حيث ظهرت نسخة معدلة لتصبح سيارة نقل الموتى في اليونان بمظهر غير مألوف.

تظهر السيارة بنفس المقدمة الخاصة بطراز M5 الرياضية من بي ام دبليو ولا توجد معلومة تؤكد النسخة الأصلية لهذه السيارة، إذ يتوافر الجيل الخامس من M5 بتصميم سيدان شهير بالإضافة إلى نسخة ستيشن واجن، ولكن بالنظر على تفاصيل هذه النسخة يبدو أنها النسخة السيدان، ولكن معدلة بالكامل.

بي ام دبليو M5 تتحول لسيارة نقل موتى بمحرك V10

بي ام دبليو m5

تحتفظ السيارة بالقطع الأصلية بالمقطع الأمامي من M5، ولكن بداية من باب السائق والراكب الأمامي يصبح التصميم غير مألوف على الإطلاق بظهور ألواح زجاجية كبيرة الحجم وباب خلفي كبير معدل، وتحتفظ السيارة ببعض القطع الرياضية الأصلية مثل العجلات الرياضية المقدمة بقياس 19 إنش مع أنابيب العادم الرباعية الخلفية.

لا توجد معلومات حول هذه النسخة المعدلة، ولكن قدمت النسخة الأصلية من بي ام دبليو M5 بمحرك V10 بسعة 5.0 لتر يعمل بالتنفس الطبيعي للهواء، ليولد قوة 500 حصان مع 520 نيوتن متر من عزم الدوران، لتتسارع النسخة الأصلية من السكون حتى 100 كم/ ساعة في 4.4 ثانية.

بي ام دبليو m5

بالتأكيد سوف تؤثر التعديلات المختلفة على المقطع الخلفي من السيارة على الأداء بفضل الوزن الزائد والديناميكية الهوائية، ولكن تعد هذه السيارة واحدة من أغرب النسخ المعدلة في العالم من بي ام دبليو M5 والتي تعتمد على الجيل الخامس من الفئة الخامسة.

بي ام دبليو m5 بي ام دبليو m5

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات BMW
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: carscoops
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

BMW M Category 2020 in Al-Khobar at a price of 240 thousands SAR

قبل 4 أسابيع
240,000 ريال سعودي
الخبر

بي ام دبليو BMW 760i موديل 2024 (مستعمل)

قبل شهر
640,000 ريال سعودي
الخبر

BMW X6 2022

قبل شهرين
345,000 ريال سعودي
الخبر

BMW X6 Mpower

قبل شهرين
155,000 ريال سعودي
الخبر

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل