المربع نت – يبحث البعض عن سعر سيارة مرسيدس 2021، وهذا مع توفر سيارات الشركة الألمانية في إعلانات بيع وشراء السيارات من خلال الإنترنت، وتكون آلية وضع سيارة للبيع من خلال الحديث عن مواصفاتها وتجهيزاتها وبالإشارة أيضاً لسعرها.

سعر سيارة مرسيدس 2021

تشتهر شركة مرسيدس الألمانية بطرح سيارات فاخرة وبالتجهيزات العالية سواء بخارجية السيارات أو بداخليتها، ولذلك تحرص فئة من الأشخاص على اقتناء سيارة من توقيعها، ومن المُلاحظ زيادة عمليات البحث حول سعر سيارة مرسيدس 2021 في سوق السيارات المستعملة.

كم سعر سيارة مرسيدس 2021 في سوق المستعمل؟ مع عرض المواصفات

يتوجه الأفراد إلى إعلانات سيارات مرسيدس للبيع مستعملة، بالاعتماد على التطبيقات الإلكترونية بوجود العديد من الأشخاص الراغبين في بيع سياراتهم، ويكون ذلك وفقاً لحالات العرض والطلب، ويأتي تطبيق مستعمل في مقدمة التطبيقات المُقدمة لخدمات بيع وشراء السيارات، ويُمكن من خلاله التعرف على سعر سيارة مرسيدس 2021 حيث إنه يطرح ميزة الإعلان بصورة مجانية.

كم سعر سيارة مرسيدس 2021 في سوق المستعمل؟ مع عرض المواصفات

تطبيق مستعمل

يتسم التطبيق بالعديد من المزايا التي جعلته الخيار الأول عند الحاجة إلى سيارات مستعملة، سواء بما ينطبق على البائعين أو الراغبين بالشراء، وعند تتبع سوق المستعمل فالبائع يستهدف شريحة الأفراد من الباحثين عن سيارات مستعملة للبيع، وهو ما يتوفر في تطبيق مستعمل عبر استخدامه من قِبل الأعداد الكبيرة من الأفراد، وفيما يخص المستخدم فهو يجد أمامه إعلانات كثيرة لسيارات مستعملة للشراء، بما يساعده على اختيار السيارة المُلائمة له.

يعرض تطبيق مستعمل سعر سيارة مرسيدس 2021 في أكثر من فئة، فيؤدي اختلاف الفئات إلى الانعكاس بعنصر أسعار السيارات وهي بحالة مستعملة، كما أن شركة مرسيدس الألمانية تطرح إنتاجها في تصنيفات كالسيدان والاس يو في، ومن هذا المُنطلق يختلف سعر كل سيارة، ويُمكن تصفح كل إعلانات مرسيدس 2021 بالضغط هنا.

كم سعر سيارة مرسيدس 2021 في سوق المستعمل؟ مع عرض المواصفات

سيارة مرسيدس e class موديل 2021

جاءت السيارة من مالكها عن طريق وضعها في إعلانات تطبيق مستعمل، ويكون المستخدمون بحاجة لمعرفة إمكانيات السيارة المُعلن عنها، فبجانب البحث عن سعر سيارة مرسيدس 2021 فأيضاً هذا بالاهتمام بالكشف عن المواصفات المتوفرة، ويتضح في الإعلان أن السيارة تندرج تحت مرسيدس e class، ويُمكن الوصول إلى صفحة مرسيدس e class موديل 2021 مستعملة للبيع بالضغط هنا.

تظهر السيارة ويتوسط مُقدمتها شعار شركة مرسيدس الشهير، وفيما يخص المصابيح فهي مزودة بتقنية “LED”، كما ترتكز السيارة على عجلات بمقاس 20 بوصة، وبالانتقال إلى الجهة الجانبية تأتي المرآة الخارجية بقابلية الضبط على نحو كهربائي وبخاصية الطي، ومن السيارة من الجهة الخلفية يظهر الجناح الخلفي، كما يتبيّن في مرسيدس e class موديل 2021 أنها بفتحة سقف بانورامية.

كم سعر سيارة مرسيدس 2021 في سوق المستعمل؟ مع عرض المواصفات

مواصفات أخرى في مرسيدس e class موديل 2021

تدعم السيارة خاصية التشغيل بالبصمة وتتسع إلى عدد 4 مقاعد، وهذه المقاعد من الجلد وبخاصية التسخين والتبريد مع توفر ذاكرة تخزين، وهناك نظام إضاءة داخلية يتكون من 64 لوناً، مع النظام الترفيهي ” MBUX” ودعم لنظام أبل كار بلاي، وهذا بالإضافة إلى وجود شاحن لاسلكي مع الأجهزة المتوافقة، وتعتمد السيارة على محرك بنزين يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 3.0 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي مع نظام دفع خلفي “RWD”.

وأوضح المالك أن مرسيدس e class موديل 2021 بأنظمة حماية وسلامة ومن ضمنها مثبت السرعة، مع نظام تحديد المسار ونظام يتخصص بالمساعدة في صف السيارة، وحساسات أمامية وخلفية ونظام مانع التصادم، كما تمتلك السيارة عدد 5 كاميرات بتكوين رؤية 360 درجة.

كم سعر سيارة مرسيدس 2021 في سوق المستعمل؟ مع عرض المواصفات

كم سعر سيارة مرسيدس 2021 e class؟

يستند تحديد سعر السيارات المستعملة إلى جوانب كثيرة وعلى سبيل المثال يتضح وجود نفس السيارة في موديل أحدث وهو مرسيدس e class 2022، ولذلك يختلف سعر كل موديل، كما أن الحالة التي تكون عليها السيارة المستعملة كلما كانت جيدة ينعكس ذلك على ارتفاع سعر الشراء، وأوضح مالك مرسيدس e class موديل 2021 أن ممشى السيارة هو 13,000 كم، ومن حيث سعر سيارة مرسيدس 2021 بهذا الإعلان فسعرها 360,000 ريال سعودي.

كم سعر سيارة مرسيدس 2021 في سوق المستعمل؟ مع عرض المواصفات

سيارة مرسيدس cla موديل 2021

تأتي هذه السيارة أيضاً بحقيبة إنتاج العلامة الألمانية، وهي معروضة للبيع في إطار إعلانات مرسيدس cla على تطبيق مستعمل، وهذه السيارة مزودة بمصابيح أمامية بتقنية “LED”، وهي أيضاً من ضمن السيارات بقابلية التشغيل بالبصمة، ويُمكن الوصول إلى إعلان سيارة مرسيدس cla موديل 2021 بالضغط هنا.

يتبيّن بعد الدخول إلى السيارة أنها تتسع لعدد 5 مقاعد، كما أن المقاعد الأمامية بخاصية التدفئة، مع دعم لنظامي أبل كار بلاي وأندرويد أوتو، وبتوفر خاصية البلوتوث لتوصيل الجوال بالسيارة وبشاحن لاسلكي، وتعتمد مرسيدس 2021 e class على محرك بنزين يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 1.5 لتر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيك وبنظام دفع خلفي “RWD”، وبأنظمة الحماية فجاءت من بينها النظام الذي يستهدف الحفاظ على المسار مع نظام تحذيري للتصادم وبمثبت سرعة.

كم سعر سيارة مرسيدس 2021 في سوق المستعمل؟ مع عرض المواصفات

كم سعر سيارة مرسيدس 2021 cla؟

يتبيّن على نفس النهج السابق أن شركة مرسيدس الألمانية قامت بطرح السيارة في موديل 2022، ولذلك يختلف سعر مرسيدس cla 2022 عن موديل 2021، وهذا مع انخفاض أسعار السيارات بسوق المستعمل عن نفس السيارات وهي بحالة جديدة، وهذا الانخفاض يكون مع استعمال أحدهم للسيارة قبل المشتري.

أشار المُعلن إلى ممشى مرسيدس 2021 cla في تفاصيل الإعلان وهذا مع اعتبار الممشى من ضمن البيانات التي يحرص على معرفتها مَن يُخطط لشراء سيارة مستعملة، ويتضح في السيارة أنها بممشى 22,000 كم، وفيما يخص سعر سيارة مرسيدس 2021 بهذا الإعلان فهو 175,000 ريال سعودي.

اقرأ أيضاً: مواصفات مرسيدس e300 موديل 2017 مع عرض سعرها في سوق المستعمل

المصادر

تطبيق مستعمل

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل