مواصفات مرسيدس e300 موديل 2017 مع عرض سعرها في سوق المستعمل

المربع نت – جاءت سيارة مرسيدس e300 موديل 2017 في إطار إعلانات السيارات المستعملة، ويتضح اختلاف سعرها وفقاً لكل سعر يُحدد بواسطة مالك السيارة، حيث انتشرت عملية بيع وشراء السيارات من خلال التطبيقات الموجودة على الإنترنت.

مرسيدس e300 موديل 2017

تأتي هذه السيارة بحقيبة إنتاج شركة مرسيدس، وهي من ضمن الشركات الألمانية العاملة بتصنيع السيارات وتُعرف بالجودة العالية التي تجعلها تطرح سيارات فاخرة، وتبحث مجموعة من الأشخاص عن مرسيدس e300 موديل 2017 في سوق السيارات المستعملة، ومن المُلاحظ أن هذا التوجه يكون مع الاستفادة بالمزايا المُتعلقة بعنصر السعر، حيث تنخفض أسعار السيارات كنتيجة لاستخدامها على عكس السيارات التي تكون بحالة جديدة.

مواصفات مرسيدس e300 موديل 2017 مع عرض سعرها في سوق المستعمل 1

تندرج مرسيدس E كلاس بقائمة الطراز الفاخر للشركة الألمانية، ويتضح وجود موديل حديث وهو مرسيدس e class 2022 إلا أن هناك مَن يُفضل شراء السيارات بموديل غير موديل العام، ولذلك قد يحرص أحدهم على معرفة سعر مرسيدس e300 موديل 2017 في إعلانات سيارات مستعملة على الإنترنت، ويأتي تطبيق مستعمل في مقدمة التطبيقات الإلكترونية خلال بيع وشراء السيارات.

مواصفات مرسيدس e300 موديل 2017 مع عرض سعرها في سوق المستعمل

تطبيق مستعمل

يحتوي على العديد من إعلانات مرسيدس e300 موديل 2017 وغيرها من السيارات التابعة للعلامة الألمانية الشهيرة، ويتبيّن مع تحليل تفضيلات الأشخاص أن لكل شخص اهتمامات مختلفة وهو ما ينعكس في السيارة الراغب بإتمام عملية الشراء الخاصة بها، ومن خلال تطبيق مستعمل يقوم المُعلنون بوضع سياراتهم للبيع وهذا بالوصول إلى شريحة كبيرة من مستخدمي التطبيق.

وبالإضافة إلى أن الخدمات الإعلانية يتم تقديمها بصورة مجانية وهذا ما جعل التطبيق الوجهة الأولى لمَن يهتم ببيع سيارته، وإذا كان الحديث عن مرسيدس e300 موديل 2017 فتأتي بأسعار مختلفة وهو ما يُحدد من جهة مالكي السيارات المستعملة، وكلما كانت السيارة المعروضة بتجهيزات أعلى أدى ذلك لارتفاع سعرها عند البيع، ويُمكن مشاهدة إعلانات سيارات مرسيدس للبيع عن طريق الدخول إلى تطبيق مستعمل بالضغط هنا.

مواصفات مرسيدس e300 موديل 2017 مع عرض سعرها في سوق المستعمل

مرسيدس e300 موديل 2017 مستعملة

تمتلك الشركة الألمانية مكانة مرموقة في عالم السيارات، ولذلك يهتم بالحصول عليها فئة ليست بالقليلة من الأفراد سواء بحالة جديدة أو مستعملة، ومن المُلاحظ خلال الفترة الأخيرة الارتفاع بأسعار السيارات، ولذلك قد يكون الإقبال نحو سوق المستعمل من الحلول المناسبة، وتكون طريقة عرض الإعلان بتناول مواصفاتها أي على سبيل المثال الحديث عن المحرك ونوع ناقل الحركة.

وهذه الخطوة تستهدف تعريف مَن يبحث عن سيارة مرسيدس مستعملة للبيع بالمواصفات والتجهيزات، وجاءت مرسيدس e300 موديل 2017 في إطار إعلانات تطبيق مستعمل، وعلى نفس النحو ذكر المُعلن مواصفات السيارة مع تحديد السعر المطلوب من أجل شراء السيارة، ويُمكن الوصول إلى صفحة الإعلان عن طريق الضغط هنا.

مواصفات مرسيدس e300 موديل 2017 مع عرض سعرها في سوق المستعمل

مواصفات مرسيدس e300 موديل 2017

تظهر بواجهة أمامية مُميزة لسيارات شركة مرسيدس حيث يتوسط شعار العلامة الألمانية مقدمة السيارة، وترتكز مرسيدس e300 موديل 2017 على عجلات بمقاس 18 بوصة، كما تأتي المرآة الخارجية وهي بإشارات الانعطاف مع توفر حساسات أمامية وخلفية، وأشار المالك إلى تزود السيارة بفتحة سقف بانورامية.

ومع الدخول إلى السيارة يتضح أنها بعدد 4 مقاعد، وهذه المقاعد بكسوة من الجلد مع قابلية الضبط بصورة كهربائية، وبوجود ذاكرة تخزين لحفظ وضعية المقاعد المناسبة للفرد، ومن ضمن داخلية مرسيدس e300 موديل 2017 أنها بإضاءة تتكون من 65 لوناً، وتعتمد على محرك بنزين يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 2.0 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي مع نظام دفع خلفي “RWD”.

مواصفات مرسيدس e300 موديل 2017 مع عرض سعرها في سوق المستعمل

ما هو سعر مرسيدس e300 موديل 2017؟

ليست أسعار السيارات واحدة في سوق السيارات المستعملة وهو ما يحدث أيضاً عند شراء السيارات وهي بحالة جديدة، ومن الممكن اختلاف السعر مع اختلاف موديل السيارة المعروضة للبيع، وهذا بالإضافة إلى مراعاة الحالة التي تكون عليها السيارة فعندما تكون جيدة وبالحفاظ عليها يرتفع سعرها، ويعمل المشتري عند التوجه إلى سيارات مستعملة للبيع على مقارنة حالة السيارة مع السعر المطلوب للشراء.

كما تشترك التجهيزات في تحديد سعر البيع فتكون بعض السيارات بتجهيزات أعلى من سيارات أخرى، وبالتالي يكون هناك الاختلاف في سعر كل سيارة، وفي عدة حالات تُنتج الشركات نفس السيارة ولكن بفئات مختلفة بما ينعكس على السعر، وجاءت مرسيدس e300 موديل 2017 بممشى 111,000 كم، وأشار مالكها للسعر المطلوب وهو 174,000 ريال سعودي.

مواصفات مرسيدس e300 موديل 2017 مع عرض سعرها في سوق المستعمل 2

مرسيدس e300 موديل 2017 بسعر 170,000 ريال سعودي

طُرحت هذه السيارة من جانب أحد المُعلنين على تطبيق مستعمل، وأشار المالك للمواصفات بكون هذه السيارة ترتكز على عجلات بمقاس 19 بوصة وأيضاً مزودة بفتحة سقف بانورامية، ومن حيث التجهيزات الداخلية يتبيّن كون السيارة تسع لعدد 4 مقاعد مع خاصية التدفئة، وهذا بالإضافة لوجود خاصية أخرى بالمقاعد وهي التدليك للمساعدة على الاسترخاء وعلى وجه الخصوص مع الذهاب بالسيارة لمسافات طويلة.

تعتمد مرسيدس e300 موديل 2017 في هذا الإعلان على محرك بنزين يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 2.5 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي مع نظام دفع خلفي “RWD”، وفيما يخص الممشى فأوضح المُعلن أن السيارة بممشى 93,000 كم وهي بسعر 170,000 ريال سعودي مع قابلية التفاوض، ويُمكن رؤية صفحة الإعلان بالضغط هنا.

مواصفات مرسيدس e300 موديل 2017 مع عرض سعرها في سوق المستعمل

التفاوض على سعر مرسيدس e300 موديل 2017

يُشير بعض مالكي السيارات المستعملة إلى إمكانية التفاوض حول السعر المذكور في الإعلانات على الإنترنت، وهذا الأمر يتم توضيحه في البيانات الخاصة بتفاصيل الإعلان، وفي حالات أخرى يقوم المُعلن بذكر كون السعر المعروض نهائياً أي بدون قابلية للتفاوض، وكما يتبيّن بالإعلان السابق فمن المُمكن التحدث بشأن تخفيض السعر.

كما يجب عند شراء سيارة مستعملة بوجه عام القيام بمعاينتها على أرض الواقع، وعدم الاكتفاء بالتفاصيل الموضوعة من جانب المُلعنين مع أهمية فحص السيارة على يد مُتخصص لكي يُحدد الحالة التي عليها السيارة قبل إتمام عملية الشراء.

اقرأ أيضاً: تعرف على سعر مرسيدس c200 وكيفية شراء موديلات السيارة مستعملة

المصادر

تطبيق مستعمل

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة