انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – يهتم البعض بعملية شراء رينو سيمبول من سوق السيارات المستعملة، ويتمتع هذا السوق بمزايا قد تتعلق بملاحظة انخفاض أسعار السيارات عن السيارات الجديدة، ويكون الانخفاض كنتيجة مع استخدام السيارة لمدة من الزمن قبل القيام ببيعها.

رينو سيمبول

تأتي هذه السيارة من جانب شركة رينو التي تعتبر من ضمن الشركات الفرنسية العاملة بسوق السيارات، ويعود تاريخها إلى عام 1898 ومازالت مستمرة في طرح إنتاجها، وتهتم الشركة الفرنسية بتقديم سياراتها للركاب وهذا بالإضافة إلى السيارات التجارية، حيث تختلف احتياجات الأشخاص وفقاً للاستخدام وهناك مَن يستخدم سيارته بما يخدم نشاطه التجاري.

شراء رينو سيمبول مستعملة بسعر أقل من 20 ألف ريال سعودي

وفيما يخص سيارة رينو سيمبول فهي بحقيبة إنتاج شركة رينو من تصنيف السيدان، وتوجد رينو سيمبول 2022 ولكن بالوقت ذاته من المُلاحظ بحث مجموعة من الأشخاص عن السيارة في موديلات أخرى، وهذا ما يمكن التوصل إليه عبر رؤية إعلانات السيارات المستعملة في إطار التطبيقات الإلكترونية، حيث يبحث البائع عن مَن يهتم بمتابعة رينو سيمبول في سوق المستعمل، وإذا وجد أحدهم كون السيارة المعروضة تتماشى معه يتواصل مع مالكها.

شراء رينو سيمبول مستعملة بسعر أقل من 20 ألف ريال سعودي

تطبيق مستعمل

يحتوي التطبيق على عدد كبير من المستخدمين بما جعله الوجهة الأولى للأشخاص من الراغبين في الحصول على سيارات مستعملة، وبالوقت ذاته فهو بأولويات المُعلنين لكونه يطرح ميزة الإعلان المباشر بدون رسوم، وبذلك يستفيد المُعلن بوصول إعلانه لعدد كبير من الأشخاص بما يزيد من احتمالية إتمام عمليات البيع والشراء.

يساعد تطبيق مستعمل الراغب باقتناء سيارة رينو سيمبول على معرفة المواصفات الموجودة بها، وبالوقت ذاته مع اختلاف الموديلات يتبيّن اختلاف بعض التجهيزات سواء ما يتعلق بخارجية أو داخلية السيارة، وهذا الأمر يؤدي لوجود الاختلاف بعنصر السعر، ولذلك مع الدخول إليه يُمكن تصفح العديد من إعلانات شركة رينو، ويختار كل فرد السيارة الملائمة له حسب الاحتياجات والرغبات الخاصة به.

شراء رينو سيمبول مستعملة بسعر أقل من 20 ألف ريال سعودي

هل تبحث عن سيارة رينو سيمبول مستعملة؟

يجمع تطبيق مستعمل بين شركات السيارات بما جعل تجربة التصفح على نحو أسهل وبمراعاة عنصر الوقت، حيث إن تصميم التطبيق يقوم بتقسيم الإعلانات حسب الشركات المُنتجة، وبالتالي هذا يحفظ وقت المستخدم مع إمكانية جعل نطاق البحث وفقاً للموديل، وهو ما ينطبق على سيارة رينو سيمبول أو سائر السيارات الأخرى.

ومع الحديث حول رينو سيمبول فهي موجودة للبيع على تطبيق مستعمل وبأكثر من موديل، وهذا بما يتناسب مع أنماط تفضيل كل شخص حيث إن هذه السيارات تظهر مع ذكر إمكانيتها وعلى سبيل المثال تحديد عدد المقاعد المتوفرة ونوع المحرك وناقل الحركة، ويُمكن الوصول إلى الصفحة الخاصة بإعلانات رينو سيمبول عن طريق الضغط هنا.

شراء رينو سيمبول مستعملة بسعر أقل من 20 ألف ريال سعودي

رينو سيمبول موديل 2019

قام أحد المُعلنين بعرض سيارته للبيع على تطبيق مستعمل، وكما تمت الإشارة لأهمية ذكر المواصفات بالسيارة المعروضة للبيع، لكونها تظهر للمستخدمين من الباحثين عن سيارات مستعملة للشراء، وأوضح مالك رينو سيمبول موديل 2019 أنها تسع عدد 5 مقاعد ويُمكن رؤية صفحة الإعلان بالضغط هنا.

تعتمد رينو سيمبول 2019 على محرك بنزين يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 1.6 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي مع نظام دفع جر أمامي “FWD”، وفيما يخص ممشى السيارة فهو 130,000 كم، وجاءت بسعر 17,000 ريال سعودي مع قابلية التفاوض حول السعر المذكور، وهذه ميزة في إعلانات السيارات المستعملة عند بيان المُعلن إذا كانت السيارة ملائمة لأحدهم ويرغب بتخفيض السعر فهناك إمكانية لذلك.

شراء رينو سيمبول مستعملة بسعر أقل من 20 ألف ريال سعودي

رينو سيمبول موديل 2020

أشار المُعلن إلى أن السيارة من فئة فل كامل، ويتضح في بعض الأحيان قيام العلامات التجارية بطرح السيارات بأكثر من فئة، وكلما تم التوجه ناحية الفئات العليا تزداد التجهيزات بما يؤدي أيضاً لزيادة السعر عن الفئات الأقل، كما يتضح في رينو سيمبول 2020 فل كامل أنها تتسع لعدد 5 مقاعد، ويُمكن الوصول إلى الإعلان بالضغط هنا.

إن السيارة بمحرك بنزين من 4 أسطوانات وبسعة 1.6 لتر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي وفيما يخص نظام الدفع فهو جر أمامي “FWD”، وأوضح المالك أن ممشى السيارة هو 115,000 كم وسعرها 35,000 ريال سعودي مع إمكانية إجراء التفاوض حول السعر.

شراء رينو سيمبول مستعملة بسعر أقل من 20 ألف ريال سعودي

كم سعر رينو سيمبول موديل 2021؟

يتضح في هذا الإعلان أن السيارة أيضاً تسع عدد 5 مقاعد، وهي بمحرك بنزين يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 1.6 لتر، ويتصل محرك رينو سيمبول 2021 بناقل حركة أوتوماتيكي مع نظام دفع جر أمامي “FWD”، وهذه السيارة بممشى 32,000 كم وبسعر 29,500 ريال سعودي، ويُمكن رؤية صفحة الإعلان بالضغط هنا.

شراء رينو سيمبول مستعملة بسعر أقل من 20 ألف ريال سعودي

هل لديك سيارة مستعملة للبيع؟

هناك إمكانية لعرض السيارات المستعملة على تطبيق مستعمل، ويتم ذلك بصورة بسيطة من خلال إرفاق بعض الصور للسيارة مع الحديث حول مواصفاتها وإمكانيتها وبذكر السعر المطلوب من أجل إتمام عملية الشراء، وفي هذا الإطار يجب الاهتمام بالسيارة لرفع احتمالية البيع مع مراعاة كلما كانت السيارة بحالة جيدة ساهم ذلك في ارتفاع سعرها.

ويقوم المشتري بإجراء معاينة قبل الشراء النهائي ولذلك من الجيد على البائع أن يتمتع بجدية خلال الاتفاق على موعد المعاينة، والحرص على خروج السيارة بأفضل شكل، ويتم ذلك من خلال العناية بخارجية السيارة فمن ضمن الأفكار الجيدة العمل على تنظيفها، وهو ما يحدث أيضاً في داخليتها لكي تكون جاهزة للمعاينة بمظهر يزيد من ثقة المشتري من الحالة السيارة الذي يُخطط للحصول عليها.

شراء رينو سيمبول مستعملة بسعر أقل من 20 ألف ريال سعودي

تحميل تطبيق مستعمل

اقرأ أيضاً: مواصفات سيارة رينو سيمبول 2022 في السعودية كاملة

المصادر

تطبيق مستعمل

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

Renault Safrane 2012 in Riyadh at a price of 7500 SAR

قبل 3 أسابيع
7,500 ريال سعودي
الرياض

Renault Fluence 2014 in Riyadh at a price of 18500 SAR

قبل شهرين
18,500 ريال سعودي
الرياض

رينو فلوانس 2014 في الرياض بسعر 16500 ريال سعودي

قبل 19 ساعة
16,500 ريال سعودي
الرياض

رينو داستر 2015 في الدمام بسعر 20 ألف ريال سعودي

قبل يومين
20,000 ريال سعودي
الدمام

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل