المربع نت – يبحث الكثير من عشاق المركبات عن مواصفات سيارة رينو سيمبول 2022 في السعودية ؛ حيث تُتمتع العلامة الفرنسية بشعبية كبيرة في سوق السيارات السعودي لما تمتلكه من موديلات متعددة تناسب جميع الأذواق.

مواصفات سيارة رينو سيمبول 2022 في السعودية

وتوفر شركة أفضلية الخليج للسيارات – الوكيل الرسمي لعلامة رينو في السعودية – موديل 2022 من سيارة سيمبول ومجموعة من الخدمات ما قبل وبعد البيع، فهي من الشركات التي بدأت العمل في المملكة منذ 2010.

مواصفات سيارة رينو سيمبول 2022 في السعودية كاملة

ويعمل وكيل رينو في السعودية من خلال عدد من المعارض ومراكز الخدمة على مستوى المملكة والتي يبلغ عددها 12 معرض ومركز، بالإضافة إلى 8 منافذ لقطع الغيار.

ومنذ بدء شركة أفضلية الخليج كوكيل للعلامة الفرنسية في السعودية، حققت الشركة الفرنسية مبيعات قياسية.

فمنذ عام 2010، نجحت رينو في تسجيل مبيعات بلغت أكثر من 100 ألف سيارة، وهو إنجاز كبير يحسب للوكالة منذ بدء عملها مع العلامة الفرنسية في السعودية.

ولازالت رينو في تحقيق خطوات كبيرة ستتسارع في السنوات القادمة، وسيكون تركيز رينو على خدمة العملاء وهو المحرك الرئيسي للنمو.

وفي هذا الصدد يستعرض موقع «المربع» مواصفات سيارة رينو سيمبول 2022 في السعودية ، وأسعارها في المملكة وأبرز الأمور الخاصة بصيانتها.

اقرأ أيضًا:  هافال جوليان 2022..  تقنية ذكية و تصميم عصري

مواصفات سيارة رينو سيمبول 2022 في السعودية

تصميم سيارة رينو سيمبول 2022 في السعودية

حصلت السيارة الفرنسية على تصميم انسيابي منحها المرونة والديناميكية عند السير خاصة على الطرقات السريعة، فحصلت على واجهة أمامية مميزة وأنيقة.

ودعمت العلامة الفرنسية سيارتها بمصابيح أمامية بتقنية الـ LED والتي تأتي على هيئة حرف الـ «سي»، فضلًا  عن مصابيح ضباب أمامية، والتي منحت للسيارة وجهًا غاضبًا أضاف إليها مظهرًا قويًا.

وعلى الجانبين، حصلت سيارة رينو سيمبول 2022 في السعودية على مرايا نفس لون الهيكل والتي حملت مؤشرات انعطاف جانبية، ويمكنكم استخدم ميزة التحكم الكهربائي داخل المقصورة (على حسب الموديل) لضبط موضع مرايا الأبواب لتناسبك.

فضلًا عن ذلك، حصلت السيارة الفرنسية على نوافذ ملونة، وأشرطة سوداء جانبية أضافت إليها لمسة فاخرة، وزودت بأغطية جنوط ماجكيو قياس 15 بوصة، وحصل على مصدات بلون الهيكل من الخلف.

بالإضافة إلى ذلك، تتمتع السيارة الفرنسية بميزة إزالة الصقيع من على النافذة الخلفية.

وفيما يتعلق بأبعاد السيارة فيبلغ الطول الكلي 4,354 مم، وبلغ طول قاعدة العجلات 2,635 مم، ويبلغ العرض الداخلي بين الأقواس 1,013 مم، فيما تتمتع السيارة بوزن إجمالي منخفض يبلغ 1,081 كجم.

اقرأ أيضًا: سوبارو اسينت 2023  تكشف نفسها بتحديثات جمالية وتقنية

مواصفات سيارة رينو سيمبول 2022 في السعودية

مقصورة سيارة رينو سيمبل

بطبيعة الحال، جاءت مقصورة سيارة رينو سيمبل 2022 في السعودية، مجهزة على مستوى عالي من أنظمة الترفيه، التي توفر لك ولأسرتك رحلة ممتعة وآمنة.

فتتمتع السيارة الفرنسية بمساحة تتسع لـ 5 مقاعد، ومزودة بـ 3 مساند رأس للمقعد الخلفي، بينما يمكنك تعديل ارتفاع المساند في المقاعد الأمامية.

وفيما يخص مقعد السائق فيمكن تعديل ارتفاعه، وزودت بمقعد خلفي قابل للطي بنسبة 3/ 2- 3/ 1 ، والذي يسهل لك نقل الأغراض دات الحجم الكبير .

كذلك زودت العلامة الفرنسية سيارتها بمكيف هواء، فضلَا عن ميزة غلق نافذة السائق بلمسة واحدة.

وفيما يخص أنظمة الترفيه، فتتوفر السيارة براديو أركامي بصوت ثلاثي الأبعاد وCD/MP3/USB، فضلًا عن تدعيم السيارة بميزة الدخول الذكي بدون مفتاح.

بالإضافة إلى ذلك جاءت عجلة القيادة المكسوة بالجلد قابلة لتعديل الارتفاع، فضلًا عن ذلك تم تثبيت أزرار البلوتوث والراديو عليها .

كما تم تزويد السيارة بنظام  الوسائط المتعددة MEDIA NAV 2.0، الذي يحتوي واجهة رسومية جديدة أعلى سيولة وأسهل في الاستخدام بفضل الشاشة التي تعمل باللمس قياس 7 بوصة ونظام ملاحة ثنائي الأبعاد أو ثلاثي الأبعاد قابل للتخصيص يعرض المشهد من الأعلى.

وسائل الأمان في رينو سيمبول 2022

وفيما يتعلق بـ وسائل الأمان في رينو سيمبول 2022 فحصلت على مجموعة مميزة من أنظمة الأمان والسلامة التي تمنحك تجربة قيادة مميزة، وتتضمن الآتي:

  • وسائد هوائية أمامية للسائق والراكب.
  • وسائد هوائية جانبية أمامية.
  • نظام منع انغلاق المكابح + مساعدة في حالات الكبح الطارئة
  • خاصية فصل الوسائد الهوائية للراكب A/B
  • إنذار في حالة عدم غلق حزام السائق
  • برنامج الثبات الإلكتروني
  • قفل الباب حساس للسرعة
  • مراقبة ضغط الهواء في الإطارات
  • نقاط تثبيت بنظام ISOFIX لمقعد الطفل
  • إنذار بصري في حالة تخطي السرعة
  • قفل أحزمة المقاعد الأمامية قابلة لتعديل الارتفاع
  • نظام تثبيت السرعة ومحدد السرعة
  • مزودة بـ كاميرا الرؤية الخلفية مع رادار يسمح للسائق بالمناورة دون إحداث أي ضربة

مواصفات سيارة رينو سيمبول 2022 في السعودية

محرك سيارة رينو سيمبول 2022 في السعودية

وفيما يخص الأداء، فتستمد سيارة رينو سيمبول 2022 في السعودية قوتها من محرك مكون من 4 أسطوانات، تنفس طبيعي، سعته 1.6 لتر.

ويعمل محرك السيارة الفرنسية على توليد قوة قصوى تبلغ 102 حصان و145 نيوتن.متر من عزم الدوران، مع حقن نقاط متعدد.

كذلك، يتوفر المحرك بمستوى تحكم في الانبعاثات EURO 4، فضلًا عن ذلك يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي 4 سرعات.

وأولت العلامة الفرنسية اهتمامًا خاصة لتحسين استهلاك الوقود، فهو الآن على مستوى 6.4 لتر لكل 100 كم تقطعها السيارة خارج المدينة.

فضلًا عن ذلك يأتي المحرك معبئاً بأعلى مقاييس التكنولوجيا والابتكار، لتوفر السيارة قيادة ممتعة وقوة كبيرة مع الحفاظ على مستويات منخفضة من استهلاك الوقود.

سعر سيارة رينو سيمبول 2022 في السعودية

وقبل أن نختم مقالنا، فسنتعرف على سعر سيارة رينو سيموبل 2022 في السعودية عند الوكيل شركة أفضلية الخليج للسيارات حيث تتوفر بفئة واحدة وهي سيمبول PE 1.6L AT بسعر يبدأ من 50,370 ريال سعودي.

مواصفات سيارة رينو سيمبول 2022 في السعودية

صيانة رينو سيمبول 2022

والآن، وبعد استعراض مواصفات سيارة رينو سيمبول 2022 في السعودية، نرصد التفاصيل الخاصة بصيانة السيارة الفرنسية في المملكة للراغبين في امتلاكها.

فتعمل شركة رينو في السعودية على تقديم مجموعة خدمات خاصة بالصيانة لمالكي سيمبول 2022 عبر الوكيل – شركة أفضلية الخليج – حيث أن الصيانة للسيارة بشكل دوري يمنحك أداء أفضل بدون شك.

فضلًا عن ذلك، تقدم العلامة الفرنسية في السعودية لعملائها حلولاً مميزة وسريعة تتلائم مع الجميع.

ويمكن حجز موعد الصيانة على الإنترنت، والحصول على عروض رينو الشخصية للاستخدام في واحدة من مراكز الصيانة لدى الشركة.

وبجانب أن الصيانة الدورية تعزز أداء سيارتك الفائق ويطول عمرها، تقدم شركة العلامة الفرنسية في المملكة حلولاً جاهزة، لدعمك طوال عمر السيارة.

وتوفر الشركة للعملاء مجموعة من المزايا والتي تضمن الآتي:

  • الامتثال لبرنامج صيانة مركبتك
  • السلامة مع أداء فحص 87 نقطة
  • الموثوقية بفضل التشخيص الإلكتروني لرينو
  • الطبيعة الفنية للزيوت القياسية لمحركك
  • العمل تحت الضمان لمدة سنة (قطع و عمالة)
  • شفافية برامج صيانة رينو المناسبة لسيارتك

نبذة عن شركة رينو

تجدر الإشارة إلى أن شركة رينو الفرنسية هي واحدة من أهم العلامات التي اخترقت سوق السيارات على مستوى أوروبي، والتي حققت مبيعات كبيرة منذ دخولها إلى السوق العربي بشكل عام، وتواجدها في المملكة بشكل خاص.

وتمتلك العلامة الفرنسية تاريخًا ممتدًا لأكثر من 115 عامًا،حيث تتواجد العلامة الفرنسية من خلال موديلاتها المختلفة  في 128 بلدًا، حيث تصمم وتصنع وتبيع السيارات الشخصية والتجارية ضمن ثلاث علامات تجارية هي : رينو وداسيا وRSM.

وتعتبر  ريتو رابع أكبر مصنع سيارات في العالم بفضل التحالف المميز مع نيسان وشراكاتهم الاستراتيجية، فيعمل لدى الشركة الفرنسية الآن  أكثر من 120,000 موظف في جميع أنحاء العالم، يدفعهم جميعًا شغف مشترك بالسيارات.

اقرأ أيضًا: سوبارو اسينت 2023 فيس ليفت تكشف نفسها بتحديثات جمالية وتقنية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

Renault Safrane 2012 in Riyadh at a price of 7500 SAR

قبل أسبوعين
7,500 ريال سعودي
الرياض

Renault Fluence 2014 in Riyadh at a price of 18500 SAR

قبل شهرين
18,500 ريال سعودي
الرياض

فورد اكسبلور 2019 للبيع

قبل 18 دقيقة
65,000 ريال سعودي
بريدة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل