انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – يبحث الكثير داخل سوق السيارات المستعملة في السعودية عن سعر سيارة هيونداي النترا 2016، وذلك باعتبارها واحدة من بين السيارات المرغوبة في سوق السيارات بالمملكة.

هيونداي النترا 2016 في السعودية

وإذا كنت مِن بين أولئك الذين يرغبون في شراء إحدى سيارات هيونداي الكورية الجنوبية بسعر مناسب ورخيص في السعودية، فإن سوق السيارات المستعملة يوفّر لك ما تريد وأكثر، خاصة بعد توجه العديد للسيارات المستعملة.

ما هي أسعار هيونداي النترا 2016 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟

وتزامنـاً مع ارتفاع الأسعار الذي بات سوق السيارات العـالمية والعـربـية يشهده في الآونة الأخيرة، تظهر سيارة هيونداي النترا 2016 بمثابة الحل في سوق السيارات المستعملة بالسعودية.

وبالرغم من توفر مختلف الموديلات في سوق السيارات المستعملة، والذي يشهد تنوعاً و إقبالاً كبيراً، إلّا أن فكرة شراء سيارة مستعملة في السعودية من الأمور التي لا تزال تُقلق البعض، ويرجع هذا إلى عدم معرفتهم بطرق البحث والشراء الصحيحة.

ونُسلّط الضوء في «المربع نت»، خلال السطور الآتية، على أفضل طرق البحث عن سيارة هيونداي النترا موديل 2016، مع استعراض أسعار هيونداي النترا 2016 مستعملة للبيع في السعودية، بجانب مجموعة من النصائح عن شراء سيارات هيونداي المستعملة.

اقرأ أيضــاً: ما هي أسعار هيونداي ازيرا 2021 للبيع في سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟

ما هي أسعار هيونداي النترا 2016 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟ 1

أفضل الطرق للبحث عن سيارة هيونداي النترا 2016 مستعملة في السعودية

وقبل أي شيء، حتى تضمن شراء سيارة هيونداي النترا 2016 مستعملة ذات سعرٍ منـاسب دون التعرض للنصب، فإنه عليك معرفة طرق وخطوات البحث الصحيحة، فهي تُعدّ أحد أهم العوامـل في شراء سيارة مستعملة بالسعودية.

  1. طريقة البحث الأولى عن سيارة هيونداي مستعملة، من خلال زيارة معارض السيارات المستعملة المنتشرة في السعودية، حيث يُفضّل البعض هذه الطريقـة التقليديـة.
  2. وجاءت الطريقة الثـانية من خلال تطبيـقات البيع الإلكترونية بالمملكة، وهي الطريقة الأسهل عند الكثير، ومن أفضل التطبيقات لبيع السيــارات المستعملة في السعودية هي: (مستعمل – كيشها – حراج).

ولكن، أهم ما يتعين عليك فعله في الطريقة الثانية هو استخدام تطبيقاً موثوقاً لـدى الكثير في السعودية، وعلى سبيل المثال تطبيق مستعمل، أحد أكثر التطبـيقات انتشـاراً في السعودية، والذي يوفّر مسـاحـات واسـعة لعرض مختلف مـوديلات السيارات وغيرها، حيث يتيح التوجه لمحرّك البحث بالمنصة وكتـابة مثلاً “هيونداي النترا 2016” حتى تظهر لك النتائج التي تبحث عنها.

اقرأ أيضاً: ما هو سعر هيونداي توسان 2021 للبيع في سوق المستعمل بالسعودية؟

ما هي أسعار هيونداي النترا 2016 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟ 2

أسعار هيونداي النترا 2016 مستعملة للبيع في السعودية؟

وفيما يتعلّق بالأسعار، بعد أن تعرفنا على أفضل الطرق للبحث عن سيارة هيونداي النترا 2016 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية، فتأتي خلال السطور الآتية من خلال الأسعـار المعروضة وفقـاً لإعلانات البيـع المنشــورة عبــر تطبيق مستعمل.

ويأتي سعر هيونداي النترا 2016 في السعودية مُختلفاً ومتفـاوتاً من بائعٍ لآخر، ويرجع تحديد هذه الأسعـار إلى بعض من العـوامل، مثل: موديـل السيارة المعروضة، وعدد الكيلومتـرات التي قطعتهـا أيضاً، فضلاً عن محـرك السيارة، ونوع نـاقل الحركة، وغيره من التفـاصيل.

وفيما يلي أسعار هيونداي النترا 2016 في سوق السيارات بالمملكة، والمعروضة مؤخرًا للبيع عبر تطبيق مستعمل:

ما هي أسعار هيونداي النترا 2016 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟ 3

هيونداي النترا 2016 مستعملة للبيع في الدمام بسعر 35 ألف ريال سعودي، للإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

هيونداي النترا 2016 مستعملة للبيع في الخبر بسعر 36 ألف ريال سعودي، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

هيونداي النترا 2016 مستعملة للبيع في جدة بسعر 40 ألف ريال سعودي، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

هيونداي النترا 2016 فل كامل مستعملة للبيع في ابو عريش بسعر 40 ألف ريال سعودي بداية السوم، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

هيونداي النترا 2016 مستعملة للبيع في جدة بسعر 40 ألف ريال سعودي بداية السوم، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

ما هي أسعار هيونداي النترا 2016 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟ 4

كيفية التواصل مع مالك سيارة هيونداي النترا 2016 واتمـام عملية الشراء

ومن أجل التواصل مع مالك سيارة هيونداي النترا موديل 2016 مستعملة في السعودية واتمام عملية الشراء، يُمكنك في البداية تحميل تطبيق مستعمل، أو بإمكانك الدخـول إلى المـوقع الرسـمي مُبـاشرة من هنــا، ثم إنشاء الحساب الشخصي لك على المنصة؛ وهذا لتعزيز مستوى الأمان والموثوقـية لدى الأعضـاء.

هذا وتتيح لكم منصة مستعمل عدداً كبيراً من خيارات العلامات التجارية المختلفة للسيارات المستعملة بالمملكة، حيث يمكنكم البحث عن سيارات هيونداي النترا 2016 أو غيرها مما ترغبون في شرائه.

وحتى نُسهّل على المُتـابعين في المربع نت، يُمكن تحميـل تطبيق مستعمل، وبعدها إنشـاء الحسابات الخاصة بكم عليه لمزيـد من السلاسـة في التعـامل، وذلك من خلال الروابـط التـالية:

  • للتحميـل أندرويد: اضغط هنا
  • للتحميـل IOS: اضغط هنا

اقرأ أيضاً: «سعر جيب شيروكي 2020» إلى أين وصل في سوق المستعمل بالسعودية؟

ما هي أسعار هيونداي النترا 2016 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟ 5

مجموعة من النصائح عند شراء هيونداي النترا 2016 مستعملة في السعودية

وبعد أن رصدنا لكم متوسط أسعار هيونداي النترا 2016 مستعملة في السعودية، يُمكننا أن نستعرض لكم بعض النصائح التي يجب عليكم مُراعـاتها عند شراء هيونداي النترا 2016 لضمــان عدم التعرض للنصب.

بدايـةً، تأكد من اختيارك لنوع وفئة السيارة المناسبة لإحتياجاتك قبل الشراء، أي في حالة كنت تبحث عن سيارة للعائلة، أم أنك تبحث عن سيارة اقتصادية للعمل، أو سيارة فـاخرة للتنزه والترفيه وما إلى ذلك.

كما يُمكنك قبل الشراء أيضاً تحديد الميزانية بشكلٍ يتناسب مع احتياجاتك للسيارة، وذلك من أجل تجنب الحصول على سيارة بسعر مبالغ وغير حقيقي.

وكذلك الإطّـلاع بشكلٍ عام على أسعار سيارات هيونداي النترا 2016 المستعملة في السعودية، وبعدها التوجـه للبحث عن السيارة التي ترغب في شرائـها والوصول لمتوسط للأسعار بشأنها كما فعلنا.

أما بعد وصولك إلى السيارة التي تجدها مناسبة أمامك للشراء، فيُمكنك البدء بفحص كافة أوراق السيارة بشكل دقيق، حيث عليكم معرفة تاريخ السيارة: ( كم عدد ملاكها، عدد الحوادث، وهكذا…إلخ).

وعليك معرفة حالة السيارة المُستعملة، وما إن كانت السيارة تُستخدم في الاستعمال الشخصي أم أنها كانت سيـارة أجرة، لأنه في الحـالة الأخيـرة قد تجد السيارة رديئة ومتهـالكة.

ما هي أسعار هيونداي النترا 2016 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟ 6

فيما يُمكنك الإستعـانة بأحـد المختصّين إن كان في استطاعتك ذلك، ولكن ممن يمكنك الوثوق بهم، للمساعدة في تقييم مستوى السيارة وأداءهـا، بجـانب فحص المحرك وجميع الأجزاء بها.

وأيضاً عليك بعمل فحص شـامل للسيارة، وذلك للإطـلاع على عدد الكيلومترات التي قطعتها السيارة، فهو ما يؤثر بكل تـأكيد على تحديد سعر السيارة.

ومن الأمور المهمة الإطـلاع على وثائق صيانة السيارة، وما إن قد تم تغيير أي أجزاء بها، من خلال الحصول على تقرير بالحوادث التي تورطت فيها السيارة من قبل.

ثُمَّ التـأكد من كافة أنظمة السيـارة، ومن حالة عملها بشكلٍ سليـم، ومما يخُصّ المقصورة من أزرار وتكييفات، فضلاً عن التأكد من عدم وجود أي أعطـال تستدعي الصيـانة، فهو ما يخفض من قيمة السيارة بالفعل.

ومن الأمور أيضاً التي يتجاهلها البعض هو فحص السيارة من الـداخل بشكلٍ دقيقٍ، فعليك التأكد من عدم وجود أي صدمات أو لحامات أو أي علامات طلاء جديدة  ناتجة عن تغيير أحد الأجزاء المهمة بالسيـارة.

وأخيراً، عليك الحصول على تجربة قيـادة للسيـارة، للتعرف أكثر على كفاءة السيارة في السير في الطريق، ومدى توافر ما تطلبه حول امتلاكك لها.

المصادر:

تطبيق مستعمل

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل