المربع نت – في حفل خاص أقيم في العاصمة سيول في كوريا الجنوبية قامت “هيونداي” بالكشف ورفع الغطاء بشكل رسمي عن الطراز الجديد من هيونداي النترا 2016 Hyundai Elantra او المعروف بأفانتي في كوريا Avante.

الجيل السادس من النترا هو أطول عن سابقه بـ20 مليمتر، وأوسع أيضاً بـ25 مليمتر مايعني أن السيارة أكثر اتساعاً من الداخل.

هيونداي النترا 2016 الجديدة كلياً تكشف رسمياً نفسها “فيديو وصور ومواصفات” Hyundai Elantra

وعن الشركة تقول أن المساحة الداخلية للركاب تم تحسينه عن الطراز السابق وتم الإعتماد فيه على مواد ذات جودة عالية لتضيف شيئاً من الفخامة.

أما المقصورة الداخلية فلديها تصميم خاص وضع خصيصاً للسائق حيث ثم بناء لوحة القيادة مرتبة بشكل انيق لتوفر كل الخدمات مع الترتيب وفقاً لوظائفها, وتقول الشركة إن كل مزايا الطراز تم تحديثها، والسيارة مزودة بأحدث نظام للتعليق الذي يعزز راحة الركاب وتم تحسين أداء السيارة لتكون اكثر استجابة تحت كل الظروف.

تقنيات التصميم الخارجي كذلك نالت حظها من التغييرات، حيث تم إعادة تصميم مساحات الزجاج الأمامي وتم وضع نظام الهواء بالمقصورة أيضاً وتم العمل على الحد بشكل كبير من الضجيج الذي قد يأتي من خارج المقصورة.

ويأتي الطراز الجديد من هيونداي النترا 2016 في كوريا مع ثلاث محركات، أثنان يعتمدان على البنزين وواحد محرك الديزيل, ويصنف من أقوى المحركات MPI سعة 2.0 لتر حيث ينتج قوة 149 حصاناً و180 نانومتر من قوة عزم الدوران الطراز متاح أيضاً بمحرك GDI سعة 1.6 لتر بنزين الذي ينتج قوة 132 حصان و161 نانومتر من قوة عزم الدوران.

ويأتي محرك VGT سعة 1.6 لتر أخيراً بقوة 136 حصاناً و300 نانومتر من قوة عزم الدوران وكل المحركات تأتي إما يدوية او اوتوماتيكية بستة سرعات ويقدم محرك الديزيل DCT مع سبع سرعات.

ومن المقرر أن يتم عرض الطراز الجديد في الولايات المتحدة الأمريكية لأول مرة في معرض لوس انجلس في شهر نوفمبر ومن المرجح أن يتم عرض الطراز في معرض فرانكفورت للسيارات كذلك الأسبوع القادم بنموذج مخصص لدول الإتحاد الأوروبي وتتوقع شركة هيونداي بيع 50000 وحدة من الطراز الجديد في كوريا على ان يصل إلى رقم 700000 وحدة على مستوى العالم، ومرجح أن يرتفع عدد المبيعات في السوق المحلية للشركة لـ 110000 بحلول العام المقبل.

فيديو تقرير عن هيونداي النترا 2016:

صور هيونداي النترا 2016:

Hyundai-Avante-1 Hyundai-Avante-4 Hyundai-Avante-9 Hyundai-Avante-10 Hyundai-Avante-11 Hyundai-Avante-12

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل