انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – منذ شهرين شهدنا الظهور الأول لنسخة معدلة وفريدة من بي إم دبليو M4 بيك آب، والتي ظهرت للمرة الأولى في معرض SEMA بالولايات المتحدة باللون الأزرق، ولكن لم نتمكن من مشاهدة التفاصيل والتعرف عليها بوضوح، حتى ظهرت الآن مجدداً بمجموعة من الصور التفصيلية.

ظهرت السيارة للمرة الأولى في نوفمبر الماضي باللون الأزرق مع صندوق خلفي معدل، بالإضافة إلى العديد من قطع ألياف الكاربون مثل غطاء المحرك، والشبكة الأمامية، والعتب الجانبي، حيث نشاهد العجلات الرياضية المقدمة بقياس 19 إنش، وحصلت أيضاً على نظام تعليق رياضي لخفض ارتفاع الشاحنة وتعزيز الثبات.

شاهد: بي ام دبليو M4 تتحول إلى بيك آب بقوة 510 حصان 1

بي ام دبليو M4 بيك آب

تميزت بي ام دبليو M4 بيك آب بتعديل نظيف من شركة “DinMann” لتعديل المقطع الخلفي من السيارة الرياضية بإضافة صندوق خلفي، ويظهر الصندوق مع باب تحميل خلفي معدل من غطاء صندوق الأمتعة، بالإضافة إلى حصولها على زجاج خلفي معدل أثناء عملية تحويل السيارة لشاحنة.

تظهر مقصورة القيادة بالحالة الأصلية للمصنع للجزء الأمامي، ولكن يمكننا مشاهد جزء متبقى من المقعد الخلفي مع أماكن تثبيت أحزمة الأمان، واستغرقت عملية تحويل بي ام دبليو M4 مدة 6 أسابيع فقط.

بي ام دبليو M4 بيك آب

تحتفظ الشاحنة بمنظومة الحركة بدون تعديلات، لتقدم شاحنة M4 بمحرك سداسي الأسطوانات بسعة 3.0 لتر توين تربو بقوة 510 حصان مع 650 نيوتن متر من عزم الدوران، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات.

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات BMW
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

بي ام دبليو M4 بيك آب شاهد: بي ام دبليو M4 تتحول إلى بيك آب بقوة 510 حصان 2 شاهد: بي ام دبليو M4 تتحول إلى بيك آب بقوة 510 حصان 3 شاهد: بي ام دبليو M4 تتحول إلى بيك آب بقوة 510 حصان 4 بي ام دبليو M4 بيك آب بي ام دبليو M4 بيك آب بي ام دبليو M4 بيك آب شاهد: بي ام دبليو M4 تتحول إلى بيك آب بقوة 510 حصان 5 بي ام دبليو M4 بيك آب بي ام دبليو M4 بيك آب بي ام دبليو M4 بيك آب بي ام دبليو M4 بيك آب

المصدر: BMWBLOG

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل