المربع نت – يتميز معرض SEMA المقام في الولايات المتحدة الامريكية بالعديد من السيارات المعدلة والمميزة، ونشاهد الآن السيارة الأولى من نوعها على الإطلاق حيث حصلت بي ام دبليو M4 الجديدة على تحول كامل لتصبح شاحنة بيك آب.

تم تعديل السيارة من قبل “DinMann” والذي قام بقطع جزء كبير من النصف الخلفي من سيارة بي ام دبليو M4 للحصول على المساحة المناسبة لإنشاء الصندوق الخلفي لتتحول السيارة إلى شاحنة مع إضافة باب خلفي لصندوق التحميل وغيرها من اللمسات المتعددة لتصبح شاحنة مميزة بدون أخطاء تصميمية.

بي ام دبليو M4 الجديدة تتحول إلى شاحنة بيك آب في معرض SEMA

bmw-m4-pickup

وحصلت أيضاً شاحنة بي ام دبليو M4 على تعديلات متعددة مع غطاء المحرك، ولمسات من قطع ألياف الكربون حول السيارة، وتم تعديل مقصورة القيادة لتحتوي فقط على مقعد السائق والراكب الأمامي مع الاستغناء عن العديد من المساحات الداخلية مع تحويل السيارة إلى شاحنة، واستغرقت عملية تحويل السيارة مدة 6 أسابيع فقط.

تقدم النسخة الأساسية من بي ام دبليو M4 بمحرك سداسي الأسطوانات بسعة 3.0 لتر توين تربو يولد قوة 510 حصان مع 650 نيوتن متر من عزم الدوران، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات، ينقل الحركة إلى منظومة xDrive للدفع الكلي للعجلات.

bmw-m4-pickup

ظهرت السيارة في جناح شركة STEK المتخصصة في أفلام حماية السيارات والملصقات، وقدمت بي ام دبليو M4 لعرض نوع جديد من أفلام الحماية باللون الأزرق المقاوم للخدوش لتصبح الشاحنة ملفتة أكثر لأنظار الجماهير والمعجبين في المعرض وحول العالم.

bmw-m4-pickupbmw-m4-pickupbmw-m4-pickup

المصدر: DinMann M4maloo

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل