المربع نت – كشفت ماكلارين عن 3 نسخ حصرية من طراز سينا في عام 2019 بالتعاون مع وكيل ماكلارين في بيفرلي هيلز بالولايات المتحدة، والتي نشاهد نسخة منها تُعرض للبيع الآن في مزاد برينج تريلير بحالتها الأصلية حيث تمت قيادتها لمسافة 732 كيلومتر فقط.

تميز النسخ الثلاث من ماكلارين سينا أن كل نسخة تحتفل بجزء من مسيرة متسابق الفورمولا 1 الراحل “آيرتون سينا”، وتكرم هذه النسخة المعروضة بالمزاد الانتصار الأول له في موطنه بجائزة البرازيل في عام 1991، حيث نشاهد السيارة بلمسات باللون الأصفر والأخضر مثل علم البرازيل.

واحدة من ثلاث نسخ حصرية من ماكلارين سينا تظهر بمزاد بقيمة تتجاوز 3 مليون ريال

ماكلارين سينا XP هوم فيكتوري

لا تعد هذه السيارات جزءاً من انتاج ماكلارين لطراز سينا والذي اقتصر على 500 نسخة حصرية حول العالم، حيث تم بناء هذه الإصدارات الثلاث على النماذج الأولى للشركة التي كانت تستخدم في عملية تطوير السيارة.

تتميز كل سيارة بهيكل خارجي من ألياف الكاربون اللامع المكشوف مع طلاء يتناسب مع ألوان سباق الجائزة الكبرى الخاصة بالاحتفال كما نشاهد مع ألوان علم البرازيل بالنسخة التي نتحدث عنها، ويظهر أيضاً علم البرازيل بالكامل أعلى الجناح الخلفي للسيارة، مع داخلية تتميز بألياف الكاربون باللون الأخضر مع تجهيزات رياضية متعددة.

ماكلارين سينا XP هوم فيكتوري

تقدم ماكلارين سينا بمحرك V8 بسعة 4.0 لتر توين تربو بقوة 789 حصان مع 800 نيوتن متر من عزم الدوران، ويتصل بناقل حركة دبل كلاتش من 7 سرعات، لتتسارع من السكون حتى 100 كم/ ساعة في 2.8 ثانية، وصولاً لسرعة قصوى 340 كم/ ساعة.

تعرض ماكلارين سينا XP “هوم فيكتوري” موديل 2019 بمزاد برينج تريلير في الولايات المتحدة، وبلغت قيمة أعلى مزايدة حتى الآن مليون دولار (3.76 مليون ريال)، ويتبقى 9 أيام على نهاية هذا المزاد حيث بالتأكيد سوف يزداد سعر السيارة الحصرية خلال الأيام المتبقية وخاصة باليوم الأخير.

ماكلارين سينا XP هوم فيكتوري ماكلارين سينا XP هوم فيكتوري ماكلارين سينا XP هوم فيكتوري ماكلارين سينا XP هوم فيكتوري ماكلارين سينا XP هوم فيكتوري ماكلارين سينا XP هوم فيكتوري ماكلارين سينا XP هوم فيكتوري واحدة من ثلاث نسخ حصرية من ماكلارين سينا تظهر بمزاد بقيمة تتجاوز 3 مليون ريال 1 ماكلارين سينا XP هوم فيكتوري ماكلارين سينا XP هوم فيكتوري ماكلارين سينا XP هوم فيكتوري ماكلارين سينا XP هوم فيكتوري

المصدر: Bring a Trailer

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل