انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تعد كاديلاك اسكاليد واحدة من أشهر سيارات الدفع الرباعي الفاخرة، حيث تتمتع بمظهر خارجي قوي مع العديد من التجهيزات الفاخرة والمساحات الداخلية الكبيرة، وحصلت اسكاليد على تعديلات متعددة من شركة كريتف بيسبوك الأمريكية لتحصل على مظهر مميز يجمع بين الفخامة والتعديلات الرياضية.

حيث تبدأ التعديلات الخارجية بحصول كاديلاك اسكاليد على تعديلات من الكروم بمقدمة بالسيارة، مع تعديل الشبكة الهوائية بمصابيح LED صغيرة، وإضافة مشتت هواء رياضي للمصد الأمامي، عند النظر على التصميم الجانبي تظهر العجلات الرياضية الكبيرة بقياس 26 إنش مع عتبات جانبية رياضية.

كاديلاك اسكاليد موديل 2022 تحصل على تعديلات رياضية وجمالية جذابة

كاديلاك اسكاليد معدل

وصولاً للتصميم الخلفي حيث نشاهد الجناح الخلفي الرياضي مع تعديل المصد الخلفي بحصوله على مشتت هواء رياضي مع منافذ عادم مزدوجة كبيرة من الكروم، وتظهر كاديلاك اسكاليد بمظهر رياضي بفضل حصولها أيضاً على تعديلات بنظام التعليق الهوائي لخفض ارتفاع السيارة وتعزيز الثبات.

عند النظر على مقصورة القيادة تظهر العديد من القطع الخشبية في جميع أنحاء مقصورة القيادة مع لمسات معدنية لامعة، وحصلت أيضاً على جلد فاخر من اللون الأسود، وتقدم السيارة قياسياً ببعض التجهيزات الفخارة مثل نظام صوتي فريد و سقف بانوراما ولوحة عدادات رقمية.

كاديلاك اسكاليد موديل 2022 تحصل على تعديلات رياضية وجمالية جذابة 1

تأتي كاديلاك اسكاليد بدون تعديلات على منظومة الحركة التي تعتمد على محرك V8 بسعة 6.2 لتر يولد قوة 420 حصان مع 623 نيوتن متر من عزم الدوران، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من 10 سرعات، ينقل الحركة إلى نظام الدفع الكلي للعجلات.

تقدم كاديلاك اسكاليد للبيع من شركة كريتف بيسبوك بسعر 156 ألف دولار (586 ألف ريال)، وتعد هذه النسخة موديل 2022 تمت قيادتها لمسافة 14 ألف كيلومتر.

كاديلاك اسكاليد معدل كاديلاك اسكاليد معدل كاديلاك اسكاليد معدل كاديلاك اسكاليد معدل كاديلاك اسكاليد معدل كاديلاك اسكاليد معدل كاديلاك اسكاليد معدل كاديلاك اسكاليد معدل

المصدر: creative bespoke

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل