انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – يهتم العديد بالبحث عن سيارات شانجان في السعودية مؤخراً، وتأتي من بينهم سيارة شانجان 2018 مستعملة، باعتبارها واحدة من بين السيارات المرغوبة بشدّة في سوق السيارات.

وتزامنـاً مع ارتفاع الأسعار في الآونة الأخيرة، والذي يضرب أسواق السيارات العربية والعالمية بشكلٍ عام، فإن العديد من المستهلكين باتوا يتوجهون إلى سوق السيارات المستعملة بدلاً من السيارات الجديدة.

تعرف على أسعار شانجان 2018 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية

وتظهر سيارة شانجان 2018 مستعملة في السعودية بمثابة الحل أمام ارتفاع الأسعار، باعتبارها مناسبة للكثير، حيث تُعتبر واحدة من خيارات السيارات الصينية التي يبحث عنها الكثير، ويمكن إيجادها بسهولة في سوق المستعمل.

شانجان 2018 مستعملة في السعودية

وتأتي سيارة شانجان 2018 على وجه التحديد، من بين خيارات السيارات الصينية التي يبحث عنها الكثير في السعودية وتتوفر في سوق المستعمل، والذي يُعدّ أحد أهم الأسواق في المملكة.

ولكن يظلّ خوض شراء سيارة مستعملة من الأمور التي تُقلق البعض في السعودية، بالرغم من توفر مختلف الموديلات في سوق السيارات المستعملة بالسعودية، والذي يشهد تنوعاً وإقبالاً كبيراً، وهو ما يرجع إلى عدم معرفتهم بطرق البحث والشراء الصحيحة.

وفي هذا السياق، نُسلّط الضوء في «المربع نت»، خلال السطور التالية، على طرق البحث الصحيحة عن سيارة شانجان موديل 2018 في سوق السيارات المستعملة، مع استعراض أسعار شانجان 2018 في السعودية مستعملة، فضلاً عن بعض النصائح حول شراء سيارة شانجان مستعملة.

اقرأ أيضــاً: ما هو سعر هافال H6 2021 للبيع في السعودية «الأكثر مبيعاً في السوق الصيني»؟

تعرف على أسعار شانجان 2018 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية 1

طرق البحث الصحيحة عن سيارة شانجان 2018 مستعملة في السعودية

ويتطلب البحث عن سيارة شانجان مستعملة في السعودية تركيزاً كبيراً، وذلك لضمان الحصول على سيارة شانجان 2018 مستعملة بحالة جيّدة وبسعرٍ منـاسب دون التعرض للنصب، حيث يُعتبر العامل الأهم لتجربة الشراء هو معرفة خطوات وطرق البحث الصحيحة.

ويتوقف اختيار طريقة الشراء عليك، حيث يمكنك اختيار الطريقة التي تجدها الأنسب أمامك، ثم اتباعها في حال إتخاذ القرار بشأن شراء سيارة شانجان 2018 مستعملة أو غيرها.

وتأتي طريقة البحث الأولى من خلال زيارة معارض السيارات المستعملة المنتشرة في السعودية، وهي الطريقة التقليدية، بينما يُفضّل البعض الطريقة الثانية للبحث، من خلال تطبيقـات البيع الإلـكترونية بالمملكة، وفي هذه الحالة إليك أفضل تطبيقات البحث في السعودية: (مستعمل – كيشها – حراج).

ويُعدّ اختيار التطبيق الموثوق لدى الكثير في السعودية هو أهم ما يتعين عليك فعله، في حالة أن الطريقة الأخيرة هي الأنسب لك، وعلى سبيل المثـال تطبيق مستعمل، أحد أكثر تطبيقـات البيع انتشاراً في المملكة، والذي يوفّر المسـاحات الواسـعة للبحث، كما يمكنك التوجه لمحرك البحث بالمنصة وكتابة مثلاً “شانجان 2018” حتى تظهر لك النتـائج المرغوبة.

اقرأ أيضاً: «سعر جيب شيروكي 2020» إلى أين وصل في سوق المستعمل بالسعودية؟

تعرف على أسعار شانجان 2018 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية 2

أسعار شانجان 2018 للبيع في سوق السيارات المستعملة بالسعودية

وبعد أن تعرفنا على أفضل طرق البحث عن سيارات شانجان المستعملة في السعودية، وعن سيارة شانجان 2018 بشكلٍ خاص، نستعرض لكم متوسط أسعار السيارة، مع العلم بأن الأسعار المعروضة هي وفقـاً لإعلانات البيع المنشورة عبر  تطبيق مستعمل.

وتأتي أسعار شانجان 2018 مختلفة ومتفاوتة في السعودية من بائعٍ لآخر، ويرجع تحديد الأسعار إلى بعض العوامل مثل: موديل السيارة المعروضة، عدد الكيلومترات التي قطعتها، بجانب محرك السيارة ونوع ناقل الحركة وغيره من التفاصيل.

وفيما يلي سعر شانجان 2018، من خلال السيارات المعروضة مؤخرًا للبيـع عبر تطبيق مستعمل في السعودية:

تعرف على أسعار شانجان 2018 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية 3

شانجان CS75 2018 مستعملة للبيع في الرياض بسعر 42 ألف ريال سعودي، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

شانجان CS75 2018 مستعملة للبيع في جدة بسعر 45 ألف ريال سعودي، للإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

شانجان CS95 2018 مستعملة للبيع في الرياض بسعر 45,000 ريال سعودي، للإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

شانجان CS75 2020 مستعملة للبيع في الخرج بسعر 30 ألف ريال سعودي، للإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

شانجان CS75 2021 مستعملة للبيع في القطيف بسعر 60 ألف ريال سعودي، للإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

تعرف على أسعار شانجان 2018 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية 4

كيفية اتمـام عملية شراء سيارة شانجان 2018 مستعملة

ومن أجل التواصل مع مالك سيارة شانجان 2018 مستعملة، يتعين عليك في البداية تحميل تطبيق مستعمل، أو يمكنك الدخول مُبـاشرة إلى المـوقـع الـرسمي من هنـا.

كما يمكنك أيضاً تعزيز مستوى الأمان والموثوقية مع الأعضاء، من خلال إنشاء حسابك الخاص على  المنصة، وبعدها يمكنك بالطبع إجراء عملية البحث عن السيارة التي ترغب في شرائها، أو حتى عرض سيارتك للبيع، حيث توفر المنصة عدداً كبيراً من خيارات السيارات المستعملة للعلامات التجارية.

وتسهيلاً عليكم، بإمكانكم تحميـل تطبيق مستعمل، وإنشاء حـساباتكم الخاصة عليه لمزيد من السـهولة  في التعامل، وذلك من  خلال الـروابط الآتية:

للتحميـل أندرويد: اضغط هنا

للتحميـل IOS: اضغط هنا

اقرأ أيضـاً: كيف يمكنك شراء سيارة مرسيدس بنز مستعملة في السعودية بسعر رخيص؟

تعرف على أسعار شانجان 2018 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية 5

10 نصائح قبل توقيع عقود شراء سيارة شانجان 2018 مستعملة

وحرصاً منّا على عـدم تعرضكم للنصب عند الشراء، بعد أن توصّلنا إلى متوسط أسعار شانجان 2018 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية، نُقدم إليكم 10 نصائح قبل شراء سيارة شانجان مستعملة.

في البداية، ما الذي تحتاجه من السيارة قبل اتمام عملية شراء سيارة شانجان مستعملة؟

  1. في الغالب يُفضَّل البعض قبل الشـراء تحديد نوع وفئة السيارة المناسبة، أي في حال كنت تبحث عن سيارة للعـائلة، أم أنك تبحث عن سيارة اقتصـادية للعمل، أو سيارة فاخرة للتنزه والترفيه وهكذا.
  2. وإذا كنت ترغب في شراء سيارة شانجان مستعملة أو غيرها دون التعرض للنصب، فيمكنك وضع ميزانية محددة تتناسب مع احتياجك للسيارة، ثم الإطلاع على متوسط سعر شانجان 2018 بشكلٍ عام في السوق السعودي كما فعلنا.

تعرف على أسعار شانجان 2018 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية 6

وبعد وصولك للسيارة المُنـاسبة التي ترغب في شرائهـا، عليك بمُراعـاة واتباع ما يلي من النقاط المهمة:

  • تفحّص أوراق السيارة التي ترغب في شرائها بشكل دقيق، من خلال معرفة تاريخها ( كم عدد ملاكها – عدد الحوادث وهكذا… إلى آخره).
  • معرفة حالة السيارة، وفيما إن كانت تُستعمل للاستخدام الشخصي، أم أنها كانت سيارة أجرة، وفي هذه الحالة الأخيرة قد تجد السيارة رديئة ومتهالكة.
  • الإستعـانة بأحد الأشخاص المُختصّين ممن يمكن الوثوق بهم، للمساعدة من أجل تقييم مستوى أداء السيارة مع فحص المحرك وجميع الأجزاء.
  • عمل فحص شامل للسيارة، للإطلاع على عدد الكيلومترات التي قامت السيارة بقطعها، فهو ما يؤثر على سعر السيارة بكل تأكيد.
  • الإطلاع أيضاً على وثائق تصليح وصيانة السيارة، وما إن كان تم تغيير أي أجزاء بها، كما عليك الحصول على تقرير بالحوادث التي تورطت فيها السيارة من قبل.
  • ولا تنسَ فحص السيارة من الداخل بشكلٍ دقيق، حيث عليك التأكد من عدم وجود أي صدمات أو لحامات أو أي علامات طلاء جديدة ناتجة عن تغيير أحد الأجزاء المهمة.
  • كما عليك التـأكد أيضاً من حالة عمل أنظمة السيـارة بشكل سلـيم، وحول كل ما يتعلق بالمقصورة من تكييف وأزرار، بحثاً عن أي أعطال تستدعي الصيـانة، فهو ما يخفض من قيمة السيارة بالفعل.
  • ويلزمك في النهاية عمل تجربـة قيـادة للسيـارة، وذلك من أجل التعرف أكثر على كفاءتها في السير في الطريق، ومدى توافر ما تطلبه حول امتلاكك لها.

المصادر:

تطبيق مستعمل

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل