المربع نت – يهتم الكثير في السعودية بالبحث عن سيارات هافال، وتأتي من بينها سيارة هافال H6 2021 مستعملة، باعتبارها واحدة من بين السيارات المرغوبة بشدّة في سوق السيارات، والذي يشهد ارتفاعاً بالأسعار مؤخراً.

وفي البداية، تُعدّ هافال H6 سيارة كروس أوفر مدمجة الحجم، ظهرت لأول مرة عالمياً عام 2011 في معرض شنغهاي للسيارات، كما بدأت مبيعاتها في نفس العام في الصين، وكانت تحمل اسم جريت وول هافال H6 في بدايتها.

ما هو سعر هافال H6 2021 للبيع في السعودية «الأكثر مبيعاً في السوق الصيني»؟

ولكن مع تطوير شركة هافال أصبحت السيارة باسم هافال H6، ومنذ عام 2015 وهي تحقق مبيعات قياسية في الصين، هذا لدرجة أنها أصبحت السيارة الكروس أوفر الأعلى مبيعاً في الصين.

هافال H6 2021 مستعملة في السعودية

وتأتي سيارة هافال H6 2021 على وجه التحديد، من بين خيارات السيارات الكروس أوفر الصينية التي يبحث عنها الكثير، كما تتوفر في سوق المستعمل بالسعودية، والذي يُعدّ أحد أهم الأسواق في المملكة.

وبالرغم من توفر مختلف الموديلات في سوق السيارات المستعملة بالسعودية، والذي يشهد تنوعاً وإقبالاً كبيراً، إلا أن خوض عملية شراء سيارة مستعملة لا يزال من الأمور التي تُقلق البعض، وهو ما يرجع إلى عدم معرفتهم بطرق البحث والشراء الصحيحة.

وفي هذا السياق، نُسلّط الضوء خلال السطور الآتية في «المربع نت»، على أفضل طرق البحث عن سيارة هافال H6 موديل 2021 في سوق السيارات المستعملة بالمملكة، مع استعراض سعر هافال H6 2021 مستعملة في السعودية، فضلاً عن بعض النصائح حول شراء السيارات المستعملة.

اقرأ أيضـاً: «سعر جيب شيروكي 2020» إلى أين وصل في سوق المستعمل بالسعودية؟

ما هو سعر هافال H6 2021 للبيع في السعودية «الأكثر مبيعاً في السوق الصيني»؟ 1

أفضل طرق البحث عن سيارة هافال H6 2021 مستعملة في السعودية

وتتطلب عمليات البحث عن سيارات هافال المستعملة في السعودية تركيزاً كبيراً، ومنها بالطبع “هافال H6 2021″، وذلك لضمان الحصول على سيارة مستعملة بسعرٍ منـاسبٍ دون التعرض للنصب، حيث يُعتبر العامل الأهم لتجربة الشراء هو معرفة خطوات وطرق البحث الصحيحة.

ولهذا، تتوقف عملية اختيار طريقة الشراء عليك، حيث يمكنك اختيار الطريقة التي تجدها مناسبة أمامك فيما يلي، ثم اتباعها في حال إتخاذ القرار بشأن شراء سيارة هافال H6 2021 مستعملة أو غيرها.

وعن الطريقة الأولى وهي الطريقة التقليدية للبحث، وتتمثل في زيارة معارض السيارات المستعملة المنتشرة في السعودية، بينما الطريقة الأسهل لدى الكثير هي الثانية، من خلال تطبيقـات البيع الإلـكترونية بالمملكة، وفي هذه الحالة إليك أفضل تطبيقات البحث في السعودية: (مستعمل – كيشها – حراج).

وإذا كنت تجد الطريقة الأخيرة هي الأفضل لك، فإن أهم ما يتعين عليك فعله هو اختيارك لتطبيقٍ موثوقٍ لدى الكثير في السعودية، على سبيل المثال تطبيق مستعمل، ويعتبر أحد أكثر تطبيقـات البيع انتشاراً في المملكة، كما يوفر المسـاحات الواسـعة للبحث بالمنصة، حيث يمكنك التوجه لمحرك البحث وكتابة مثلاً “هافال H6 2021” حتى تظهر لك النتـائج المرغوبة.

اقرأ أيضاً: سيارات نيسان 2020 مستعملة «بأرخص الأسعار» في السعودية

ما هو سعر هافال H6 2021 للبيع في السعودية «الأكثر مبيعاً في السوق الصيني»؟ 2

ما هي أسعار هافال H6 2021 للبيع في سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟

وفيما يخُصّ بجانب الأسعار، بعد أن تعرفنا على أفضل طرق البحث عن السيارات المستعملة في السعودية، وعن سيارة هافال H6 2021 بشكلٍ خاص، نستعرض لكم متوسط أسعار هافال H6 2021، مع العلم بأن الأسعار المعروضة وفقـاً لإعلانات البيع المنشورة عبر  تطبيق مستعمل.

وجاء سعر هافال H6 2021 مختلفاً ومتفاوتاً من بائعٍ لآخر في السعودية، ويرجع تحديد الأسعار إلى بعض العوامل مثل: موديل السيارة المعروضة، وعدد الكيلومترات التي قطعتها السيارة، بجانب محرك السيارة ونوع ناقل الحركة وغيره من التفاصيل.

وفيما يلي سعر هافال H6 2021، من خلال السيارات المعروضة مؤخرًا للبيع عبر تطبيق مستعمل في السعودية:

ما هو سعر هافال H6 2021 للبيع في السعودية «الأكثر مبيعاً في السوق الصيني»؟ 3

هافال H6 2021 مستعملة للبيع في الأحساء بسعر 65 ألف ريال سعودي، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

هافال h6 2021 مستعملة للبيع في ابو عريش بسعر 60 ألف ريال سعودي، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

هافال H6 2021 مستعملة للبيع في الرياض بسعر 56 ريال سعودي بداية السوم، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

هافال H6 2021 مستعملة للبيع في جدة بسعر 59 ألف ريال سعودي بداية السوم، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

هافال H6 2021 مستعملة للبيع في جدة بسعر 78 ألف ريال سعودي، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط  هنا

ما هو سعر هافال H6 2021 للبيع في السعودية «الأكثر مبيعاً في السوق الصيني»؟ 4

كيفية اتمـام عملية شراء سيارة هافال H6 2021 مستعملة

ومن أجل اتمـام عملية شراء سيارة هافال H6 2021 مستعملة والتواصل مع مالكها بالسعودية، يتعين عليك في البداية تحميل تطبيق مستعمل، أو يمكنك الدخول مُبـاشرة إلى المـوقـع الـرسمي من هنـا.

وحتى تُعزّز مستوى الأمان والموثوقية مع الأعضاء، يمكنك إنشاء حسابك الشخصي على  المنصة، وبعدها بالطبع يمكنك إجراء عملية البحث عن السيارة التي ترغب في شرائها، أو حتى عرض سيارتك للبيع، حيث توفر المنصة عدداً كبيراً من خيارات السيارات المستعملة للعلامات التجارية بالمملكة.

وللتسهيل على متـابعي المربع نت، يمكنكم تحميـل تطبيق مستعمل، وإنشاء حـساباتكم الخاصة عليه لمزيد من السـهولة  في التعامل، وذلك من  خلال الـروابط الآتية:

للتحميـل أندرويد: هنا

لتحميـل IOS: هنا

اقرأ أيضاً: كيف يمكنك شراء سيارة مرسيدس بنز مستعملة في السعودية بسعر رخيص؟

ما هو سعر هافال H6 2021 للبيع في السعودية «الأكثر مبيعاً في السوق الصيني»؟ 5

8 نصـائح قبل شراء سيارة هافال H6 2021 مستعملة في السعودية

وحرصاً منّا على عـدم تعرضكم للغش أو النصب عند الشراء، بعد أن توصّلنا إلى متوسط أسعار هافال H6 2021 في سوق السيارات المستعملة بالسعوديـة، نقدم لكم بعض النصائح الهامة قبل شراء سيارة مستعملة.

في البداية: ما الذي تحتاجه من السيارة قبل اتمام عملية شراء سيارة هافال مستعملة؟

يُفضَّل عادةً قبل الشراء بتحديد النوع والفئة للسيارة المناسبة لاحتياجاتكم، أي في حال كنت تبحث عن سيارة لعائلتك، أم أنك تبحث عن سيارة اقتصـادية للذهاب لعملك، أو سيارة فاخرة للتنزه والترفيه وهكذا.

وفي حال كنت تريد شراء سيارة هافال مستعملة أو غيرها دون التعرض للنصب، فيمكنك أولاً وضع ميزانية محددة تتناسب مع احتياجك للسيارة، ثم الإطلاع على متوسط سعر هافال H6 2021 وأسعار السيارات المستعملة بشكلٍ عام في السوق السعودي.

وبعد وصولك للسيارة المستعملة التي ترغب في شرائهـا، يمكنك مُراعـاة واتباع ما يلي من النقاط المهمة:

ما هو سعر هافال H6 2021 للبيع في السعودية «الأكثر مبيعاً في السوق الصيني»؟ 6

  1. فحص أوراق السيارة التي ترغب في شرائها ومراجعتها بشكل دقيق، من خلال معرفة تاريخها ( كم عدد ملاكها – عدد الحوادث وهكذا… إلى آخره).
  2. معرفة حالة السيارة التي تودّ شرائها، فيما إذا كانت مُستعملة للاستخدام الشخصي، أم أنها كانت سيارة أجرة، وفي هذه الحالة الأخيرة قد تجد السيارة رديئة ومتهالكة.
  3. الإستعانة بشخصٍ مُختصّ يمكن الوثوق به، للمساعدة من أجل تقييم مستوى أداء السيارة مع فحص المحرك وجميع الأجزاء.
  4. عمل فحص شامل للسيارة، للإطلاع على عدد الكيلومترات التي قامت السيارة بقطعها، فهو ما يؤثر على سعر السيارة بكل تأكيد.
  5. عليك الإطلاع على وثائق صيانة السيارة، وما إن كان تم تغيير أي أجزاء بها، كما عليك الحصول على تقرير بالحوادث التي تورطت فيها السيارة من قبل.
  6. ومن الأمور المهمة فحص السيارة من الداخل بشكل دقيق، حيث عليك التأكد من عدم وجود أي صدمات أو لحامات أو أي علامات طلاء جديدة ناتجة عن تغيير أحد الأجزاء المهمة.
  7. التـأكد من حالة عمل أنظمة السيـارة بشكل سلـيم، وحول كل ما يتعلق بالمقصورة من تكييف وأزرار، بحثاً عن أي أعطال تستدعي الصيـانة، فهو ما يخفض من قيمة السيارة بالفعل.
  8. وأخيراً، يمكنك عمل تجربـة قيـادة للسيـارة، وذلك من أجل التعرف أكثر على كفاءتها في السير في الطريق، ومدى توافر ما تطلبه حول امتلاكك لها.

المصادر:

تطبيق مستعمل

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مرسيدس E200 AMG 2023 كشف فقط 18000 كم فل اوبشن

قبل 6 ساعات
350,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مرسيدس E200 AMG 2023 كشف بحاله الجديد

قبل 6 ساعات
350,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مرسيدس E200 AMG 2023 كوبيه في مكة المكرمة

قبل 6 ساعات
330,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل