المربع نت – يبحث الكثير مؤخراً في سوق السيارات المستعملة بالسعودية عن سعر كيا اوبتيما 2016 مستعملة، باعتبارها واحدة من بين السيارات المرغوبة بشدّة في سوق السيارات.

سيارة كيا اوبتيما 2016 في السعودية

وإذا كنت ممن يرغبون في شراء إحدى سيارات كيا اوبتيما الكورية الجنوبية بسعر مناسب ورخيص في السعودية، فإن سوق السيارات المستعملة يوفّر لك كل ما تريد، خاصة بعد توجه الكثير للسيارات المستعملة.

قبل الشراء| ما سعر كيا اوبتيما 2016 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟

وبالتزامن مع الارتفاع في الأسعار التي باتت سوق السيارات العـالمية والعـربـية تشهده في الآونة الأخيرة، تظهر سيارة كيا اوبتيما 2016 بمثابة الحل في سوق السيارات المستعملة، والذي يُعتبر من أحد أهـم الأسواق في المملكة العربية السعودية.

ولكن بالرغم من أن سوق السيارات المستعملة يتوفر به مختلف الموديلات في السعودية، ويشهد أيضاً تنوعاً وإقبالاً كبيراً، إلا أن خوض عملية شراء سيارة مستعملة من الأمور التي لا تزال تُقلق البعض في المملكة، ويرجع هذا إلى عدم معرفتهم بطرق البحث والشراء الصحيحة.

ومن هنا، يُسـلّط «المربع نت» الضوء، خلال السطور الآتية، على أفضل الطرق للبحث عن سيارات كيا اوبتيما موديل 2016 في سوق السيارات المستعملة، مع استعراض سعر كيا اوبتيما 2016 مستعملة للبيع في المملكة، بجانب بعض النصـائح قبل شراء سيارة مستعملة.

اقرأ أيضـاً: سيارات نيسان 2020 مستعملة «بأرخص الأسعار» في السعودية

قبل الشراء| ما سعر كيا اوبتيما 2016 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟ 1

أفضل الطرق للبحث عن سيارات كيا اوبتيما 2016 مستعملة في السعودية

ويُعدّ من أهم عوامـل شراء سيارة مستعملة في السعودية هو معرفة طرق وخطوات البحث الصحيحة، وذلك لضمان شراء سيارة كيا اوبتيما 2016 مستعملة ذات سعرٍ منـاسب دون التعرض للغش.

1ـ أول الطرق للبحث، من خلال زيارات معارض السيارات المستعملة المنتشرة في السعودية حيث يُفضّل البعض هذه الطريقـة التقليديـة.

2ـ بينما طريقة البحث الثـانية وهي الأسهل لدى الكثير، من خلال التطبيـقات الإلكترونية للبيع والشــراء بالمملكة، ومن أفضل تطبيقات بيع السيــارات المستعملة في السعودية: (مستعمل – كيشها – حراج).

وفي حال كنت تجد الطريقة الأخيرة هي الأنسب، فإن أهم ما يتعين عليك فعله هو استخدام تطبيقاً موثوقاً لـدى الكثير في السعودية، وعلى سبيل المثـال تطبيق مستعمل، والذي يُعتبر أحد أكثر التطبـيقات انتشـاراً في السعودية، حيث يوفّر مسـاحـات واسـعة لعرض مختلف مـوديلات السيارات وغيرها من الأشياء، كما يتيح التوجه لمحرّك البحث بالمنصة وكتـابة مثلاً “كيا اوبتيما 2016” حتى تظهر النتائج التي تبحث عنها.

اقرأ أيضاً: «سعر جيب شيروكي 2020» إلى أين وصل في سوق المستعمل بالسعودية؟

قبل الشراء| ما سعر كيا اوبتيما 2016 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟ 2

ما هي أسعار كيا اوبتيما 2016 مستعملة للبيع في السعودية؟

وحول ما يتعلق بجانب الأسعار لسيارة كيا اوبتيما 2016 مستعملة في السعودية، بعد أن تعرفنا على أفضل الطرق للبحث عنها في سوق السيارات المستعملة، فإنها تأتي من خلال الأسعـار المعروضة وفقـاً لإعلانـات البيـع المنشــورة عبــر تطبيق مستعمل.

وجاءت أسعار كيا اوبتيما 2016 مُختلفة ومتفـاوتة في السعودية من بائع لآخر، ويرجع تحديد هذه الأسعار إلى بعض من العـوامل مثل: موديـل السيارة المعروضة، عدد الكيلومتـرات التي قطعتهـا، بجانب محـرك السيارة، ونوع نـاقل الحركة، فضلاً عن غيره من التفـاصيل.

وفيما يلي سعر كيا اوبتيما 2016 في سوق السيـارات بالسعودية، والمعروضة مؤخرًا للبيع عبر تطبيق مستعمل:

قبل الشراء| ما سعر كيا اوبتيما 2016 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟ 3

كيا اوبتيما 2016 مستعملة للبيع في الأحساء بسعر 60 ألف ريال سعودي، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

كيا اوبتيما 2016 مستعملة للبيع في القطيف بسعر 58 ألف ريال سعودي، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

كيا اوبتيما 2016 مستعملة للبيع في صبياء بسعر 5000 ريال سعودي بداية السوم، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

كيا اوبتيما 2016 مستعملة للبيع في الأحساء بسعر 50 ألف ريال سعودي بداية السوم، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

كيا اوبتيما 2016 جديدة للبيع في وادى الدواسر بسعر 60 الف ريال سعودي، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

قبل الشراء| ما سعر كيا اوبتيما 2016 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟ 4

التواصـل مع مـالك سيارة كيا اوبتيما 2016 المستعملة

وفي حال أردت اتمــام عملية شراء سيارة كيا اوبتيما 2016 مستعملة والتواصل مع مـالكها، يتعين عليك في البداية تحميـل تطبيق مستعمل، أو يمكنكم الدخـول إلى المـوقع الرسـمي مُبـاشرة من هنــا، ثم إنشاء حسابكم الشخصي على المنصة؛ لتعزيز مستوى الأمـان والموثوقـية لـدى الأعضـاء.

وبالتالي، يمكنك البحث عن سيارات كيا اوبتيما 2016 أو غيرها مما ترغب في شرائه، حيث تتيح المنصة لك عدداً كبيراً من خيارات السيارات المستعملة للعلامات التجارية المختلفة بالمملكة.

ومن أجل التسهيل على متـابعينا في المربع نت، بإمكانكم تحميل تطبيق مستعمل، وبعدها إنشاء حساباتكم الخاصة عليه لمزيـد من السلاسـة في التعـامل، وذلك من خلال الروابـط الآتـية:

  • تحميـل أندرويد: هنا
  • للتحميـل IOS: هنا

اقرأ أيضـاً: كيف يمكنك شراء سيارة مرسيدس بنز مستعملة في السعودية بسعر رخيص؟

قبل الشراء| ما سعر كيا اوبتيما 2016 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟ 5

بعض النصائح قبل شراء سيارة كيا اوبتيما 2016 في السعودية

و بعد أن رصدنا لكم متوسط أسعار كيا اوبتيما 2016 مستعملة في السوق السعودي، يُمكننا الآن تقديم بعض النصائـح التي عليكم مراعـاتها قبل شراء سيارة كيا اوبتيما 2016، وذلك لضمــان عدم التعرض للغش أو النصب.

  • وبدايةً، يُنصح قبل الشراء باختيار نوع وفئة السيارة المناسبة لإحتياجاتكم، أي في حالة كنت تبحث عن سيارة للعـائلة، أم أنك تبحث عن سيارة اقتصـادية للعمل، أو سيارة فـاخرة للتنزه والترفيه وما إلى ذلك.
  • كما يُنصح بتحديد الميزانية قبل الشراء أيضاً، وبشكلٍ يتناسب مع احتياجاتكم للسيارة، وذلك من أجل تجنب الحصول على سيارة بسعر مبالغ وغير حقيقي.
  • في حين يمكنكم الإطّـلاع بشكلٍ عام على أسعار سيارات كيا اوبتيما 2016 المستعملة في السعودية، ومن ثم التوجـه للبحث عن السيارة التي تودّون شرائـها، ثم التوصل إلى متوسط للأسعار بشأنها كما فعلنا.
  • ومن النصائح المهمة بعد الوصول إلى السيارة المناسبة، يُمكنكم البدء بفحص كافة أوراق السيارة بشكل دقيق، حيث عليكم معرفة تاريخ السيارة: ( كم عدد ملاكها، عدد الحوادث، وهكذا…إلخ).
  • تعرّف على الحالة التي كانت عليها السيارة، ومما إذا كانت السيارة تُستعمل في الاستخدام الشخصي أم أنها كانت سيـارة أجرة، لأنه في الحـالة الأخيـرة قد تجد السيارة رديئة ومتهـالكة.

قبل الشراء| ما سعر كيا اوبتيما 2016 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟ 6

  • وإن كان في مقدوركم، بإمكانكم الإستعـانة بأحـد المختصين، ولكن ممن يمكن الوثوق بهم للمساعدة في تقييم مستوى السيارة وأداءهـا، بجـانب فحص المحرك وجميع الأجزاء بها.
  • عمل فحص شـامل للسيارة، من أجل الإطـلاع على عدد الكيلومترات التي قطعتها، فهو ما يؤثر بكل تـأكيد على تحديد السعر.
  • كذلك الإطـلاع على وثائق صيانة السيارة، وما إن قد تم تغيير أي أجزاء بها، من خلال الحصول على تقرير بالحوادث التي تورطت فيها السيارة من قبل.
  • فيما يُكنك التـأكد من حالة عمل كافة الأنظمة بالسيـارة بشكل سليـم، ومما يخُصّ المقصورة من تكييفات وأزرار، فضلاً عن التأكد من عدم وجود أي أعطـال تستدعي الصيـانة والتصـليح، فهو ما يخفض من قيمة السيارة بالفعل.
  • ولا تنسَ أيضاً فحص السيارة من الـداخل، وبشكلٍ دقيقٍ للحرص والتأكد من عدم وجود أي صدمات أو لحامات أو أي علامات طلاء جديدة  ناتجة عن تغيير أحد الأجزاء المهمة بالسيـارة.
  • وفي الأخير، يُمكنك عمل تجربة قيـادة للسيـارة، للتعرف أكثر على كفاءة السيارة في السير في الطريق، ومدى توافر ما تطلبه حول امتلاككم لها.

المصادر:

تطبيق مستعمل

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل