المربع نت – تستمر فورد باختبار F-150 فيس ليفت الجديدة كلياً، الموديل الأنجح والأكثر مبيعاً في الولايات المتحدة لحوالي نصف قرن، وتستمر فورد بتغطية الشاحنة بتمويهات كثيفة على المقدمة والخلفية ولكن يمكن ملاحظة بعض العناصر الجمالية الهامة.

أولاً يبدو أن هذه هي نسخة Lariat الرياضية للشاحنة بنوافذ خلفية منحدرة ورشيقة، وعتبات جانبية، مع جنوط جديدة ومصدات غالباً بنفس لون الشاحنة، وهي كلها علامات على حزمة تحديثات جمالية خاصة لهذه الفئة.

فورد F-150 فيس ليفت الجديدة تظهر أثناء تجوالها في الطرق العامة

فورد F-150 فيس ليفت الجديدة تظهر أثناء تجوالها في الطرق العامة 21

ويبدو أن المصابيح الأمامية بنفس حجم المصابيح الحالية، ولكن مع بعض اللمسات الجمالية الجديدة، كما يبدو أن الشبك الأمامي سيزداد حجمه، ويمتد تجاه المصد الأمامي، ولكن هذه التفاصيل تظل مموهة ومخفية بشكل محكم.

وستحصل الشاحنة على تصميم جديد للمصابيح الخلفية المختلفة تماماً عن المصابيح الحالية، وتبدو أقرب لمصابيح شاحنة F-150 لايتنينج الكهربائية.

فورد F-150 فيس ليفت الجديدة تظهر أثناء تجوالها في الطرق العامة 22

ولا توجد تفاصيل بعد عن خيارات المحركات المتوفرة للشاحنة الجديدة، ولكن نتوقع استمرار المحركات الحالية على الأرجح، مع استمرار الداخلية كذلك، ربما بشاشة لمسية أكبر حجماً وبعض اللمسات الجديدة للتصميم.

من المتوقع تدشين فورد F-150 فيس ليفت الجديدة في منتصف 2023 وطرحها في الأسواق كموديل 2024.

فورد F-150 فيس ليفت الجديدة تظهر أثناء تجوالها في الطرق العامة 23  فورد F-150 فيس ليفت الجديدة تظهر أثناء تجوالها في الطرق العامة 24 فورد F-150 فيس ليفت الجديدة تظهر أثناء تجوالها في الطرق العامة 25  فورد F-150 فيس ليفت الجديدة تظهر أثناء تجوالها في الطرق العامة 26 فورد F-150 فيس ليفت الجديدة تظهر أثناء تجوالها في الطرق العامة 27 فورد F-150 فيس ليفت الجديدة تظهر أثناء تجوالها في الطرق العامة 28 فورد F-150 فيس ليفت الجديدة تظهر أثناء تجوالها في الطرق العامة 29 فورد F-150 فيس ليفت الجديدة تظهر أثناء تجوالها في الطرق العامة 30

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات فورد الناغي
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل