فورد, المربع نت

المربع نت – تستمر فورد باختبار F-150 فيس ليفت الجديدة كلياً، الموديل الأنجح والأكثر مبيعاً في الولايات المتحدة لحوالي نصف قرن، وتستمر فورد بتغطية الشاحنة بتمويهات كثيفة على المقدمة والخلفية ولكن يمكن ملاحظة بعض العناصر الجمالية الهامة.

أولاً يبدو أن هذه هي نسخة Lariat الرياضية للشاحنة بنوافذ خلفية منحدرة ورشيقة، وعتبات جانبية، مع جنوط جديدة ومصدات غالباً بنفس لون الشاحنة، وهي كلها علامات على حزمة تحديثات جمالية خاصة لهذه الفئة.

فورد, المربع نت

فورد, المربع نت

ويبدو أن المصابيح الأمامية بنفس حجم المصابيح الحالية، ولكن مع بعض اللمسات الجمالية الجديدة، كما يبدو أن الشبك الأمامي سيزداد حجمه، ويمتد تجاه المصد الأمامي، ولكن هذه التفاصيل تظل مموهة ومخفية بشكل محكم.

وستحصل الشاحنة على تصميم جديد للمصابيح الخلفية المختلفة تماماً عن المصابيح الحالية، وتبدو أقرب لمصابيح شاحنة F-150 لايتنينج الكهربائية.

فورد, المربع نت

ولا توجد تفاصيل بعد عن خيارات المحركات المتوفرة للشاحنة الجديدة، ولكن نتوقع استمرار المحركات الحالية على الأرجح، مع استمرار الداخلية كذلك، ربما بشاشة لمسية أكبر حجماً وبعض اللمسات الجديدة للتصميم.

من المتوقع تدشين فورد F-150 فيس ليفت الجديدة في منتصف 2023 وطرحها في الأسواق كموديل 2024.

فورد, المربع نت  فورد, المربع نت فورد, المربع نت  فورد, المربع نت فورد, المربع نت فورد, المربع نت فورد, المربع نت فورد, المربع نت

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات فورد الناغي
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

سيارات للبيع من أصحابها

سيارات فورد فورد

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً