انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – كشفت لكزس عن النسخ المحسنة من RC و RC F لتعزيز أنظمة التحكم بالسيارة وأنظمة الأمن والسلامة، وسوف يتم إطلاق السيارة بالسوق الياباني بدءاً من 9 يناير 2023 القادم.

بدأت التحسينات في لكزس RC و RC F بتغيير طريقة تثبيت العجلات الرياضية، باستبدال الصواميل التقليدية بمسامير جديدة لتعزيز ثبات العجلات الرياضية وزيادة القدرات على المناورة والتحكم بالسيارة، بالإضافة إلى تعديل نظام التحكم بالثبات الإلكتروني بالسيارة و نظام التعليق التكيفي.

لكزس تكشف عن النسخ المحسنة من RC و RC F بتحديثات تقنية هامة

حصلت لكزس RC F على إعادة ضبط وحدة التحكم الإلكترونية بناقل الحركة للحصول على تجربة قيادة أكثر راحة، بالإضافة إلى حصولها على عجلات رياضية جديدة من BBS، وحصلت نسخة RC F سبورت على عجلات رياضية جديدة من شركة ENKEI باللون الأسود.

لكزس تكشف عن النسخ المحسنة من RC و RC F بتحديثات تقنية هامة 1

تعزيز أنظمة الأمن والسلامة في لكزس RC و RC F

تقدم الطرازات المحدثة من RC و RC F بكاميرا خلفية محسنة، ومستشعر متقدم للكشف عن راكبي الدراجات، والمشاة، والمركبات القادمة عند المنعطفات، والحالات المفاجئة الأخرى، بالإضافة إلى نظام التوجيه التلقائي في حالات الطوارئ لتفادي المخاطر المحتملة.

بالإضافة إلى نظام تتبع المسار باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي المتقدمة، مع تحديث نظام مثبت السرعة ونظام تتبع السيارة بالحفاظ على المسافة الأمنة بين السيارات، وحصلت أيضاً على نظام التعرف على لافتات الطرق وعرضها على شاشة المعلومات للسائق.

لكزس تكشف عن النسخ المحسنة من RC و RC F بتحديثات تقنية هامة 2

بالإضافة لهذه التعزيزات حصلت لكزس RC و RC F على شاشة وسطية جديدة بقياس 10.3 بوصة تعتمد على أحدث نظام معلومات ترفيهي من لكزس، بالإضافة إلى إعادة تصميم بعض القطع بلوحة القيادة مثل الجزء الخاص بلوحة العدادات.

ظهرت لكزس RC للمرة الأولى عالمياً في عام 2014 والتي تعتمد على محرك V8 بسعة 5.0 لتر يعمل بنظام السحب الطبيعي للهواء، ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي رياضي من 8 سرعات مع مبيعات عالمية تجاوزت 85 ألف سيارة.

لكزس RC لكزس تكشف عن النسخ المحسنة من RC و RC F بتحديثات تقنية هامة 3 لكزس تكشف عن النسخ المحسنة من RC و RC F بتحديثات تقنية هامة 4 لكزس تكشف عن النسخ المحسنة من RC و RC F بتحديثات تقنية هامة 5 لكزس تكشف عن النسخ المحسنة من RC و RC F بتحديثات تقنية هامة 6 لكزس تكشف عن النسخ المحسنة من RC و RC F بتحديثات تقنية هامة 7 لكزس تكشف عن النسخ المحسنة من RC و RC F بتحديثات تقنية هامة 8 لكزس RC لكزس RC لكزس RC

المصدر: لكزس

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل