انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تأتي سيارة هيونداي h1 موديل 2012 من ضمن السيارات التجارية التي طرحتها الشركة الكورية، ولذلك يهتم البعض بأخبارها مع البحث عنها في سوق السيارات المستعملة، حيث انخفاض أسعار الشراء عن سعر السيارات التي تكون بحالة جديدة.

هيونداي h1

هي سيارة تجارية من تصنيع شركة هيونداي التي تعتبر بقائمة الشركات المُصنعة للسيارات من كوريا الجنوبية، كما تعمل هذه الشركة على طرح سيارات أخرى كسيارات السيدان على سبيل المثال وسيارات الاس يو في، وبالوقت ذاته يحتاج البعض إلى سيارات من أجل الاستخدام التجاري ولذلك طرحت الشركة الكورية هيونداي h1.

هيونداي h1 مستعملة للبيع بسعر أقل من 20 ألف ريال سعودي

وتتسم السيارات التجارية بمواصفات معينة تتماشى مع احتياجات هذه الفئة، فقد يهتم أحدهم خلال شراء سيارة بعنصر السرعة كاحتياج ضروري يرغب في توفره ولذلك يتوجه ناحية السيارات السريعة، ولكن على الجانب الآخر عند الحديث حول السيارات التجارية فمن الممكن أن يكون الاحتياج الرئيسي في عنصر مساحة التخزين التي توفرها السيارة، وهذا بهدف توظيف المساحة لشحن البضائع والاستخدامات المختلفة المُتعلقة بالأنشطة التجارية.

هيونداي h1 مستعملة للبيع بسعر أقل من 20 ألف ريال سعودي

هل تبحث عن سيارة تجارية مستعملة؟

يتوجه الأفراد ناحية سوق المستعمل لكونه يعرض العديد من السيارات أمامهم، ويختار الراغب بالشراء ما يتناسب معه وفقاً لأهدافه الذي يرغب في تحقيقها وإذا كان الحديث حول السيارات التجارية، فمن الممكن وضع مجموعة من الأهداف تتعلق بالمساحة أو عدد المقاعد ومن الأشياء الجيدة في شراء السيارات المستعملة أنها تتنوع أيضاً في الأسعار.

ويتضح زيادة سعر السيارات الجديدة التي تأتي عن طريق طرحها من العلامات التجارية بالأسواق مثل سيارات 2023 ، ولذلك كان من ضمن الخطوات الفعالة الإقبال على تجارة المستعمل لكي يعثر كل فرد عن سيارته المنشودة وبسعر أقل من ثمن الشراء وهي بحالة جديدة، وتوجد هيونداي h1 على تطبيق مستعمل حيث إنه من ضمن التطبيقات الإلكترونية التي توفر خدمة الإعلان ولذلك يلجأ إليه الأشخاص.

هيونداي h1 مستعملة للبيع بسعر أقل من 20 ألف ريال سعودي

سيارة هيونداي h1 مستعملة

يتمتع تطبيق مستعمل بمكانة تمكن من الوصول إليها خلال سنوات من العمل، وهناك حالة من البحث على السيارات المستعملة وفي الوقت ذاته يرغب البعض بعرض سياراتهم للبيع، وهنا جاء الاعتماد على التطبيق من خلال الاستفادة من خدماته الإعلانية، وعلى وجه الخصوص يقوم تطبيق مستعمل بإتاحة ميزة الإعلان بصورة مجانية، وهذا على عكس المواقع الأخرى التي تحصل على رسوم من أجل تقديم  الخدمة الإعلانية.

ويكون الإعلان من خلال وضع السيارة للبيع مع الإشارة إلى مواصفاتها، وبعد ذلك تظهر لمستخدمي التطبيق من الباحثين عن سيارات للبيع، مع تقسيم التطبيق للعلامات التجارية بما يجعل عملية التصفح أسهل على المستخدم، ومن الممكن عرض كل إعلانات هيونداي h1 عن طريق القيام بالضغط هنا.

هيونداي h1 مستعملة للبيع بسعر أقل من 20 ألف ريال سعودي

هيونداي h1 موديل 2012

يتبيّن مع الدخول إلى تطبيق مستعمل وجود الأقسام حسب العلامات التجارية وهذا بالإضافة إلى إمكانية البحث من خلال تحديد الموديل، وتحرص مجموعة من الأشخاص على شراء سيارات بموديل مُعين لكونه قد يناسب تفضيلهم في القيادة أو بما يتماشى مع الميزانية الموضوعة من جانبهم لإتمام خطوة شراء واقتناء السيارات، وجاءت هيونداي h1 بموديل 2012 في إطار الإعلانات المنشورة على تطبيق مستعمل.

يقوم مالك السيارة ببيان مواصفاتها عبر الحديث عنها بهدف إخبار الراغبين بالشراء عن إمكانياتها، ومع تحليل التعامل بشراء السيارات المستعملة يتضح في الغالب أن كل فرد يسعى للحصول على سيارة وفقاً لقائمة من المواصفات وهذا ينطبق على السيارات التي تكون باستخدام شخصي أو باستخدام من أجل التجارة، ويُمكن الوصول لإعلان هيونداي h1 موديل 2012 عن طريق الضغط هنا.

هيونداي h1 مستعملة للبيع بسعر أقل من 20 ألف ريال سعودي

مواصفات هيونداي h1 موديل 2012

تعتمد هذه السيارة على محرك بنزين يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 2.4 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة يدوي وفيما يخص نظام الدفع فهو دفع خلفي “RWD”، ونظراً لاهتمام البعض خلال شراء السيارات التجارية بعدد المقاعد فهذه السيارة بأكثر من 8 مقاعد.

كما أشار مالك هيونداي h1 موديل 2012 إلى ممشى السيارة، ويعتبر الممشى من ضمن الأمور التي تلقى الاهتمام من جانب الأشخاص عند شراء المستعمل، ولذلك عمل المُعلن على توضيحه في الإعلان وهو 400,000 كم، وجاءت هيونداي h1 موديل 2012 بسعر 18,000 ريال سعودي.

هيونداي h1 مستعملة للبيع بسعر أقل من 20 ألف ريال سعودي

هيونداي h1 موديل 2012 بسعر 20,000 ريال سعودي

هناك إعلان آخر لنفس السيارة بما يُتيح البدائل خلال القيام بشراء سيارة مستعملة، فالشخص يُقارن بين السيارات المعروضة للبيع لكي يتوجه ناحية الإعلان المناسب، وأشار المالك أن السيارة على نفس النهج السابق من حيث عدد المقاعد الذي يزيد عن 8 مقاعد، وهي بمحرك بنزين يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 2.0 لتر.

وكانت السيارة السابقة بمحرك يدوي ولكن تختلف هنا بكون المحرك يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي مع نظام دفع جر أمامي “FWD”، حيث تطرح الشركات السيارات بأكثر من فئة بما يعمل على اختلافات من حيث التجيهزات سواء الداخلية أو الخارجية، وأوضح المُعلن أن السيارة بممشى 239,000 كم، وجاءت بسعر 20,000 ريال سعودي، ويُمكن مشاهدة صفحة الإعلان من خلال الضغط هنا.

هيونداي h1 مستعملة للبيع بسعر أقل من 20 ألف ريال سعودي

كيف تعرض سيارتك للبيع؟

يحتوي تطبيق مستعمل على عدد كبير من المستخدمين بما يساعد في وصول الإعلان المعروض لهم، وتكون خطوات عرض السيارة للبيع من خلال التسجيل على التطبيق ثم بعد ذلك وضع السيارة في إطار الإعلانات، وهناك التفاعل بين المستخدمين وهذا يؤدي لتحديث الإعلانات على نحو مستمر، وكما يتضح في الإعلانات أن المالك يرفق بعض الصور لسيارته التي يرغب في بيعها، ومع ذكر المواصفات الخاصة بها وبتحديد ثمن الشراء، ويُمكن تحميل التطبيق بأكثر من طريقة على النحو التالي:

هيونداي h1 مستعملة للبيع بسعر أقل من 20 ألف ريال سعودي

اقرأ أيضاً: اتش ون تعرف على فان هيونداي ومن اين تشتريها مستعملة

المصادر

تطبيق مستعمل

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل