اتش ون تعرف على فان هيونداي ومن اين تشتريها مستعملة 1

المربع نت – تأسست شركة هيونداي عملاق صناعة السيارات الكورية في عام 1967 وبالرغم من أنها تعتبر شركة جديدة نوعاً ما مقارنة بمنافسيها، إلا أنها استطاعت أن تحقق نجاحاً باهراً وحققت مبيعات كبيرة منذ تأسيسها وحتى الآن وذلك بفضل سياراتها المتنوعة، ومنها السيدان النترا و ازيرا و سوناتا و فيلوستر، وفي فئة الاس يو في توسان و سنتافي و كونا و كريتا.

كما أنها لديها سيارة فان عائلية مميزة وهي اتش ون ولكن هذا الاسم تغير في الجيل الجديد بالكامل منها وأصبحت تُسمى ستاريا، وتأتي بتصميم فضائي مميز، وخلال السطور التالية نستعرض لكم مواصفات هيونداي اتش ون ومن اين تشتريها مستعملة في المملكة العربية السعودية.

اتش ون تعرف على فان هيونداي ومن اين تشتريها مستعملة 2

اتش ون من الخارج

اتش ون

تتميز هيونداي اتش ون السيارة الفان المميزة من الخارج بوجود شبكة من الكروم تُغطي كافة مقدمة السيارة تقريباً مع إطار من الكروم أيضاً يُحيط بالشبكة الأمامية والمصابيح الأمامية التي تعمل بتقنية الهالوجين والـLED معاً، كما أنها تتوفر بمصابيح ضباب أمامية في سيارة الركاب.

ومن الجانب تتوفر بباب منزلق يدوي وليس كهربائي، مع مرايات كهربائية مدمج بها إشارات انعطاف في فئة الركاب أو النسخة المخصصة للركاب، مع وجود جنوط اسبور بقياس 16 بوصة، وخطوط انسيابية على الرفارف الأمامية والخلفية، ومن الخلف توجد المصابيح الخلفية بتقنية الـLED، مع باب يُفتح يدوياً لحمولة السيارة.

اتش ون من الداخل

اتش ون

أما من الداخل، فهي تتوفر بتصميم عصري في وقت طرح السيارة، حيث هذه السيارة اتش ون موديل 2018، على أبواب السيارة من الداخل تتواجد أزرار التحكم في المريايات الكهربائية والزجاج الجانبي الأمامي، ويأتي مقود السيارة متعدد الوظائف من الجلد، مع وجود عدادات تقليدية بإشارات حمراء لشعور رياضي أثناء القيادة وخصوصاً في الليل.

مع وجود شاشة صغيرة ترفيهية مع أزرار تحكم في الشاشة التي لا تعمل باللمس، مع وجود فتحات تكييف بجانب تلك الشاشة مع وجود أزرار التحكم به أسفل الشاشة، ويتوفر في السيارة مخرج AUX و مخرج USB لشحن الهواتف وتوصيل الجوال بالسيارة أيضاً.

اتش ون

كما تتوفر السيارة من الداخل بمقاعد قماشية وعدد كبير من المقاعد قد يصل إلى 12 مقعد في بعض الفئات، أما الفئات التجارية فهي لا يوجد بها بالطبع سوى مقعدين فقط للسائق والراكب الأمامي.

مواصفات الأمان وأنظمة مساعدة السائق

تتوفر هيونداي اتش ون بوسائد هوائية أمامية فقط، مع نظام الثبات الإلكتروني ونظام مراقبة ضغط الإطارات، مع وجود تحكم يدوي في مستوى الإضاءة، كما تتمتع السيارة بأحزمة أمان للركاب.

من أين تشتريها مستعملة

اتش ون

أما عن شرائك اتش ون مستعملة في السعودية، فهذا الأمر أصبح غاية في السهولة من السابق، بسبب انتشار التكنولوجيا بيننا في كل الأشياء والخدمات، ومن ضمن الخدمات التي قدمتها لنا التكنولوجيا هي بيع وشراء السيارات من المواقع الإلكترونية وتطبيقات بيع وشراء السيارات المختلفة حول العالم، والمنطقة العربية بشكل خاص.

ومن أهم المواقع والتطبيقات المهتمة والمتخصصة في بيع وشراء السيارات على الانترنت هو موقع وتطبيق مستعمل، ويمكنك شراء اتش ون من مستعمل أو أي سيارة تريدها، لمعرفة كل سيارات هيونداي اتش ون المتواجدة على تطبيق وموقع مستعمل اضغط هنا.

 

نبذة عن تطبيق وموقع مستعمل

في 1422هـ الموافق 2001م انطلق أول سوق على الإنترنت، موقع “مستعمل”، وهو الموقع الأكبر والأول من نوعه في المملكة العربية السعودية الذي يقدم لك خدمة الإعلان المجاني المباشر في الإنترنت، لأي بضاعة أو خدمة، تود عرضها أو طلبها ويأتي “مستعمل” بهذه الفكرة الجديدة، ويتخصص ويتميز فيها، ويطرحها بأسلوب جديد وسهل وسريع، ويقدمها مجاناً للمستخدم، ليصبح بذلك السوق التجاري الأول والأكبر، يُعرض شهرياً في مستعمل ملايين الصفحات ويزوره مئات الآلاف من الأعضاء والزوار المتجددين نظراً لطبيعة الخدمة التي يقدمها. ومن أهم ما يميز “مستعمل” هو تجدد الأعضاء والزوار، فإن الذي يعرض بضاعة أو خدمة ثم يبيعها، يعود مرة أخرى لعرض المزيد من البضائع أو الخدمات أو السلع التي يود بيعها، ويحتوي مستعمل على آلاف البضائع والخدمات المعروضة أو المطلوبة من أصحابها مباشرة، لتستطيع أنت الآن استعراض هذه البضائع والخدمات، والاتصال بأصحابها مباشرة والتفاوض معهم بدون وسيط. وإذا أردت أن تعلن عن أي بضاعة أو خدمة، فكل ما عليك هو إضافة إعلانك، لينشر مباشرةً في مستعمل، ويشاهده ملايين المتصفحين.

موقع وتطبيق مستعمل

شركة “مستعمل” Mstaml Inc يقع مقرها في العديد من دول العالم التي توفر فيها خدماتها وتعمل في المملكة العربية السعودية بأسم “شركة مستعمل” ، يهدف “مستعمل” الى رفع مستوى الإنترنت في المنطقة من خلال تقديم خدمة متميزة ومتخصصة وسريعة وسهلة لتصل الى كل شخص في جميع أنحاء العالم دون قيد من أحد.

هيونداي

هيونداي موتور فرع من مجموعة سيارات هيونداي/كيا هي أكبر شركة في كوريا الجنوبية ورابع أكبر مصنعي السيارات في العالم من حيث عدد الوحدات المباعة سنوياً، وواحدة من أكبر شركات أسيا تتضمن تويوتا، هوندا، نيسان.

تدير هيونداي أكبر منشاة لتصنيع السيارات المدمجة في العالم في مدينة أولسان بكوريا الجنوبية، بقدرة إنتاجية تبلغ 1.6 مليون وحدة سنوياً، وتسوق منتجاتها في 193 دولة حول العالم من خلال 6000 معتمد وصالة بيع حول العالم.

شنج جو-ينج هو مؤسس شركة هيونداي للهندسة والإنشاء عام 1947 وتأسست شركة هيونداي موتور لاحقاً عام 1967، كورتينا أول موديل أنتجته الشركة بالتعاون مع شركة فورد موتور عام 1968، وفي عام 1975 طُرحت بوني في الأسواق كأول سيارة كورية.

وفي عام 1991 نجحت الشركة في إنتاج أول محرك يعمل بالبنزين واسطونات ألفا الرباعية، وناقل حركة مسجلين باسم الشركة، ودخلت هيونداي السوق الأمريكي 1986، ثم أنتجت الشركة 1988 موديلات بتكنولوجيا خاصة بها وكان أولها سوناتا الحجم المتوسط.، وفي 1998 بدأت الشركة بفحص صورتها بدقة وعناية لتحول نفسها إلى علامة عالمية، 1999 قام شنج جو-ينج بنقل قيادة الشركة إلى إبنه شنج مونج كو.

اقرأ أيضاً: توسان 2021 تعرف على مواصفاتها واسعارها في السعودية والفرق بين الشكل القديم والجديد

وكالة هيونداي السعودية

وبعد الحديث حول هيونداي اتش ون نستعرض بعض المعلومات حول وكالة هيونداي السعودية، حيث يعمل على خدمة عملاء هيونداي السعودية ثلاثة شركات هم شركة محمد يوسف الناغي للسيارات، والمجدوعي للسيارات، والوعلان للسيارات، وهم يقدمون خدمات الصيانة للعملاء مع توفير قطع الغيار الأصلية لسيارات هيونداي، وهاكم بعض المعلومات عن الوكلاء.

  • هيونداي الناغي هي أول شركة تقدم برامج تملك سيارات هيونداي بنظام التأجير، كما توفر شروط ضمان مرنة تخدم كل ملاك سياراتها، في فترة قصيرة، تمكنت الشركة من توسعة مجال توزيعها لتشمل شبكة من الموزعين والتجار في مكة المكرمة، المدينة المنورة، ينبع، تبوك، الطائف، خميس مشيط، أبها، نجران مع العديد من منافذ البيع في مدينة جدة.
  • شركة المجدوعي للسيارات في عام 1985 كشركة تابعة لمجموعة المجدوعي، منذ تأسيسها، تخدم المجدوعي للسيارات عملائها بشكل احترافي في سوق سيارات عالية التنافسية، تعتبر المجدوعي للسيارات من الشركات الرائدة في سوق السيارات في المملكة العربية السعودية وتمثل العديد من العلامات التجارية العالمية ذات السمعة الطيبة والجودة العالية، بالإضافة إلى ذلك، تسعى المجدوعي للسيارات جاهدة للاستفادة من أسواق جديدة والبحث عن فرص جديدة مع مجموعة واسعة ومنتجات وخدمات السيارات، من خلال وكالاتها المتقدمة ومواقعها المميزة، تغطي الشركة شبكة واسعة وتوفر مبيعات وقطع غيار ومراكز صيانة مجهزة بمعدات متقدمة مع فريق عمل محترف مؤهل تأهيلاً عالياً، كما تتمثل مهمة المجدوعي للسيارات في تسريع مستويات رضا العملاء من خلال تقديم أعلى جودة للمنتجات والخدمات.
  • في عام 1975 تأسست شركة الوعلان كمؤسسة مملوكة فردياً، وبدأت نشاطها فـي النقليات بأسطول من الشاحنات والصهاريج التي تقوم بتوريد المياه والوقود للعديد من شركات الإنشاءات ضمن المنطقة التي كانت تنمو بشكل مضطرد فـي بنيتها التحتية خلال السبعينات والثمانينات، لتدخل بعد ذلك سوق السيارات بقوة وتقدم العديد من الخدمات المختلفة، حيث استطاعت الشركة أن تكون وكيل هيونداي وجيلي الصينية، وذلك إلى جانب تقديم العديد من الخدمات الأخرى الوعلان للسيارات المستعملة والوعلان لتأجير السيارات، حيث تقدم الشركة نفسها كمقدم خدمات قوي ومميز في سوق السيارات السعودي.

ويمكنك التواصل معهم من خلال الأرقام التالية:

  • هيونداي الوعلان: ويمكن التواصل معهم من خلال رقم (920009884)
  • هيونداي الناغي: ويمكن التواصل معهم من خلال رقم (920028008 أو 920015215)
  • هيونداي المجدوعي: ويمكن التواصل معهم من خلال رقم (920015599)

شاهد أيضاً: اسعار سيارات هيونداي 2022 شاملة الضريبة بكل الفئات وجولة على #أسعار_السيارات

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

فورد ترانويت فان 1992 في الرياض

قبل شهر
غير محدد
الرياض

2019 رينو دوكر فان بضاعه

قبل شهرين
28,500 ريال سعودي
القطيف

2019 رينو دوكر فان بضاعه

قبل 3 أشهر
29,000 ريال سعودي
القطيف

مقالات ذات علاقة