المربع نت – تستعد بوجاتي لتوديع محرك 16 سلندر 8.0 لتر الأيقوني بموديل ميسترال الجديد، آخر سيارة مزودة بالمحرك الشهير للعلامة، بعد عمر سيتجاوز 20 عاماً وقت تسليم آخر سيارات ميسترال رودستر للعملاء في 2024، فماذا سيأتي بعد هذا المحرك؟

نعلم بالفعل أن شركة بوجاتي-ريماك الموحدة تعمل على تطوير هايبركار جديدة كلياً من الصفر، بتقنيات هجينة متطورة، وأصدر المدير التنفيذي للشركة ماتي ريماك تصريحات يوضح فيها أن شركة ريماك بدأت بالفعل بتطوير محرك احتراق داخلي جديد كلياً قبل عامين من الاندماج مع بوجاتي، وهو أمر مفاجئ عند الأخذ في الاعتبار الاتجاه الكهربائي الصريح لعلامة ريماك.

رئيس بوجاتي-ريماك يؤكد على تطوير هايبركار جديدة بمحرك هجين جديد كلياً

وأكد ريماك موعد تدشين السيارة الجديد بمحرك هجين جديد كلياً خلال 2023، وتعهد بأن “تذهل السيارة الجميع”، وأن تكون مختلفة تماماً عن الموديلات الحالية لبوجاتي وريماك.

وصرح ريماك: “الموديل القادم لا علاقة له بشيرون بأي شكل، وسيكون مختلفاً تماماً أيضاً عن موديل ريماك نيفيرا.. كل شيء يتم تطويره من الصفر”.

إلغاء خطط بوجاتي بتطوير SUV كهربائية 

ووضح ريماك أنه قبل اندماج بوجاتي مع علامة ريماك الكرواتية، درست مجموعة فولكس واجن بعض الخيارات الأخرى لمستقبل بوجاتي، مثل إيقاف العلامة بشكل كامل أو بيعها، قبل الوصول لقرار دمجها مع شركة ريماك، وقرر ماتي ريماك وقتها فوراً إلغاء خطط بوجاتي السابقة بتطوير SUV كهربائية مشابهة لفيراري بوروسانجوي والتركيز على طرح هايبركار هجينة جديدة، وهو الخيار الأذكى والأفضل برأينا.

رئيس بوجاتي-ريماك يؤكد على تطوير هايبركار جديدة بمحرك هجين جديد كلياً 9 رئيس بوجاتي-ريماك يؤكد على تطوير هايبركار جديدة بمحرك هجين جديد كلياً 10 رئيس بوجاتي-ريماك يؤكد على تطوير هايبركار جديدة بمحرك هجين جديد كلياً 11 رئيس بوجاتي-ريماك يؤكد على تطوير هايبركار جديدة بمحرك هجين جديد كلياً 12

شاهد أيضاً:

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

انفنتي G35 فل كامل للبيع

قبل يوم
28,000 ريال سعودي
جدة

هيونداي سوناتا 2022

قبل يوم
55,000 ريال سعودي
المدينة المنورة

مازدا 6 2022 في المدينة المنورة بسعر 68 ألف ريال سعودي

قبل يومين
68,000 ريال سعودي
المدينة المنورة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل