انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – كتبنا مسبقاً عن تطوير لوسيد لإصدار الزفير Sapphire الأفخم والأقوى لموديل اير سيدان الفاخر بثلاثة محركات كهربائية وقوة تتجاوز 1200 حصان للتفوق على تيسلا موديل اس بليد في معلات التسارع، ونرى في الفيديو المرفق سباق تسارع مثير بين لوسيد اير إصدار الزفير وموديل اس بليد وسيارة بوجاتي شيرون بور سبورت، أسرع سيارة بنزين إنتاجية في التاريخ.

وتتميز البوجاتي بقوتها المذهلة التي تتجاوز 1500 حصان، وستتفوق بسهولة في السباقات الطويلة التي تحكمها معدلات السرعة القصوى، ولكن في الفيديو المرفق تم إجراء سباق تسارع قصير لربع ميل فقط، وهنا نشهد تفوق السيارات الكهربائية بفضل عزم الدوران الفوري.

لوسيد اير بقوة 1200 حصان تواجه تيسلا موديل اس بليد وبوجاتي شيرون في سباق التسارع "فيديو" 1

في السباق المرفق، تمكنت لوسيد اير إصدار الزفير من قطع الربع ميل خلال 9.1 ثانية فقط، أي أسرع بـ 0.2 ثانية من التيسلا والبوجاتي، كلاهما تمكن من قطع المضمار خلال 9.3 ثانية.

ويبدو واضحاً التقارب الكبير في الأداء بين السيارتين الكهربائيتين، اير وموديل اس بليد، وبالكاد تمكنت اير من التفوق على نظيرتها بمرور الثواني، وقرر صاحب الفيديو مقارنة لوسيد اير بدراجة دوكاتي Panigale بقوة 210 حصان، الدراجة النارية الأسرع في التاريخ، ولكن تمكنت لوسيد اير مرة أخرى من التفوق عليها.

السباقات تبدأ من الدقيقة 3:10.

 

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل