بنتلي كونتيننتال GT تحصل على إصدار معدل ملفت للنظر من مانسوري 23

المربع نت – كشفت مانسوري عن واحدة من أغرب وأجرأ إصدارات الشركة خلال الأعوام الأخيرة باسم “مانسوري Vitesse بنتلي”، المبنية على سيارة بنتلي كونتيننتال GT كشف، وهي إشارة إلى إصدار مماثل طرحته مانسوري في 2009 بنفس الاسم بناء على كونتيننتال GT كذلك، وكان أول موديل ملون بهذا الشكل لشركة مانسوري.

الغرض من الإصدار الجديد الواحد من نوعه بالطبع هو لفت الانتباه، وتأتي السيارة بلونين للطلاء الخارجي، الأسود والأصفر، وتم الدمج بينهما بشكل صاخب جداً، مع عجلات مانسوري سوداء بلمسات صفراء كذلك.

بنتلي كونتيننتال GT تحصل على إصدار معدل ملفت للنظر من مانسوري 24

قطع خارجية جديدة من ألياف الكربون 

بنتلي كونتيننتال GT تحصل على إصدار معدل ملفت للنظر من مانسوري 25

وكما هو متوقع، استلمت السيارة العديد من المكونات الخارجية الجديدة المصنوعة من ألياف الكربون، ويستمر الخلط اللوني في الداخلية، مع كونسول أوسط يحمل شعار One of One للتأكيد على حصرية السيارة وكونها واحدة من نوعها.

تحديثات عميقة لمنظومة الحركة والأداء 

بنتلي كونتيننتال GT تحصل على إصدار معدل ملفت للنظر من مانسوري 26

ولم تكشف مانسوري عن المحرك المستخدم في السيارة أو التعديلات الميكانيكية التي طرأت عليها، ولكن وضحت مانسوري أن قوة السيارة تصل الآن إلى 740 حصان مع عزم دوران 1020 نيوتن متر، وتبلغ سرعتها القصوى حالياً 332 كم\س، كما بإمكانها التسارع من السكون إلى 100 كم\س في 3.3 ثانية.

للمقارنة، تعتمد بنتلي كونتيننتال GT كشف القياسية على محرك 8 سلندر توين تيربو بقوة 542 حصان وعزم دوران 770 نيوتن متر.. ولم تكشف مانسوري عن سعر الإصدار الخاص للوقت الحالي.

بنتلي كونتيننتال GT تحصل على إصدار معدل ملفت للنظر من مانسوري 27 بنتلي كونتيننتال GT تحصل على إصدار معدل ملفت للنظر من مانسوري 28 بنتلي كونتيننتال GT تحصل على إصدار معدل ملفت للنظر من مانسوري 29 بنتلي كونتيننتال GT تحصل على إصدار معدل ملفت للنظر من مانسوري 30 بنتلي كونتيننتال GT تحصل على إصدار معدل ملفت للنظر من مانسوري 31 بنتلي كونتيننتال GT تحصل على إصدار معدل ملفت للنظر من مانسوري 32 بنتلي كونتيننتال GT تحصل على إصدار معدل ملفت للنظر من مانسوري 33  بنتلي كونتيننتال GT تحصل على إصدار معدل ملفت للنظر من مانسوري 34

شاهد أيضاً:

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة