المربع نت – يهتم عشاق كرة القدم بمعرفة سيارات لاعبي منتخب انجلترا، باعتباره واحداً من أقوى المنتخبات  في مونديال 2022، والذي سيبدأ أولى جولاته في كأس العالم أمام منتخب إيران بعد ساعات قليلة من الآن.

لعل العامل المشترك الآن بين عشاق السيارات وكرة القدم، هو السرعة،  فعلى الأغلب يميل هؤلاء إلى امتلاك السيارات الأكثر سرعة وقوة في الأداء بدون شك.

سيارات لاعبي منتخب انجلترا وبنتلي كونيننتال جي تي المفضلة لدى هاري كين

سيارات لاعبين منتخب انجلترا

وعند الحديث عن سيارات لاعبين منتخب انجلترا، فنحن الآن سنكون أمام قائمة تضم أفضل وأعرق السيارات على الإطلاق، حيث عُرفت انجلترا كأفضل وأفخم صانع للسيارات على مر التاريخ.

وبالعودة إلى أولى مباريات المنتخب الإنجليزي في مونديال 2022، فستقام في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت المملكة؛ حيث تنافس انجلترا فى المجموعة الثانية ببطولة كأس العالم 2022 بقطر، مع كل من إيران وأمريكا وويلز على الترتيب.

ومن أبرز اللاعبين في قائمة انجلترا نذكر: هاري كين،رحيم ستيرلينج، ماركوس راشفورد، ألكسندر أرنولد، جوردان هندرسون، هاري ماجواير، جون ستونز.

والآن، يستعرض موقع «المربع نت» لعشاق السرعة والأداء العالي في السيارات، قائمة أفضل سيارات لاعبي منتخب انجلترا.

اقرأ أيضاً: بنتلي فلاينج سبير سبيد 2023 الرائدة الجديدة تنطلق بقوة 626 حصان

سيارات لاعبين منتخب انجلترا - سيارات هاري كين

أفضل سيارات هاري كين

يعد هاري كين لاعب توتنهام أحد أهم المهاجمين في العالم والدوري الإنجليزي، والذي يميل إلى امتلاك السيارات البريطانية، فقد لا تجد أنه يمتلك سوى السيارات المصنوعة في بلده، ربما لأنها الأفضل بدون شك.

فقد صرح اللاعب الإنجليزي في وقت سابق، أنه يفضل قيادة السيارات الرياضية السريعة، إلا أنه كذلك يمتلك بين أسطوله سيارة عائلية كذلك.

سيارات لاعبين منتخب انجلترا - سيارات هاري كين

فيمتلك هاري كين سيارة رنج روفر سبورت Range Rover Sport، وهي واحدة من السياراة البريطانية المميزة التي تقدمها لاندروفر، والتي تتميز بطابع رياضي جريء، ومساحة عائلية في الوقت نفسه، ويمتلك سيارة أخرى من لاندروفر، وهي سيارة رانج روفر فوج Range Rover Vogue.

بالإضافة إلى ذلك، يضم أسطول سيارات هاري كين سيارة  بنتلي كونيننتال جي تي Bentley Continental GT ، وهي من أسرع سيارات العلامة البريطانية والتي تتميز بتصميم خارجي فاخر، وتجهيزات داخلية عالية المستوى.

سيارات لاعبين منتخب انجلترا - سيارات هاري كين

كذلك شمل أسطول سيارات هاري كين سيارة Jaguar F-Pace، ويبدو أنها الأقرب له، رغم أنها سيارة قديمة في أسطوله، إلا أنه صرح مسبقاً بأنها الأنسب عند الخروج مع عائلته.

وكان اللاعب قد اعرب عن رغبته في امتلاك سيارة فيراري أو لامبورغيني، فقد  يهدي نفسه أحدهما عند الفوز بالمونديال في نسخته الحالية.

اقرأ أيضاً: تجربة قيادة رنج روفر 2023 الجديدة “أهم المعلومات والمواصفات”.. وسط الطبيعة الخلابة بجنوب ألمانيا 

سيارات لاعبين منتخب انجلترا - سيارات هاري كين

سيارات رحيم ستيرلينج

وعلى الرغم من أن المهاجم الإنجليزي رحيم ستيرلينج ليس في حالته الأفضل الآن، إلا أنه لازال واحداً من أفضل مهاجمي المنتخب الإنجليزي الذي يتم الاعتماد عليه بشكل كبير لتحقيق أرقام مميزة خلال مونديال 2022.

سيارات لاعبين منتخب انجلترا - سيارات رحيم ستيرلينغ

ويبدو أن اللاعب الإنجليزي يعشق السيارات بشكل جنوني حيث امتلك عدد كبير من السيارات على مدار السنوات الماضية، والتي تتمتع أغلبها بالأداء الجريء بدون شك.

ويبدو أن اللاعب الإنجليزي يميل بشكل خاص إلى السيارات الألمانية على عكس هاري كين، فيمتلك في أسطوله أفضل العلامات الألمانية.

سيارات لاعبين منتخب انجلترا - سيارات رحيم ستيرلينغ

فيمتلك رحيم سيارة مرسيدس G Class، وهي واحدة من سيارات الدفع الرباعي التي تناسب الظروف القاسية والطرق الوعرة، إلا أنه قد يذهب بها إلى التمارين في بعض الأوقات، وتعد من بين سيارات مرسيدس التي أنتج منها عدداً محدوداً.

كذلك يمتلك سيارتين للعلامة الألمانية أودي، وهم سيارة أودي Q7، وسيارة أودي A7.

سيارات لاعبي منتخب انجلترا وبنتلي كونيننتال جي تي المفضلة لدى هاري كين 1

ومن بين السيارات البريطانية في أسطول رحيم، سنجد أنه يمتلك سيارة رنج روفر سبورت التي يمتلكها كذلك مواطنه هاري كين، ومن بين سيارات بنتلي، اختار رحيم ستيرلينغ امتلاك بنتلي GTX 700-4.

سيارات لاعبي منتخب انجلترا وبنتلي كونيننتال جي تي المفضلة لدى هاري كين 2

سيارات ماركوس راشفورد

كذلك يمتلك المهاجم الإنجليزي ماركوس راشفورد والذي يتواجد في قائمة منتخب انجلترا بـ مونديال 2022، عدد من السيارات المتميزة والفاخرة.

ولا يحتاج أداء ماركوس راشفورد إلى التحدث عنه، فهو  من بين أفضل وأسرع مهاجمي منتخب انجلترا، لذلك يمكننا  تخيل أسطول السيارات التي يمتلكها.

سيارات ماركوس راشفورد

كانت أول سيارة يمتلكها اللاعب الإنجليزي هي السيارة الألمانية أودي أر إس 4 (RS4)، والتي بلغت قيمتها في ذلك الوقت حوالي60.000 جنيه إسترليني، ومنذ ذلك الحين يبدو أن شغفه بالسيارات بدأ بالازدياد، حيث امتلك بعدها الكثير من السيارات المميزة.

ويبدو أن اللاعب الإنجليزي يميل بشكل خاص إلى سيارات مرسيدس، حيث امتلك على مدار السنوات الماضية أكثر من موديل للعلامة الألمانية.

سيارات ماركوس راشفورد

فشمل أسطول سيارات ماركوس راشفورد التي خاض تجربة قيادتها لفترة كل من سيارة مرسيدس CLA Class  ثم مرسيدس S Class Coupe، ومرسيدس  AMG S63.

يذكر أن هناك سيارات قد خرجت بالفعل من أسطول اللاعب الإنجليزي لأسباب مختلفة،  ومن بينها مرسيدس CLA، وذلك بعد تعرضه لحادث بها.

سيارات ماركوس راشفورد

كذلك شوهد اللاعب الإنجليزي يقود كل من: رنج روفر سبورت وبعد مرور فترة من هذه التجربة، قرر اللاعب الإنجليزي  امتلاك سيارة رنج روفر فيلار.

سيارات ماركوس راشفورد

سيارات جوردن هندرسون

كذلك يعد اللاعب جوردن هندرسون نجم المنتخب الإنجليزي وليفربول من بين اللاعبين الشغوفين بالسيارات حيث يمتلك عدد كبير من السيارات السريعة في أسطوله.

ونذكر من سيارات جوردن هندرسون التي شوهد وهو يقودها، سيارة بنتلي بينتايجا، وهي من أفضل سيارات الدفع الرباعي الفاخرة التي تقدمها العلامة البريطانية، حيث تقدم أداء جبار بفضل محركها ثماني الأسطوانات، فضلاً عن ذلك تتميز بالعملية، فهي سيارة عائلية مثالية بدون شك.

سيارات جوردن هندرسون

كذلك تشمل سيارات نجم ليفربول ومنتخب انجلترا سيارة بورش كايين، والتي تؤكد ولع اللاعب الإنجليزي بالسيارات صاحبة الأداء الخارق، فهي واحدة من السيارات التي تتمتع بتصميم خارجي مصمم بشكل رياضي جميل، وبتجهيزات داخلية هي الأفضل، بجانب الأداء الجبار والسرعة التي توفرها بفضل محرك V8 مزدوج التوربو.

سيارات جوردن هندرسون

كذلك تشمل سيارات جوردن هندرسون سياراتين للعلامة البريطانية لاندروفر، وهي سيارة رنج روفر سبورت، ورنج روفر فوج، والتي يمتلكهما أكثر من لاعب في المنتخب البريطاني.

سيارات لاعبي منتخب انجلترا وبنتلي كونيننتال جي تي المفضلة لدى هاري كين 3

كذلك شمل أسطول سيارات جوردن هندرسون كل من سيارة مرسيدس بنز اس كلاس الفاخرة، وسيارة أودي RS7 سبورت باك، وهي من السيارات الألمانية التي تتميز بقوتها حيث تنتج قوة 553 حصاناً بفضل حصولها على محرك V8 مزدوج التوربو سعة 4.0 لتر.

سيارات لاعبي منتخب انجلترا وبنتلي كونيننتال جي تي المفضلة لدى هاري كين 4

سيارات ألكسندر أرنولد 

وقد يكون اللاعب الإنجليزي ونجم نادي ليفربول ألكسندر أرنولد هو الأقل في امتلاك السيارات وسط القائمة التي تم ذكرها خلال مقالنا.

فتشمل سيارات ألكسندر أرنولد عدد قليل من الموديلات، ولكنها لم تخلو بالطبع من الموديلات الفاخرة؛ حيث تضمنت سيارات اللاعب الإنجليزي التي تحمل توقيع العلامات البريطانية كل من :بنتلي فلاينج سبور، ورنج روفر إيفوك.

سيارات لاعبي منتخب انجلترا وبنتلي كونيننتال جي تي المفضلة لدى هاري كين 5

وتنتمي فلاينج سبور إلى فئة السيارات السيدان الرياضية والتي تتمتع بتمصيماً فاخراً وتجهيزات توفر الرفاهية لقائدها في الداخل، فضلاً عن الأداء المميز لها حيث تنتج قوة 626 حصان.

بالإضافة إلى ما سبق، يمتلك اللاعب الإنجليزي في الوقت الحالي سيارة  Mercedes-AMG C 63 كوبيه.

سيارات لاعبي منتخب انجلترا وبنتلي كونيننتال جي تي المفضلة لدى هاري كين 6

لمحة عن أرقام منتخب انجلترا في المونديال

وبعد استعراض سيارات لاعبي منتخب انجلترا، نسلط  الضوء على أرقام المنتخب الإنجليزي في المونديال؛ حيث شارك منتخب الأسود  في 15 نسخة سابقة من المونديال بإجمالى 69 مباراة، ونجح في تحقيق 29 انتصارا خلال مشاركاته السابقة في كأس العالم، بالإضافة إلى 21 تعادلا، فيما خسر 19 مباراة.

وسجل لاعبو منتخب إنجلترا 91 هدفا فى تاريخ مشاركتهم بالمونديال واستقبلت شباكه 63 هدفا، فيما توج باللقب مرة واحدة في تاريخه نسخة 1966.

وتعد المرة الوحيدة التي حقق فيها المنتخب الإنجليزى أداء أفضل في نسخة عام 1966، عندما توج باللقب على أرضه على حساب ألمانيا فى المباراة النهائية بأربعة أهداف مقابل هدفين فى الأشواط الإضافية.

اقرأ أيضاً:بنتلي كونتيننتال GT سبيد الرائدة تنافس بي ام دبليو ام 8 في سباقات التسارع

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل