المربع نت – تقدم رولز رويس العديد من السيارات المصممة خصيصاً لأجل العملاء بمجموعة من التجهيزات الفريدة من نوعها، والآن تكشف مجدداً عن ست سيارات حصرية من طراز فانتوم تمثل العناصر الخمسة للطبيعة وهي (الأرض، الماء، النار، الرياح، الهواء) والسيارة السادسة تمثل الإنسانية بالتعاون مع ساشا جفري.

يُعد ساشا جفري فنان بريطاني ومن أشهر الفنانين على المستوى العالمي، ومن أشهر لوحاته هي “رحلة الإنسانية” والتي تحمل رقم قياسي في موسوعة جينيس للأرقام القياسية لأكبر لوحة تم رسمها على الإطلاق على قماش.

رولز رويس تقدم 6 نسخ حصرية من فانتوم في دبي

رولز رويس تقدم 6 نسخ حصرية من فانتوم في دبي 1

تم تصميم السيارات الـ 6 من قبل ساشا جفري بالتعاون مع مصمم السيارات الخاصة من رولز رويس المتواجد في دبي بداية من عام 2020 لإطلاق 6 سيارات حصرية وفريدة من نوعها مع وجود لوحة فنية تعبر عن العنصر الخاص بالسيارة بلوحة القيادة أسفل لوح من الزجاج.

تقدم كافة السيارات مع رموز NFT والتي تعد نوع من الأصول المشفرة تتمثل في اللوحة الفنية الخاصة بالسيارة، ويشار إليها بأنها رموز غير قابلة للاستبدال، وتتميز الرموز بالتصميم الخاص بها حيث لا يوجد رموز متشابهة لذلك يعد كل رمز هو نسخة أصلية فريدة من نوعها.

رولز رويس تقدم 6 نسخ حصرية من فانتوم في دبي 2

تتيح شركة رولز رويس للملاك بيع هذه الرموز لكن مع الحصول على عموله على كل عملية بيع و شراء لهذه الرموز لدعم الهدف الأساسي للمشروع وهو جمع التبرعات الخيرية، حيث جمعت السيارات ما يزيد عن 1 مليون دولار (3.76 مليون ريال)، ويتم التبرع بهذه الأموال للجمعيات الخيرية التي تدعم الصحة والاستدامة والتعليم.

كشف رولز رويس عن النسخ الـ 6 من فانتوم في دبي، الإمارات العربية المتحدة في حفل خاص، وجاءت كافة النسخ من الإصدار ذي قاعدة العجلات الطويلة.

رولز رويس تقدم 6 نسخ حصرية من فانتوم في دبي 3 رولز رويس تقدم 6 نسخ حصرية من فانتوم في دبي 4 رولز رويس تقدم 6 نسخ حصرية من فانتوم في دبي 5 رولز رويس فانتوم رولز رويس تقدم 6 نسخ حصرية من فانتوم في دبي 6 رولز رويس فانتوم رولز رويس تقدم 6 نسخ حصرية من فانتوم في دبي 7 رولز رويس تقدم 6 نسخ حصرية من فانتوم في دبي 8 رولز رويس فانتوم رولز رويس فانتوم رولز رويس فانتوم رولز رويس تقدم 6 نسخ حصرية من فانتوم في دبي 9 رولز رويس تقدم 6 نسخ حصرية من فانتوم في دبي 10

المصدر: رولز رويس

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل