المربع نت – في الفترة الماضية شهدنا العديد من التغيرات الرئيسية بصناعة السيارات، خاصة مع توجه العديد من العلامات التجارية لسيارات الكروس أوفر والـ SUV، ومن أبرز هذه الشركات هي العلامات الرياضية كما شهدنا مع بورش كايين، لامبورجيني أوروس، أستون مارتن DBX، و فيراري بوروسانجوي.

ساهمت السيارات الـ SUV الرياضية شركات السيارات الرياضية في بعض الحالات من إنقاذ هذه العلامات من الإفلاس كما شهدنا من قبل مع بورش، والآن بعد العديد من الأزمات التي تواجهها شركة ماكلارين نشاهد تقرير جديد يشير إلى استعدادات العلامة الإنجليزية لإطلاق سيارة جديدة رباعية الأبواب لتلبية رغبات السوق.

ماكلارين تخطط لطرح SUV فاخرة جديدة لدعم المبيعات المنهارة

وفقاً لتصريحات جيمي كورستورفين، مدير استراتيجية المنتجات في ماكلارين، أن العلامة تسعى في الفترة الحالية لإطلاق سيارة تتمتع بالمزيد من المساحات وإمكانية مشاركة تجربة قيادة سيارات ماكلارين مع العديد من الأشخاص، وتعمل العلامة حالياً على تحديد نوع السيارة التي سوف يتم بناؤها.

ماكلارين Suv

تخطط العلامة الإنجليزية لإطلاق سيارة دفع رباعي جديدة كلياً لتتمكن ماكلارين من منافسة باقي العلامات التجارية الرياضية والتي تمتلك بالفعل سيارات الدفع الرباعي، ويشير التقرير أن شركة ماكلارين سوف تستغرق بعض الوقت لإطلاق سيارة SUV رياضية جديدة مثل باقي الشركات.

تساعد أرباح سيارات الدفع الرباعي شركات السيارات الرياضية الفاخرة على كسب المزيد من الأرباح لتتمكن من تطوير السيارات الرياضية بدون مواجهة أزمات مالية، كما نشاهد مع العديد من العلامات الرياضية حيث نشاهد تطور سيارات لامبورجيني الأخرى مع الخطط الكبيرة بعد إطلاق أوروس، والنجاح الكبير لفيراري بعد إطلاق بوروسانجوي، أو بورش كايين التي أنقذت الشركة من الإفلاس.

ماكلارين Suvماكلارين Suv

المصدر: Automotive News

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل