انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – طرحت هيونداي سيارة ايونيك 6 الكهربائية الجديدة كلياً في بريطانيا وكشفت عن الأسعار التي تبدأ من 46,750 جنيه استرليني (215 ألف ريال) للفئة الأساسية وتقفز إلى 53,745 جنيه استرليني (246 ألف ريال) للفئة الرائدة في المجال.

هيونداي ايونيك 6 الجديدة هي أول سيدان في مجال سيارات “أيونيك” الكهربائية للعلامة الكورية، كما أنها ثاني سيارة في هذا المجال بعد موديل ايونيك 5 كروس أوفر، وتحظى السيارة بتصميم انسيابي واضح ورشيق، مع خلفية تذكرنا بسيارات بورش 911، ورسومات كثيرة متعددة على المصدات الأمامية والخلفية.

هيونداي ايونيك 6 الجديدة تنطلق في بريطانيا مع الكشف عن الأسعار 1

أبرز معالم التصميم الخارجي والداخلي للسيدان الجديدة 

هيونداي ايونيك 6 الجديدة تنطلق في بريطانيا مع الكشف عن الأسعار 2

وتأتي هيونداي ايونيك 6 بتصاميم “بيكسل” فريدة من نوعها للمصابيح، وهي التصاميم التي رأيناها في موديل ايونيك 5 وسنراها في باقي الموديلات الكهربائية لهيونداي، مع جناح خلفي يذكرنا مرة أخرى بسيارات بورش.

وتشمل المواصفات الداخلية شاشتين 12 إنش للوحة العدادات ونظام المعلومات الترفيهية وإضاءة محيطية تشمل 64 لون مختلف، ومساحة رحبة لا بأس بها أبداً لتحريك الأقدام والرؤوس.

هيونداي ايونيك 6 الجديدة تنطلق في بريطانيا مع الكشف عن الأسعار 3

وتعتمد السيارة على محرك كهربائي بقوة 228 حصان وعزم 350 نيوتن متر ودفع خلفي للفئة الأساسية، بينما تأتي الفئات الأفخم في المجال بمحركين كهربائيين بقوة 324 حصان وعزم 605 نيوتن متر ونظام دفع كلي.

هيونداي ايونيك 6 الجديدة تنطلق في بريطانيا مع الكشف عن الأسعار 4 هيونداي ايونيك 6 الجديدة تنطلق في بريطانيا مع الكشف عن الأسعار 5 هيونداي ايونيك 6 الجديدة تنطلق في بريطانيا مع الكشف عن الأسعار 6 هيونداي ايونيك 6 الجديدة تنطلق في بريطانيا مع الكشف عن الأسعار 7  هيونداي ايونيك 6 الجديدة تنطلق في بريطانيا مع الكشف عن الأسعار 8 هيونداي ايونيك 6 الجديدة تنطلق في بريطانيا مع الكشف عن الأسعار 9 هيونداي ايونيك 6 الجديدة تنطلق في بريطانيا مع الكشف عن الأسعار 10 هيونداي ايونيك 6 الجديدة تنطلق في بريطانيا مع الكشف عن الأسعار 11 هيونداي ايونيك 6 الجديدة تنطلق في بريطانيا مع الكشف عن الأسعار 12 هيونداي ايونيك 6 الجديدة تنطلق في بريطانيا مع الكشف عن الأسعار 13  هيونداي ايونيك 6 الجديدة تنطلق في بريطانيا مع الكشف عن الأسعار 14

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات هيونداي الناغي
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل