تعرف على سعر هيونداي النترا 2016 في سوق المستعمل بالسعودية 1

المربع نت – يبحث الكثيرون مؤخراً عن سعر هيونداي النترا 2016، حيث تصدرت سيارات هيونداي المستعملة محركات البحث، بالتزامن مع ارتفاع الأسعار في سوق السيارات، مما جعل البعض يتوجهون إلى سوق السيارات المستعملة.

سعر هيونداي النترا 2016 في السعودية

بدايةً، إذا كنت واحداً ممن يرغبون في شراء سيارة هيونداي في السعودية بسعر رخيص ومناسب، فإن سوق السيارات المستعملة في السعودية يتوفر به كل ما تريد، خاصة بعد توجه العديد للسيارات المستعملة بديلاً عن السيارات الجديدة.

تعرف على سعر هيونداي النترا 2016 في سوق المستعمل بالسعودية 2

وبالتزامن مع ارتفاعات الأسعار التي تشهدها سوق السيارات في الآونة الأخيرة، يأتي سعر هيونداي النترا 2016  هو الحل في سوق السيارات المستعملة بالسعودية، والذي يُعد من أحد أهم الأسواق بالمملكة العربية السعودية، كما يشهد تنوعاً وإقبالاً كبيراً بفضل توافر مختلف الموديلات به.

وبالرغم من هذا، فإنه لا يزال البعض يقلقه خوض عمليات شراء السيارات المستعملة في السعودية، وهو الأمر الذي يرجع إلى عدم معرفتهم بطرق البحث والشراء الصحيحة.

ومن هنا، يقدم لكم «المربع نت»، خلال السطور التالية، الطرق الصحيحة للبحث عن السيارات المستعملة بالسعودية، مع استعراض سعر هيونداي النترا 2016 في السعودية بسوق المستعمل، بجانب بعض النصائح عن شراء سيارة مستعملة بسعر مناسب.

اقرأ أيضاً: تبدأ من 20 ألف ريال| تعرف على اسعار شانجان 2020 مستعملة في السعودية

تعرف على سعر هيونداي النترا 2016 في سوق المستعمل بالسعودية 3

طرق البحث عن سيارة هيونداي مستعملة في السعودية

وتعتبر أهم العوامل في كيفية البحث عن سيارة هيونداي مستعملة في السعودية، هو معرفة طرق وخطوات الشراء الصحيحة، وذلك لضمان عدم التعرض للاحتيال، في حال كنت ترغب في شراء سيارة مستعملة بسعرٍ جيد.

وفيما يتعلق بأول الطرق للبحث عن السيارة المستعملة، فإن البعض يُفضّل البحث من خلال معارض السيارات المستعملة في السعودية وزيارتها.

بينما تأتي الطريقة الثانية خيث يُفضّل البعض الآخر، وهي البحث من خلال تطبيقات البيع والشراء الإلكترونية بالمملكة، ومن أفضل هذه التطبيقات في السعودية لبيع السيارات المستعملة هي: (مستعمل – كيشها – حراج).

وفي حالة كنت تفضل الطريقة الأخيرة، فإن أهم ما عليك فعله هو اختيارك لتطبيقاً موثوقاً لدى الكثير في السعودية، تطبيق مستعمل على سبيل المثال، والذي يُعدّ أحد أكثر التطبيقات انتشاراً في المملكة، كما يوفر مساحات واسعة لعرض موديلات السيارات المختلفة المستعملة، ثم تتوجه بعدها لمحرك البحث بالمنصة وتكتب مثلاً “هيونداي النترا 2016” حتى تظهر النتائج التي تبحث عنها.

تعرف على سعر هيونداي النترا 2016 في سوق المستعمل بالسعودية 4

سعر هيونداي النترا 2016 في السوق المستعمل بالسعودية

وبعد أن تعرفنا على طرق البحث عن سيارة هيونداي مستعملة بالمملكة، نستعرض لكم سعر هيونداي النترا 2016 في سوق السيارات المستعملة، مع الإشارة إلى أن الأسعار المعروضة خلال السطور الآتية تأتي وفقًا لإعلانات البيع المنشورة عبر تطبيق مستعمل.

علماً بأن أسعار سيارات هيونداي جاءت مختلفة ومتفاوتة من بائع لآخر في السوق المستعمل بالسعودية، ويرجع تحديد هذه الأسعار إلى كلا من موديل السيارة المعروضة وعدد الكيلومترات التي قطعتها السيارة، بجانب محرك السيارة ونوع ناقل الحركة مع غيره من التفاصيل.

ونقدم لكم الآن، اسعار سيارات هيونداي النترا 2016 في سوق السعودية للمستعمل، والمعروضة للبيع مؤخرًا عبر تطبيق مستعمل:

تعرف على سعر هيونداي النترا 2016 في سوق المستعمل بالسعودية 5

هيونداي النترا 2016 مستعملة للبيع في الرياض بسعر 35 ألف ريال سعودي بداية السوم، للاطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

هيونداي النترا 2016 مستعملة للبيع في الرياض بسعر 35 ألف ريال سعودي، للاطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

هيونداي النترا 2016 مستعملة للبيع في جدة بسعر 40 ألف ريال سعودي بداية السوم، للاطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

هيونداي النترا 2016 مستعملة للبيع في الدمام بسعر 35 ألف ريال سعودي، للاطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

هيونداي النترا 2016 مستعملة للبيع في جدة بسعر 37 ألف ريال سعودي، للاطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

تعرف على سعر هيونداي النترا 2016 في سوق المستعمل بالسعودية 6

كيفية التواصل مع مالك سيارة هيونداي المستعملة

ومن أجل اتمام عملية شراء سيارة هيونداي المستعملة والتواصل مع صاحبها، يتعين عليكم بدايةً تحميل تطبيق مستعمل، أو يمكنكم الدخول مباشرة إلى الموقع الرسمي من هنا، ومن ثم انشاء الحساب الشخصي لك على المنصة؛ وذلك لتعزيز مستوى الأمان والموثوقية لدى الأعضاء.

فيما يمكنكم اجراء عمليات البحث عن السيارة التي تودّون شرائها، حيث توفر المنصة عدداً كبيراً من خيارات السيارات المستعملة في السعودية لمختلف العلامات التجارية.

وللتسهيل عليكم قرّاء المربع نت، بامكانكم تحميل تطبيق مستعمل، وبعدها انشاء الحساب الخاص بكم عليه لمزيد من السلاسة في التعامل، وذلك من خلال الروابط الآتية:

تحميل أندرويد هنا

تحميل IOS هنا

اقرأ أيضاً: هل تبحث عن سيارة اودي للبيع بسعر رخيص في السعودية.. إليك الطريقة

تعرف على سعر هيونداي النترا 2016 في سوق المستعمل بالسعودية 7

مجموعة من النصائح عن شراء السيارات المستعملة

وبعد أن رصدنا لكم متوسط سعر هيونداي النترا 2016 في السعودية، نقدم لكم الآن بعض النصائح التي يجب مراعاتها عند شراء السيارات المستعملة، ولضمان عدم التعرض للغش أو النصب.

  1. النصيحة الأولى، يتعين عليك قبل أي شيء التأكد من اختيارك لنوع وفئة السيارة المناسبة لاحتياجك، أي في حال كنت تبحث عن سيارة لعائلتك، أم أنك تبحث عن سيارة اقتصادية للعمل، أو سيارة فاخرة للتنزه والترفيه وما إلى ذلك.
  2. النصيحة الثانية، بعد أن اخترت ما تحتاجه من السيارة، عليك التأكد من وضعك لميزانية محددة تتناسب مع احتياجك للسيارة، وذلك لتجنب الحصول على سيارة بسعر مبالغ وغير حقيقي.
  3. وعن النصيحة الثالثة، الإطلاع على أسعار السيارات المستعملة في السوق السعودي بشكلٍ عام، ومن ثم التوجه للبحث عن السيارة التي  ترغب في شرائها، ثم توصل إلى متوسط للأسعار بشأنها كما فعلنا.
  4. أما النصيحة الرابعة، هي الحرص على القيام بفحص شامل ومراجعة لكافة أوراق السيارة، وبشكل دقيق حيث عليك معرفة تاريخها ( كم عدد ملاكها – عدد الحوادث وهكذا…إلخ).
  5. وحول النصيحة الخامسة، فهي التأكد من حالة السيارة هو أمر مهم، فيما إذا كانت مستعملة للاستخدام الشخصي أم أنها كانت سيارة أجرة، لأنه في هذه الحالة قد تجد السيارة رديئة ومتهالكة، كما يمكنكم أن تستعينوا بأحد المختصين ممن يمكنكم الوثوق بهم، حتى يساعدك من أجل تقييم مستوى السيارة وأداءها، مع فحص المحرك وجميع الأجزاء.

تعرف على سعر هيونداي النترا 2016 في سوق المستعمل بالسعودية 8

  • سادساً، اجراء فحوص شاملة على السيارة، مع الإطلاع على عدد الكيلومترات التي قطعتها السيارة، فهو ما يؤثر على سعر السيارة بكل تأكيد.
  • سابعاً، الاطلاع على وثائق صيانة السيارة وتصليحها، وما إن قد تم تغيير أي أجزاء بها، كما عليك الحصول على تقرير بالحوادث التي تورطت فيها السيارة من قبل.
  • ثامناً، تأكد من أنظمة السيارة ومن حالة عملها بشكل سليم، ومما يتعلق بالمقصورة أيضاً من تكييف وأزرار دون أي أعطال تستدعي التصليح والصيانة، فهو ما يخفض من قيمة السيارة بالفعل.
  • تاسعاً، تأكد من داخلية السيارة، من خلال القيام بعمل فحص دقيق، والحرص على التأكد من عدم وجود أي صدمات أو لحامات أو أي علامات طلاء جديدة ناتجة عن تغيير أحد الأجزاء المهمة بها.
  • وفي الأخير، يمكنكم القيام بعمل تجربة قيادة للسيارة التي تريد شراءها؛ وذلك من أجل التعرف أكثر على كفاءتها في السير في الطريق، ومدى توافر ما تطلبه حول امتلاكك لها.

المصادر: 

تطبيق مستعمل

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة