المربع نت – جينيسيس GV60 هي أول سيارة كهربائية مصنوعة من الصفر للعلامة الكورية الفاخرة، ونعني هنا أنها ليست مجرد نسخة كهربائية لسيارة بنزين أخرى، وحازت السيارة على إعجاب المراجعين بعد انطلاقها العام الماضي، وقررت جينيسيس إضافة مزايا جديدة لموديل 2023 في أوروبا، ونتحدث هنا عن أول تقنية تعرف على الوجه لفتح الأبواب في العالم.

التقنية الجديدة باسم Face Connect ستسمح للعملاء بفتح السيارة ودخولها بمجرد وضع الوجه أمام جهاز استشعار خاص بنظام معالجة متطور للصور، مع إمكانية تشغيل المحرك كذلك بنفس الأسلوب بدون أي مفاتيح.

جينيسيس GV60 تحصل على أول تقنية تعرف على الوجوه لفتح الأبواب في العالم

سهولة الاستخدام وحماية الخصوصية 

جينيسيس GV60 تحصل على أول تقنية تعرف على الوجوه لفتح الأبواب في العالم 7

وأكدت جينيسيس أن التقنية الجديدة سهلة الاستعمال، كما أكدت العلامة أن البيانات الشخصية لملاك السيارات لن تنتقل أبداً لصفحات الإنترنت أو يتم تخزينها خارج أنظمة السيارة بأي شكل.

بالطبع تقنية كهذه منتشرة بالفعل في الهواتف الذكية ويتم استخدامها من قِبل الملايين حول العالم يومياً، وترى جينيسيس أن توفير التقنية الجديدة في سيارة GV60 هي خطوة مثالية لدعم النشاطات الخارجية مثل السباحة والتسلق والعدو وما إلى ذلك، وستلغي الحاجة لحمل المفاتيح في هذه الحالات.

ويُذكر أن جينيسيس قدمت التقنية الجديدة بالفعل في السوق الأمريكي منذ أشهر لسيارة GV60، كما بدأت العلامة بطرح السيارة في أسواق جديدة مثل بريطانيا، بعدة نسخ، أعلاهم في المجال بقوة 429 حصان.

جينيسيس GV60 تحصل على أول تقنية تعرف على الوجوه لفتح الأبواب في العالم 8 جينيسيس GV60 تحصل على أول تقنية تعرف على الوجوه لفتح الأبواب في العالم 9

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات جينيسيس الناغي
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل