جينيسيس تكشف عن سيارة X كشف الاختبارية الجديدة كلياً 21

المربع نت – كشفت جينسيس الستار عن سيارة اكس كشف الكهربائية الجديدة، وهي الموديل الثالث والأخير ضمن ثلاثية موديلات X الاختبارية للعلامة، والتي تجسد لغة تصميم “الأناقة الرياضية” لجينيسيس في أنقى صورها.

وتشارك السيارة نفس المنصة والمحرك الكهربائي مع موديل X المدشن في 2021 وموديل X Spedium كوبيه المدشن في 2022، بتصميم جذاب ورشيق بفضل غطاء المحرك الطويل والأطراف الأمامية القصيرة، مع المصابيح الرباعية الشهيرة لجينيسيس في المقدمة، كما نرى فتحات هواء منخفضة على المصد الأمامي.

جينيسيس تكشف عن سيارة X كشف الاختبارية الجديدة كلياً 22

جينيسيس تكشف عن سيارة X كشف الاختبارية الجديدة كلياً 23

ونرى في الوراء المصابيح الخلفية الأفقية الرباعية المعتادة من جينيسيس، مع جناح خلفي صغير على صندوق الأمتعة، وشريط LED ضوئي ضيق، وقررت جينيسيس استخدام السقف الصلب القابل للسحب والطي بدل السقف القماشي في السيارة.

جينيسيس تكشف عن سيارة X كشف الاختبارية الجديدة كلياً 24

كما تتميز السيارة بخطوطها الجانبية الانسيابية العضلية، مع داخلية مذهلة مكسوة بالجلود والقماش الصوفي المعاد تدويره، بلمسات برتقالية في مختلف أنحاء المقصورة، ونظام سمعي فاخر من إبداع عبقري الأنظمة الصوتية Guk-il Yu.

ولم توضح جينيسيس للوقت الحالي المواصفات التقنية للسيارة، أو الموعد المتوقع لطرح موديل إنتاجي لها . ولا شك لدينا في أن موديلات X الجديدة ستكون بعض أفضل وأجمل سيارات جينيسيس في الطرق، إذا تم طرحها بالفعل بشكل تجاري.

جينيسيس تكشف عن سيارة X كشف الاختبارية الجديدة كلياً 25 جينيسيس تكشف عن سيارة X كشف الاختبارية الجديدة كلياً 26 جينيسيس تكشف عن سيارة X كشف الاختبارية الجديدة كلياً 27 جينيسيس تكشف عن سيارة X كشف الاختبارية الجديدة كلياً 28 جينيسيس تكشف عن سيارة X كشف الاختبارية الجديدة كلياً 29 جينيسيس تكشف عن سيارة X كشف الاختبارية الجديدة كلياً 30 جينيسيس تكشف عن سيارة X كشف الاختبارية الجديدة كلياً 31

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات جينيسس الوعلان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة