هوندا, المربع نت

المربع نت – كشفت هوندا أول صور رسمية لسيارة “بريز” الجيل الثاني الجديد كلياً في الصين بالتعاون مع شركة جاك موتورز، والتي ستحل محل موديل سي آر في بالسوق الصيني، وستتوفر بخمسة أو سبعة مقاعد مع مشاركة معظم المواصفات مع سي ار في العالمية.

وتتميز هوندا بريز الجديدة عن سي ار في العالمية بالمقدمة المختلفة بشبك أمامي أصغر بكثير وفتحة تهوية أكبر في المصد الأمامي، ومصابيح أمامية LED مختلفة، كما حصلت السيارة على باب خلفي جديد بمصابيح خلفية LED أفقية متصلة بالجناح الخلفي.

هوندا, المربع نت

هوندا, المربع نت

هوندا بريز أطول بقليل من سي ار في مع مشاركة معظم مواصفات المقصورة

التعديلات على المصدات الأمامية والخلفية أدت لازدياد طول هوندا بريز بـ 22 مليمتر مقارنة بسي آر في، ولكن الأبعاد الأخرى متطابقة بين السيارتين، مع مشاركة الداخلية كذلك بنفس فتحات التهوية العريضة للنظام المناخي، ولوحة العدادات الرقمية وشاشة المعلومات الترفيهية.

هوندا, المربع نت

ولكن تتميز هوندا بريز بالجلود والزخرفات، كما تأتي السيارة بأنظمة Safety Sense 360 الأحدث للعلامة اليابانية، لأنظمة السلامة ومساعدة السائق، وستتوفر بريز بمحرك 1.5 لتر تيربو بقوة 193 حصان وعزم دوران 243 نيوتن متر، بنظام دفع أمامي أو كلي وناقل حركة سي في تي حصري، وستحصل السيارة على نسخة هجينة لاحقاً خلال 2023، ومن المتوقع انطلاقها بأسعار أغلى بقليل من هوندا سي ار في.

هوندا, المربع نت هوندا, المربع نت  هوندا, المربع نت هوندا, المربع نت هوندا, المربع نت هوندا, المربع نت هوندا, المربع نت هوندا, المربع نت هوندا, المربع نت هوندا, المربع نت هوندا, المربع نت هوندا, المربع نت  هوندا, المربع نت هوندا, المربع نت هوندا, المربع نت هوندا, المربع نت

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات هوندا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

سيارات للبيع من أصحابها

سيارات هوندا هوندا

هوندا اكورد ستاندر 1.5 خليجي 2022

قبل 18 ساعة
104,650 ريال سعودي
الرياض

هوندا سيفيك 2000 مستعمل للبيع

قبل يوم
8,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً