المربع نت – مع بدء رحلة الانتظار المطولة للجيل الثالث الجديد كلياً من هوندا NSX، قام مصمم إيطالي برسم تصاميم تخيلية مستقلة للسيارة بشكل مستوحى بعض الشيء من الجيل الأول لها مع نشرها على انستجرام، والنتيجة مثيرة للاهتمام.

وودعت هوندا موديل NSX في أبريل الماضي بالكشف عن إصدار تايب اس الحصري النهائي للسيارة بسعر 169,500 دولار – 635 ألف ريال، والمقتصر على 350 نسخة فقط، قبل تأكيد نائب رئيس الشركة، جون أكيدا، أن NSX ستعود للحياة مجدداً في جيل ثالث جديد.

هوندا NSX الجيل الثالث الجديد كلياً يظهر بالشكل التخيلي

هوندا NSX الجيل الثالث الجديد كلياً يظهر بالشكل التخيلي 17

وأصدر أكيدا تصريحات هامة آنذاك: “أراهن على عودة NSX مرة أخرى كسوبركار كهربائية، مع التركيز على جوانب الأداء والرشاقة والمتعة في القيادة”، ولكن أكد في النهاية أن قرار عودة السيارة في يد رئيس هوندا، توشيهيرو ميبي.

وقد ينطلق NSX الجيل الثالث الجديد في 2026 وفق تقارير يابانية، وهو نفس عام تدشين منصة e:Architecture الكهربائية الجديدة كلياً للأجيال القادمة من موديلات هوندا، ولكن لا توجد أي تأكيدات رسمية بالطبع على هذه المعلومات.

للوقت الحالي تصب هوندا جهودها على تطوير موديلات برولوج 2024 واكيورا ZDX الكهربائية الجديدة المتوقع طرحها في 2026، كلاهما سيعتمد على منصة “أولتيوم” من تطوير جنرال موتورز، ضمن أسطول من السيارات الكهربائية التي تنوي هوندا طرحها في الولايات المتحدة والأسواق العالمية خلال العقد القادم.

هوندا NSX الجيل الثالث الجديد كلياً يظهر بالشكل التخيلي 18 هوندا NSX الجيل الثالث الجديد كلياً يظهر بالشكل التخيلي 19 هوندا NSX الجيل الثالث الجديد كلياً يظهر بالشكل التخيلي 20  هوندا NSX الجيل الثالث الجديد كلياً يظهر بالشكل التخيلي 21 هوندا NSX الجيل الثالث الجديد كلياً يظهر بالشكل التخيلي 22 هوندا NSX الجيل الثالث الجديد كلياً يظهر بالشكل التخيلي 23 هوندا NSX الجيل الثالث الجديد كلياً يظهر بالشكل التخيلي 24

شاهد أيضاً:

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل