هوندا بايلوت, المربع نت

المربع نت – طرحت هوندا سيارة بايلوت 2023 الجيل الرابع الجديد كلياً في الأسواق الأمريكية بأسعار تبدأ من 40,400 دولار (151,500 ريال) قبل الضرائب لفئة “سبورت” الأساسية بالدفع الأمامي، وتقفز الأسعار إلى 53 ألف دولار (199 ألف ريال) قبل الضرائب لفئة Elite الأفخم في المجال بدفع كلي قياسي ومقاعد جلدية مثقوبة بخدمات التهوية ضمن إضافات أخرى حصرية.

هوندا بايلوت 2023 الجديدة هي أقوى SUV في تاريخ العلامة اليابانية، بفضل محرك 6 سلندر 3.5 لتر الجديد بقوة 285 حصان وعزم دوران 355 نيوتن متر، مقترن بناقل حركة أوتوماتيكي 10 سرعات، ليحل محل الناقل القديم بـ 9 سرعات، مع نظام دفع أمامي أو رباعي حسب الفئة.

هوندا بايلوت, المربع نت

منصة جديدة ولغة تصميم عضلية لهوندا بايلوت 2023

هوندا بايلوت, المربع نت

وتعتمد هوندا بايلوت 2023 على منصة جديدة مشتركة مع موديلات ريدج لاين وباسبورت المستقبلية، بثبات أعلى بـ 60% في الأمام و30% في الخلف مقارنة بالسابق، مع نظام تعليق محدث كذلك للقيادة على الدروب الوعرة بشكل واثق، خاصة لفئة “تريل سبورت” الخاصة الجديدة.

وتتميز السيارة بتصميم SUV تقليدي نسبياً بشبك أمامي مستقيم ورفارف سميكة وأكبر غطاء محرك في تاريخ سيارات هوندا، مع سقف رشيق ومائل نسبياً، وفتحات تهوية رأسية على المصدات، وبشكل عام اتخذت السيارة لغة تصميم مختلفة بشكل ملحوظ عن التصميم الدائري البيضاوي للجيل الثالث السابق.

هوندا بايلوت, المربع نت

وحصلت هوندا بايلوت على مقصورة عصرية بمواصفات تشمل شاشة معلومات ترفيهية أساسية 7.0 إنش أو 9.0 إنش للفئات الأعلى في المجال، مع كونسول أوسط أكبر حجماً و14 حامل مختلف للأكواب في مختلف أنحاء الداخلية، ومقاعد أمامية يمكن تدفئتها بشكل قياسي.

وازداد حجم الداخلية مقارنة بالجيل الرابع السابق، لتوفير مساحة أكثر رحابة لتحريك الأقدام في الصفوف الثانية والثالثة من المقاعد، مع إمكانية طي المقاعد الخلفية لزيادة المساحة التخزينية.

هوندا بايلوت, المربع نت

شاهد أيضاً:

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً