انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – ما هي فرص تطوير نسخة سيدان لفورد موستنج الجيل الجديد، وهل السوق بحاجة لسيارة كهذه؟ .. نتوقع أن نسخة سيدان لموستنج ستجذب جمهوراً جديداً للسيارة العضلية وستمثل عودة فورد لفئة السيدان بشكل حقيقي، خاصة في السوق الأمريكي.

الأمر غير مستبعد خاصة بعد قرار فورد بتحويل موستنج إلى سيارة كروس أوفر كهربائية، كما أن فورد كشفت عن تصميم تخطيطي غامض أثناء تدشين الجيل السابع الجديد من موستنج، ويلمح هذا التصميم التخطيطي لنسخة سيدان جديدة لموديل موستنج.

فورد موستنج الجديدة تظهر بهيئة السيدان في صور توقعية  1

فورد موستنج الجديدة تظهر بهيئة السيدان في صور توقعية  2

هذا التصميم التخطيطي دفع الرسام ومصمم السيارات Sugar Design لرسم صور توقعية كاملة لموستنج سيدان، ويمكننا رؤية التصميم من جميع الزوايا، ونرى أن هيئة السيدان مناسبة تماماً لموستنج الجديدة.

ولن تحتاج فورد لتغيير المقدمة، مع الاكتفاء بتغيير الجوانب فقط عبر تقصير الأبواب الأمامية وإضافة أبواب خلفية جديدة، كما ازداد طول السيارة بعض الشيء في التصميم التخيلي بطبيعة الحال مع إضافة نافذة خلفية أطول.

ما رأيكم في الشكل النهائي لفورد موستنج سيدان؟

فورد موستنج الجديدة تظهر بهيئة السيدان في صور توقعية  3 فورد موستنج الجديدة تظهر بهيئة السيدان في صور توقعية  4 فورد موستنج الجديدة تظهر بهيئة السيدان في صور توقعية  5 فورد موستنج الجديدة تظهر بهيئة السيدان في صور توقعية  6 فورد موستنج الجديدة تظهر بهيئة السيدان في صور توقعية  7 فورد موستنج الجديدة تظهر بهيئة السيدان في صور توقعية  8  فورد موستنج الجديدة تظهر بهيئة السيدان في صور توقعية  9 فورد موستنج الجديدة تظهر بهيئة السيدان في صور توقعية  10

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات فورد السعودية
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

فورد موستنج 2019 مستعملة للبيع في الرياض

قبل 12 ساعة
116,000 ريال سعودي
الرياض

فورد موستنج كوب

قبل 12 ساعة
115,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل