انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – يهتم الكثيرون في ظل ارتفاع أسعار السيارات مؤخراً بالبحث عن سعر نيسان صني ٢٠١٦ مستعملة في السعودية، باعتبارها أحد السيارات المرغوبة في سوق المستعمل.

وتأتي سيارة نيسان صني ٢٠١٦ على وجه التحديد، من بين السيارات المتوفرة في سوق المستعمل بالسعودية، والذي باعتباره أحد أهم الأسواق في المملكة، فإنه يشهد تنوعًا وإقبالًا كبيرًا بفضل توافر مختلف الموديلات به.

نيسان صني ٢٠١٦| كم يكون سعرها في سوق المستعمل بالسعودية؟

ولكن، لا تزال عمليات شراء السيارات المستعملة في المملكة العربية السعودية من الأمور التي تُقلق البعض، وهذا يرجع إلى عدم معرفتهم بالطرق الصحيحة حول البحث والشراء.

نيسان صني ٢٠١٦ مستعملة في السعودية

ويشهد سوق السيارات العالمية ارتفاعا في الأسعار في الآونة الأخيرة، لذا فإن العديد من المستهلكين أصبحوا يتوجهون للسيارات المستعملة بدلاً من السيارات الجديدة، وتظهر نيسان صني ٢٠١٦ بمثابة الحل، وذلك باعتبارها واحدة من بين خيارات السيارات اليابانية التي يبحث عنها الكثير في السعودية، والتي من السهل إيجادها بالفعل في سوق المستعمل.

وفي هذا الصدد، يستعرض «المربع نت»، خلال السطور التالية، أفضل طرق البحث عن سيارات نيسان صني مستعملة في السعودية، مع استعراض متوسط أسعار سيارات نيسان صني ٢٠١٦ مستعملة في السعودية، بالإضافة إلى بعض من النصائح قبل شراء السيارات المستعملة.

اقرأ أيضاً: اسعار مازدا 2021 مستعملة في السعودية| بداية السوم 70 ألف ريال

نيسان صني ٢٠١٦| كم يكون سعرها في سوق المستعمل بالسعودية؟ 1

طرق البحث عن سيارة نيسان صني مستعملة في السعودية

وتتطلب عملية البحث عن سيارة مستعملة قبل أي شيء تركيزاً كبيراً، وذلك لضمان الحصول على سيارة بسعر مناسب وحتى لا تتعرض للنصب، حيث يُعتبر العامل الأهم لخوض تجربة الشراء هو معرفة الخطوات والطرق الصحيحة لها.

لهذا، يمكنك احتيار الطريقة التي تراها مناسبة وسهلة أمامك للشراء، ثم اتباعها في حال إتخاذ القرار بشأن شراء سيارة نيسان مستعملة أو غيرها في السعودية.

وتأتي أول طرق البحث وهي الطريقة التقليدية حيث يُفضّلها البعض، من خلال زيارة معارض السيارات المستعملة المنتشرة في السعودية، في حين جاءت الطريقة الثانية هي الأسهل لدى الكثير حالياً، من خلال البحث عبر التطبيقات الإلكترونية بالمملكة، وفي هذه الحالة عليك أن تبحث خلال أفضل التطبيقات مثل: (مستعمل – كيشها – حراج).

وإذا كنت تُفضّل الطريقة الأخيرة، فإن أهم ما عليك فعله هو اختيارك لتطبيقاً موثوقاً لدى الكثير في السعودية، على سبيل المثال تطبيق مستعمل، والذي يعتبر من بين أكثر تطبيقات البيع انتشاراً في المملكة، حييث يوفر المساحات الواسعة للبحث، كما يمكنك أن تتوجه لمحرك البحث بالمنصة، وتكتب مثلاً “نيسان صني ٢٠١٦” حتى تظهر لك النتائج المرغوبة.

اقرأ أيضاً: سيارات نيسان 2020 مستعملة «بأرخص الأسعار» في السعودية

نيسان صني ٢٠١٦| كم يكون سعرها في سوق المستعمل بالسعودية؟ 2

نيسان صني ٢٠١٦ مستعملة في السعودية كم يكون سعرها؟

وبعد أن تعرفنا على طرق البحث عن سيارة نيسان صني مستعملة أو غيرها في المملكة، يمكننا أن نستعرض لكم متوسط سعر نيسان صني ٢٠١٦ مستعملة في السعودية، مع العلم بأن الأسعار المعروضة خلال السطور التالية، هي وفقاً لإعلانات  البيع  المنشورة  عبر  تطبيق مستعمل.

وجاءت أسعار سيارات نيسان صني ٢٠١٦ مختلفة ومتفاوتة من بائع لآخر في السعودية، ويرجع تحديد هذه الأسعار إلى بعض العوامل وهي: موديل السيارات المعروضة، مع عدد الكيلومترات التي قطعتها، بجانب محرك السيارة، ونوع ناقل الحركة وغيره من التفاصيل.

وفيما يلي أسعار نيسان صني ٢٠١٦ مستعملة، من خلال السيارات المعروضة للبيع مؤخرًا عبر تطبيق مستعمل في السعودية:

نيسان صني ٢٠١٦| كم يكون سعرها في سوق المستعمل بالسعودية؟ 3

نيسان صني 2016 مستعملة للبيع في القريات بسعر 25 ألف ريال سعودي، للاطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

نيسان صني 2016 مستعملة للبيع في الرياض بسعر 25 ألف ريال سعودي بداية السوم، للاطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

نيسان صني 2017 مستعملة للبيع في الرياض بسعر 40 ألف ريال سعودي، للاطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

نيسان صني 2015 مستعملة للبيع في الرياض بسعر 20,000 ريال سعودي، للاطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

نيسان صني 2019 مستعملة للبيع في مكة المكرمة بسعر 30 ألف ريال سعودي، للاطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

نيسان صني ٢٠١٦| كم يكون سعرها في سوق المستعمل بالسعودية؟ 4

كيفية التواصل مع مالك سيارة نيسان صني المستعملة

ومن أجل اتمام عملية الشراء لسيارة نيسان صني المستعملة في السعودية والتواصل مع مالكها، فإنه يتعين عليك تحميل تطبيق مستعمل في البداية، أو يمكنك الدخول إلى الموقع الرسمي مباشرة من هنا.

بينما تتمثل الخطوة التالية، في إنشاء الحساب الشخصي لك على المنصة، وذلك من أجل تعزيز مستوى الأمان والموثوقية لدى الأعضاء، ومن ثم إجراء عملية البحث عن السيارة التي ترغب في شرائها، حيث توفر المنصة عدداً كبيراً من خيارات السيارات المستعملة للعلامات التجارية بالمملكة.

وحتى نُسهّل الأمر على مُتابعي المربع نت، يمكنكم تحميل تطبيق مستعمل، وإنشاء الحساب الخاص بكم عليه، وذلك لمزيد من السهولة في التعامل، من خلال الروابط الآتية:

للتحميل أندرويد: هنا

للتحميل IOS: هنا

اقرأ أيضاً: كيف يمكنك شراء سيارة مرسيدس بنز مستعملة في السعودية بسعر رخيص؟

نيسان صني ٢٠١٦| كم يكون سعرها في سوق المستعمل بالسعودية؟ 5

7 نصائح مهمة قبل شراء سيارة مستعملة في السعودية

وبعد رصد متوسط أسعار سيارات نيسان صني ٢٠١٦ في سوق السيارات المستعملة بالسعودية، وحرصاً منّا على عدم تعرضكم للغش عند الشراء، نقدم لكم الآن مجموعة من النصائح المهمة قبل شراء سيارة مستعملة، والتي يجب عليكم مراعاتها لتجنب التعرض للنصب.

وقبل اتمام عملية شراء سيارة مستعملة، ما الذي تحتاجه من السيارة؟

ويُنصح في البداية دائماً بتحديد نوع السيارة والفئة المناسبة لاحتياجك قبل الشراء، أي في حال كنت تبحث عن سيارة لعائلتك، أم في حالة أنك تبحث عن سيارة اقتصادية للعمل، أو سيارة فاخرة للتنزه والترفيه وما إلى ذلك.

وإذا كنت ترغب في شراء سيارة نيسان صني مستعملة في السعودية دون التعرض للغش، يمكنك أولاً وضع ميزانية محددة تتناسب مع احتياجك للسيارة، بالإضافة إلى ما يلي من النقاط المهمة.

نيسان صني ٢٠١٦| كم يكون سعرها في سوق المستعمل بالسعودية؟ 6

  • الإطلاع على أسعار السيارات المستعملة في السوق السعودي قبل البحث عن السيارة بشكل عام، ثم التوصل إلى متوسط للأسعار بشأن ما تريد.
  • فحص ومراجعة أوراق السيارة التي ترغب في شرائها بشكل دقيق، من خلال معرفة تاريخها ( كم عدد ملاكها – عدد الحوادث وهكذا… إلى آخره).
  • عليك بمعرفة حالة السيارة التي كانت عليها قبل الشراء، وما إن كانت مُستعملة للاستخدام الشخصي أم أنها كانت سيارة أجرة، لأنه في هذه الحالة الثانية قد تجد السيارة متهالكة ورديئة، كما يمكنك الإستعانة بأحد المختصّين ممن يمكن الوثوق بهم، للمساعدة من أجل تقييم مستوى أداء السيارة مع فحص المحرك وجميع الأجزاء.
  • القيام بعمل الفحوص الشاملة، للإطلاع على عدد الكيلومترات التي قطعتها السيارة، فهو ما يؤثر على سعر السيارة بكل تأكيد.
    الإطلاع على وثائق صيانة وتصليح السيارة، وما إن كان تم تغيير أي أجزاء بها.
  • الحصول على تقرير بالحوادث التي تورطت فيها السيارة من قبل، بالإضافة إلى فحص داخلية السيارة، والتأكد من عدم وجود أي صدمات أو لحامات أو أي علامات طلاء جديدة ناتجة عن تغيير أحد الأجزاء المهمة.
  • التأكد من الأنظمة في السيارة، ومن حالة عملها بشكل سليم، وحول كل ما يتعلق بالمقصورة من تكييف وأزرار، بحثاً عن أي أعطال تستدعي التصليح، فهو ما يخفض من قيمة السيارة بالفعل.
  • وأخيراً تجربة السيارة التي تريد شراءها، من أجل التعرف أكثر على كفاءتها في السير في الطريق، ومدى توافر ما تطلبه حول امتلاكك لها.

المصادر:

تطبيق مستعمل

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل