انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – مانهارت تكشف عن واحدة من أبرز السيارات التي قدمتها مع نسخة معدلة من بي ام دبليو M4 CSL والتي تعد سيارة حصرية بعدد 1,000 نسخة فقط حول العالم، لتقدم مانهارت العديد من التعزيزات الرياضية للحصول على المزيد من القوة بالإضافة إلى 18 قطعة خارجية من ألياف الكاربون.

بي ام دبليو M4 CSL تحصل على تعزيزات رياضية متعددة من مانهارت بقوة 702 حصان 1

مانهارت MH4 GTR II

منظومة الحركة في مانهارت MH4 GTR II

تقدم النسخة الأصلية من بي ام دبليو M4 CSL بمحرك سداسي الأسطوانات بسعة 3.0 لتر توين تربو بقوة 550 حصان مع 650 نيوتن متر، حصلت نسخة مانهارت على العديد من الترقيات ليولد المحرك قوة 702 حصان مع 880 نيوتن متر من عزم الدوران.

حيث حصلت نسخة مانهارت MH4 GTR II على وحدة تحكم إلكترونية جديدة، مع نظام عادم جديد رياضي من الفولاذ المقاوم للصدأ، مع نظام تعليق رياضي من مانهارت مع مصدات من شركة H&R لتعديل ارتفاع السيارة، وتوفر الشركة نظام مكابح رياضي كتجهيز اختياري.

بي ام دبليو M4 CSL تحصل على تعزيزات رياضية متعددة من مانهارت بقوة 702 حصان 2

التعزيزات الخارجية لـ مانهارت MH4 GTR II

تظهر سيارة مانهارت MH4 GTR II باللون الأسود مع العديد من الخطوط باللون الأحمر مع عجلات رياضية بقياس 20 إنش، وتتميز هذه النسخة بالعديد من القطع الخارجية الرياضية من ألياف الكاربون حيث يبلغ عددها 18، وتشمل غطاء المحرك، مشتت الهواء الأمامي، الشبكة الهوائية الأمامية، عتب الأبواب الجانبي، الجناح الخلفي، ومشتت الهواء الخلفي بالإضافة إلى العديد من القطع الأخرى.

تظهر مقصورة القيادة بالعديد من اللمسات باللون الأحمر ليتناسق التصميم الداخلي مع الخارجي، وتتميز نسخة CSL القياسية بالعديد من قطع ألياف الكربون الداخلية والمقاعد الرياضية، لتزيد عليها شركة مانهارت أحزمة أمان رياضية رباعي النقاط، وقفص حماية داخلي، مع شعارات مانهارت المتعددة، وخوذة رياضية من ألياف الكاربون.

بي ام دبليو M4 CSL تحصل على تعزيزات رياضية متعددة من مانهارت بقوة 702 حصان 3مانهارت M4 بي ام دبليو M4 CSL تحصل على تعزيزات رياضية متعددة من مانهارت بقوة 702 حصان 4 مانهارت M4 مانهارت M4  بي ام دبليو M4 CSL تحصل على تعزيزات رياضية متعددة من مانهارت بقوة 702 حصان 5 بي ام دبليو M4 CSL تحصل على تعزيزات رياضية متعددة من مانهارت بقوة 702 حصان 6 بي ام دبليو M4 CSL تحصل على تعزيزات رياضية متعددة من مانهارت بقوة 702 حصان 7 بي ام دبليو M4 CSL تحصل على تعزيزات رياضية متعددة من مانهارت بقوة 702 حصان 8 بي ام دبليو M4 CSL تحصل على تعزيزات رياضية متعددة من مانهارت بقوة 702 حصان 9

المصدر: مانهارت

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل