انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – يعد تاكسي لندن أحد العلامات الأيقونية للملكة المتحدة بفضل التصميم الكلاسيكي المميز مع الهوية الفاخرة، والذي حصل الآن على حزمة من التعديلات الرياضية والفاخرة من شركة كان ديزاين “Kahn Design” باسم فاير ليدي TX5.

حيث كشفت شركة كان ديزاين عن نسخ خاصة وحصرية من تاكسي لندن بتعديلات فريدة، بداية بالتصميم الخارجي حيث تظهر الشبكة الأمامية المستوحاة من تصميم سيارات مايباخ، مع بعض اللمسات الأخرى البسيطة، وعند النظر على جانبي السيارة نشاهد العجلات الرياضية المقدمة بقياس 18 بوصة للمحور الأمامي و 19 بوصة للمحور الخلفي، ويظهر أيضاً جناح خلفي رياضي.

تاكسي لندن معدل

تاكسي لندن معدل

يبدأ التميز الأكبر عند النظر على مقصورة القيادة حيث تظهر بتصميم فاخر غير مألوف على سيارات تاكسي لندن، حيث حصلت على جلد فاخر مع العديد من القطع الخشبية، ومقاعد رياضية بتصميم مستوحى من سيارات بوجاتي، مع نظام إضاءة محاكي لمظهر النجوم بسقف السيارة مثل سيارات رولز رويس.

بالإضافة إلى بعد التعزيزات الأخرى مع أماكن لشحن الهاتف لاسلكياً ومنافذ USB إضافية، و إضاءة LED محيطية بالعديد من الخيارات المتعددة، وتوفر شركة كان ديزاين العديد من الخيارات الإضافية للتجهيزات حسب الطلب.

"تاكسي لندن" الشهير يحصل على أفخم إصدار في تاريخه 1

تقدم سيارة تاكسي لندن فاير ليدي TX5 بسعر يبدأ من 99 ألف جنيه إسترليني (455 ألف ريال)، وتقدم بالعديد من التجهيزات الاختيارية، مع إمكانية الحصول عليها بمقود على الجانب الأيسر، وتتوفر السيارة بالعديد من الألوان الخارجية مثل الأخضر البريطاني، الأسود، الأزرق، الفضي، والرمادي.

تاكسي لندن معدل تاكسي لندن معدل تاكسي لندن معدل تاكسي لندن معدل "تاكسي لندن" الشهير يحصل على أفخم إصدار في تاريخه 2 "تاكسي لندن" الشهير يحصل على أفخم إصدار في تاريخه 3 تاكسي لندن معدل "تاكسي لندن" الشهير يحصل على أفخم إصدار في تاريخه 4 تاكسي لندن معدل تاكسي لندن معدل تاكسي لندن معدل

المصدر: Kahn Design

 

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل