المربع نت – صرح أحد مسؤولي تويوتا بأن العلامة متمسكة تماماً بسيارات GR الرياضية المزودة بمحركات الاحتراق الداخلي خلال العقدين القادمين، مع فتح الباب للتقنيات الهجينة بغرض تحسين الأداء وخفض الانبعاثات الكربونية.

ويأتي التأكيد هذه المرة من رئيس قسم التسويق وتطوير المنتجات لتويوتا أوروبا، أندريا كارلوتشي، وهو تأكيد جديد على تمسك تويوتا بمحركات البنزين في سياراتها ورفضها للانتقال لعصر كهربائي صافي خلال العقدين القادمين كما فعلت معظم شركات السيارات العالمية الأخرى.

تويوتا تؤكد تمسكها بمحركات البنزين في سيارات GR الرياضية خلال العقدين القادمين

محركات بنزين جديدة كلياً من تويوتا خلال الأعوام القادمة

تويوتا تؤكد تمسكها بمحركات البنزين في سيارات GR الرياضية خلال العقدين القادمين 7

كما تعهدت تويوتا بتطوير محركات احتراق داخلي جديدة خلال الأعوام القادمة وعدم الاقتصار على تحديث المحركات الحالية فقط، وأشارت العلامة إلى نجاح موديلات GR يارس و GR86 المزودة بمحركات احتراق داخلي في دلالة على شعبية هذه المحركات في السوق.

وقدمت تويوتا عدة إصدارات أخرى هامة تحت قسم GR الرياضي مؤخراً، أبرزهم GR سوبرا وGR كورولا الجديدة، مع العلم أن تويوتا تستعد لطرح موديلات كهربائية رياضية صافية ضمن خطط طرح 16 موديل كهربائي جديد كلياً للعلامة خلال الأعوام الستة القادمة، منهم سيارة رياضية خليفة لموديل MR2، ويبدو أن تويوتا تعمل على تطويرها بالتعاون مع مازدا.

كما كشفت لكزس أكثر من مرة عن سوبركار اختبارية كهربائية جديدة كلياً ستحل محل موديل LFA الأيقوني بمعدلات أداء وتسارع يصعب تصديقها بفضل عزم الدوران الفوري للمحركات الكهربائية.

تويوتا تؤكد تمسكها بمحركات البنزين في سيارات GR الرياضية خلال العقدين القادمين 8 تويوتا تؤكد تمسكها بمحركات البنزين في سيارات GR الرياضية خلال العقدين القادمين 9

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل