تعرف على أسطول سيارات برونو فيرنانديز لاعب منتخب البرتغال

المربع نت – تظهر العلامات التجارية الألمانية في أسطول سيارات برونو فيرنانديز لاعب منتخب البرتغال، ويهتم العديد من الأفراد بالتعرف على سيارات لاعبي كرة القدم بسبب أنها تكون بجودة عالية وعلى وجه الخصوص لدى مَن يُفضل عالم السيارات، ويشارك النجم برونو فيرنانديز في مونديال قطر 2022 ضمن صفوف المنتخب البرتغالي.

سيارات برونو فيرنانديز

إن الصناعة الألمانية تُعرف بأنها من ضمن أفضل الصناعات فيما يتعلق بالحديث حول إنتاج السيارات، ورُبما من أجل ذلك لها التواجد القوي في أسطول سيارات برونو فيرنانديز، وهذا لا يعني عدم الاعتماد على علامات تجارية أخرى من شركات عالمية حيث حرص اللاعب على اقتناء سيارات بتوقيع بريطاني.

تعرف على أسطول سيارات برونو فيرنانديز لاعب منتخب البرتغال 1

وتسمح القيمة التسويقية الخاصة بلاعبي كرة القدم بحصولهم على مجموعة كبيرة من السيارات الفاخرة، وفيما يخص النجم البرتغالي برونو فيرنانديز فهو خلال تعاقده بعام 2020 مع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي بمقابل 47 مليون يورو، أصبح بقائمة أغلى لاعبي منتخب البرتغال ونتحدث حول سيارات برونو فيرنانديز على النحو التالي:

  • سيارة بورش Panamera Turbo
  • سيارة مرسيدس بنز GLC-Coupe
  • سيارة بي ام دبليو X5
  • سيارة أودي Q7
  • سيارة ميني كوبر JCW
  • سيارة رنج روفر Sport

تعرف على أسطول سيارات برونو فيرنانديز لاعب منتخب البرتغال

سيارة بورش Panamera Turbo

يبدأ الظهور الألماني في سيارات برونو فيرنانديز من خلال شركة بورش، حيث حرص اللاعب على اقتناء سيارة سيدان فاخرة وهي بورش باناميرا تيربو، وتأتي بأربعة أبواب وبتصميم يدعم الشكل الرياضي، وظهر بها اللاعب خلال الذهاب إلى التدريبات وتجدر الإشارة إلى تعرضها للاصطدام بما تسبب في الأثر الواضح على مقدمة السيارة.

تعتمد بورش باناميرا على محرك مزدوج الشاحن التوربيني ويتكون من 8 أسطوانات “V8” حيث يستطيع توليد قوة 671 حصان، كما تتسارع السيارة من السكون إلى 97كم/ س خلال مدة زمنية أقل من 3.5 ثوانٍ، وجاءت بقائمة سيارات برونو فيرنانديز بسعر 190,000 دولار أمريكي.

تعرف على أسطول سيارات برونو فيرنانديز لاعب منتخب البرتغال

سيارة مرسيدس بنز GLC-Coupe

قام النجم البرتغالي بتدعيم أسطولة بسيارة من شركة مرسيدس، وهذه المرة وقع الاختيار على سيارة مرسيدس بنز GLC-Coupe وهي بمقصورة فخمة ومزودة بأنظمة تدعم جوانب الترفيه، والسيارة بمحرك يتكون من 4 أسطوانات تنتج عنه قوة 255 حصان، وتنضم إلى سيارات برونو فيرنانديز بقيمة 45,000 دولار أمريكي.

تعرف على أسطول سيارات برونو فيرنانديز لاعب منتخب البرتغال

سيارة بي ام دبليو X5

وهنا الاعتماد على شركة بي ام دبليو الألمانية لكي تتواجد في أسطول سيارات برونو فيرنانديز، فمع تتبع اختيارات اللاعب وظهوره بالذهاب لفريق مانشستر يونايتيد فيتضح تملكه لسيارة بي ام دبليو X5، وهي بنظام دفع رباعي وعلى نفس النهج تدعم أيضاً الجوانب التصميمة العالية مع إمكانياتها، فتأتي مزودة بمحرك تيربو مزدوج يتكون من 6 أسطوانات “V6” وبسعة 3.0 لتر، حيث يعمل على توليد قوة 335 حصان، وفيما يخص سعرها فهي بسعر 61,000 دولار أمريكي.

تعرف على أسطول سيارات برونو فيرنانديز لاعب منتخب البرتغال

سيارة أودي Q7

يقتني برونو فيرنانديز سيارة من شركة أودي وكما تمت الإشارة فالصناعة الألمانية هي الأكثر انتشاراً في سيارات برونو فيرنانديز، ويمتلك اللاعب البرتغالي سيارة أودي Q7، وجاءت بخيارين من المحركات على النحو التالي:

  • محرك تيربو يتكون من 4 أسطوانات ويعمل على توليد قوة 248 حصان.
  • محرك تيربو مُكون من 6 أسطوانات وتنتج عنه قوة 335 حصان.

تعتبر أودي Q7 بقائمة سيارات برونو فيرنانديز بسرعة قصوى تصل إلى 249كم/ س، وتتسارع من السكون إلى 97كم/ س خلال مدة زمنية تبلغ 5.9 ثوانٍ، وهي بسعر 65,000 دولار أمريكي.

تعرف على أسطول سيارات برونو فيرنانديز لاعب منتخب البرتغال

سيارة ميني كوبر JCW

ننتقل الآن إلى التواجد البريطاني في أسطول سيارات برونو فيرنانديز من خلال شركة ميني، حيث يقتني سيارة ميني كوبر JCW  وهي بمحرك تيربو يتكون من 4 أسطوانات ويقوم بتوليد قوة 228 حصان، وتصل سرعتها القصوى إلى 233كم/ س وتتسارع من السكون إلى 97كم/ س خلال مدة زمنية أقل من 5.7 ثوانٍ، وهي بقيمة 35,000 دولار أمريكي.

سيارات برونو فيرنانديز لاعب منتخب البرتغال ومونديال قطر 2022

سيارة رنج روفر Sport

هناك سيارة بريطانية أخرى ظهرت ضمن سيارات برونو فيرنانديز عبر شركة لاندروفر، حيث وقع اختيار اللاعب على سيارة لاندروفر رنج روفر سبورت، وهي متعددة الاستخدامات وتعمل بنظام الدفع الرباعي وجاءت بمحرك يتكون من 8 أسطوانات “V8” وبسعة 5.0 لتر من أجل توليد قوة 567 حصان، وهذه السيارة يتبيّن أنها مناسبة للسير على الطرق الوعرة أو المتعرجة وبسعر 120,000 دولار أمريكي.

تعرف على أسطول سيارات برونو فيرنانديز لاعب منتخب البرتغال

نبذة مُختصرة عن برونو فيرنانديز

وبعد تناول سيارات برونو فيرنانديز نُشير إلى نشأته، حيث وُلد في يوم 8 من شهر سبتمبر خلال عام 1994 وله مسيرة كُروية شهدت على تألقه حتى الوصول إلى فرق ذات شعبية كبيرة، ومع مراجعة تاريخ اللاعب يتضح أنه انضم لفريق نوفارا في  الدوري الإيطالي ثم بعد ذلك انتقل إلى فريق آخر وهو أودينيزي أيضاً من ضمن الفرق الإيطالية، ثم بعد 3 سنوات انضم إلى فريق سامبدوريا الإيطالي حتى الوصول إلى فريقه الحالي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

تعرف على أسطول سيارات برونو فيرنانديز لاعب منتخب البرتغال

مشاركة منتخب البرتغال في كأس العالم

يعتبر المنتخب البرتغالي من ضمن 5 منتخبات في أوروبا بقائمة المشاركين في كل بطولات كأس العالم بدايةً من عام 2002، وينضم للبرتغال المنتخب الإنجليزي والإسباني والفرنسي والألماني، وكان يتضح أنها لم تتمكن من الفوز في المباراة الافتتاحية خلال آخر 3 مشاركات، حيث تعادلت خلال عامي 2010 و2018، وفيما يتعلق بكأس العالم 2014 فتعرضت للهزيمة على يد المنتخب الألماني.

وفي حقيقة الأمر كانت المباراة الافتتاحية خلال مونديال قطر 2022 قوية ولكنها شهدت فوز البرتغال على منتخب غانا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، وهذا بالإضافة إلى تمكن المنتخب البرتغالي من الانتصار في المباراة التالية والتي جمعتها مع منتخب الأوروغواي فحققت الفوز بنتيجة هدفين مقابل لاشيء.

اقرأ أيضاً: أسطول سيارات جريزمان لاعب منتخب فرنسا وكأس العالم قطر 2022

المصادر

موقع الدوري الإنجليزي

موقع بين سبورت

موقع 21Motoring

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة