المربع نت – تأتي سيارات جريزمان لاعب منتخب فرنسا في إطار سيارات لاعبي كرة القدم الذين يتمتعون بشهرة واسعة، وبحالة الحديث حول جريزمان فهو من أبرز النجوم خلال الفترة الحالية ومع مشاركته في كأس العالم قطر 2022.

سيارات جريزمان

يشتهر اللاعب الفرنسي أنطوان جريزمان بطريقته المختلفة داخل ملاعب كرة القدم مما ساهم في حصوله على اهتمام الأفراد، وكما يهتم كثير من المشجعين بمعرفة سيارات لاعبي كرة القدم لكونها تكون من أفضل العلامات التجارية على مستوى العالم، وهو بالفعل ما يتحقق عند تتبع أسطول سيارات جريزمان.

أسطول سيارات جريزمان لاعب منتخب فرنسا وكأس العالم قطر 2022

ونتيجة لتألق جريزمان تمكن من تحقيق ثروته التي وصلت إلى 60 مليون دولار أمريكي، وهذه الثروة ساعدته في شراء سياراته الفاخرة لكي يتمتع بقدر عالٍ من الرفاهية عبر الإمكانيات والمواصفات في كل سيارة يقودها، وفي هذا الإطار جاءت سيارات جريزمان على النحو التالي:

  • سيارة رولز رويس رايث
  • سيارة رولز رويس كولينان
  • سيارة فيراري أف 12 بيرلينيتا
  • سيارة مازيراتي جران توريزمو اس
  • سيارة ماكلارين 650

أسطول سيارات جريزمان لاعب منتخب فرنسا وكأس العالم قطر 2022

سيارة رولز رويس رايث

اعتمد النجم الفرنسي على إنتاج شركة رولز رويس وهي إحدى الشركات البريطانية الشهيرة والتي يُعرف عنها جودتها في التصنيع، وبالأخص حصل اللاعب على سيارة رولز رويس رايث، وتمت مشاهدته لأكثر من مرة وهو يقودها في إسبانيا وتأتي بمحرك يتكون من 12 أسطوانة وبسعة 6.6 لتر وتنتج عن المحرك قوة 624 حصان وعزم دوران يبلغ 820 نيوتن. متر، وبذلك انضمت إلى سيارات جريزمان وتتسارع من السكون إلى 97كم/ س خلال 4.4 ثوانٍ، كما تصل السرعة القصوى في رولز رويس رايث إلى 249كم/ س وهي بسعر 305,979 دولار أمريكي.

أسطول سيارات جريزمان لاعب منتخب فرنسا وكأس العالم قطر 2022

سيارة رولز رويس كولينان

يستمر تواجد الشركة البريطانية حيث هناك سيارة أخرى في سيارات جريزمان وهي رولز رويس كولينان، وجاءت بمحرك يتكون من 12 أسطوانة ويقوم بتوليد قوة 563 حصان وبعزم دوران 850 نيوتن. متر، وتتسارع السيارة من السكون إلى 97كم/ س خلال مدة زمنية 4.6 ثوانٍ، فيما تصل السرعة القصوى في رولز رويس كولينان إلى 249كم/ س، وتُضاف لقائمة سيارات جريزمان بسعر 348,500 دولار أمريكي.

أسطول سيارات جريزمان لاعب منتخب فرنسا وكأس العالم قطر 2022

سيارة فيراري أف 12 بيرلينيتا

وهنا ننتقل إلى التواجد الإيطالي في أسطول سيارات جريزمان حيث يتبيّن أن اللاعب يُفضل التنويع في قيادته، واعتمد النجم الفرنسي على شركة فيراري والتي تشتهر بإنتاج سيارات ذات سرعة عالية، وعلى وجه الخصوص حصل اللاعب على سيارة فيراري أف 12 بيرلينيتا وهي بمحرك يتكون من 12 أسطوانة وبسعة 6.3 لتر، ويقوم هذا المحرك بتوليد قوة 769 حصان وعزم دوران يبلغ 689 نيوتن. متر، وتتسارع هذه السيارة من السكون إلى 100كم/ س خلال 3.1 ثوانٍ، وتصل السرعة القصوى لهذه السيارة من فيراري إلى 340كم/ س، وفيما يتعلق بالسعر فهي بقيمة 319,995 دولار أمريكي.

أسطول سيارات جريزمان لاعب منتخب فرنسا وكأس العالم قطر 2022

سيارة مازيراتي جران توريزمو اس

قام النجم الفرنسي بتدعيم أسطوله بسيارة بتوقيع إيطالي آخر وهذه المرة من شركة مازيراتي، عبر الحصول على سيارة مازيراتي جران توريزمو اس التي أطلقتها الشركة خلال عام 2009، ومع تتبع اللاعب تمت مشاهدته وهو يقود السيارة التي جاءت بمحرك يتكون من 8 أسطوانات  وبسعة 4.7 لتر، ويقوم بإنتاج قوة 439 حصان مع عزم دوران يبلغ 490 نيوتن. متر، وتتسارع مازيراتي جران توريزمو اس من السكون إلى 100كم/ س خلال مدة زمنية 4.9 ثوانٍ، فيما تصل سرعتها القصوى إلى 302كم/ س، وهذه السيارة بسعر 345,000 دولار أمريكي.

أسطول سيارات جريزمان لاعب منتخب فرنسا وكأس العالم قطر 2022

سيارة ماكلارين 650

يظهر التواجد البريطاني مرة أخرى في سيارات جريزمان من خلال شركة ماكلارين، وهي من الشركات البريطانية التي تهتم بإنتاج سيارات ذات جودة عالية كما تأسست خلال عام 1985، ويقتني لاعب منتخب فرنسا سيارة ماكلارين 650 والتي تعتمد على محرك يتكون من 8 أسطوانات وبسعة 4.0 لتر، وتتولد من المحرك قوة 650 حصان وبعزم دوران يبلغ 687 نيوتن. متر، وتتسارع هذه السيارة من السكون إلى 100كم/ س خلال 3.0 ثوانٍ، وتصل سرعتها القصوى إلى 329كم/ س، وجاءت من الشركة البريطانية بسعر 350,000 دولار أمريكي.

أسطول سيارات جريزمان لاعب منتخب فرنسا وكأس العالم قطر 2022

نبذة تعريفية عن جريزمان

وُلد اللاعب الفرنسي في يوم 21 من شهر مارس خلال عام 1991، ويعتبر من أشهر لاعبي منتخب فرنسا بسبب قدراته التي جعلته يصنع الفارق خلال المباريات التي يشترك بها، وكما تحدثنا عن سيارات جريزمان فالبعض يطلق عليه أنه لاعب مُتعدد الاستخدامات بتوظيفه بأكثر من مركز بداخل الملعب كالاعتماد عليه كخط وسط مهاجم أو مهاجم صريح أو جناح، وينتشر على نفس النهج تصنيف تعدد الاستخدامات أيضاً في عالم صناعة السيارات، وتكون مُفضلة للعديد من الأفراد.

يشترك جريزمان بصفوف منتخب فرنسا وبالعودة للتاريخ يتضح أنه تمكن من تحقيق لقب كأس العام في عام 2018، من خلال المباراة التي جمعت منتخب فرنسا ومنتخب كرواتيا، وفازت فرنسات بنتيجة أربعة أهداف بمقابل هدفين لكرواتيا، وتتمتع بطولة كأس العالم بمكانة غالية لدى كل لاعبي كرة القدم.

أسطول سيارات جريزمان لاعب منتخب فرنسا وكأس العالم قطر 2022

منتخب فرنسا في كأس العالم قطر 2022

يعتبر المنتخب الفرنسي من المنتخبات التي تدخل إلى المونديال بالترشيح للفوز بالبطولة، وهذا من خلال الاعتماد على مجموعة من أفضل لاعبي العالم بما يؤهلها للمنافسة القوية، ويعتبر تواجدها في مونديال قطر 2022 المشاركة رقم 7 على التوالي في تاريخ بطولات كأس العالم وهي أطول سلسلة من المشاركات المتتالية لمنتخب فرنسا.

تتصدر فرنسا مجموعتها بست نقاط حيث تمكنت من الانتصار على منتخب أستراليا بنتيجة أربعة أهداف بمقابل هدف، كما فازت أيضاً على منتخب الدنمارك بنتيجة هدفين لهدف، ويستكمل المنتخب الفرنسي مشواره في المونديال من خلال مباراته اليوم مع المنتخب التونسي.

المصادر

موقع IMDB 

موقع بين سبورت 

موقع شركة ماكلارين

موقع Autobizz

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل