المربع نت – كشفت شركة تويوتا عن نسخة GR لسيارة أكوا بالعديد من التعزيزات الرياضية المميزة، ليشيف قسم جازو ريسينج العديد من اللمسات والقطع الرياضية الخاصة مع تعزيز نظام التعليق والتوجيه.

تعزيز نظام التعليق والتوجيه في تويوتا أكوا GR

حيث حصلت تويوتا أكوا GR على نظام توجيه رياضي يوفر المزيد من التحكم أثناء القيادة الرياضية، بالإضافة إلى تغيير خصائص نظام التعليق الأمامي والخلفي لتعزيز الاستجابة و ثبات السيارة عند المنعطفات الحادة مع الحفاظ على راحة القيادة، وتأتي أيضاً بدعامات فولاذية لهيكل السيارة السفلي لتحسين قدرات التحكم بالسيارة.

تويوتا أكوا تحصل على نسخة GR بتعزيزات رياضية

تويوتا أكوا GR

المظهر الخارجي لـ تويوتا أكوا GR

عند النظر على التصميم الداخلي تظهر العديد من التعزيزات الرياضية بداية من المصد الأمامي حيث تظهر الشبكة الهوائية الجديدة التي تصل بين المصابيح الأمامية وشعار تويوتا بمنتصف السيارة، مع شبكة هوائية امامية رياضية جديدة لتتشابه مقدمة السيارة إلى حد كبير مع تصميم تويوتا ياريس GR الرياضية.

عند النظر على جانبي السيارة تظهر العجلات الرياضية المقدمة بقياس 17 بوصة يظهر من خلالها مكابس المكابح باللون الأحمر مع عتب جانبي جديدة، وصولاً للتصميم الخلفي حيث تظهر المصابيح الخلفية الداكنة مع مشتت الهواء الرياضي الجديد، وحصلت تويوتا أكوا GR على العديد من القطع الخارجية باللون الأسود اللامع.

تويوتا أكوا GR

مقصورة القيادة في تويوتا أكوا GR

تأتي مقصورة القيادة بمقاعد رياضية جديدة، مع العديد من شعارات GR المطرزة على مساند الرأس وعلى عجلة القيادة والدواسات الأرضية، بالإضافة إلى العديد من القطع المعدنية في أنحاء مقصورة القيادة.

منظومة الحركة في تويوتا أكوا GR

تقدم تويوتا أكوا GR بمحرك ثلاثي الأسطوانات بسعة 1.5 لتر يولد قوة 91 حصان و 120 نيوتن متر من عزم الدوران، وتقدم السيارة بمنظومة الدفع الأمامي للعجلات.

تويوتا أكوا GR

سعر تويوتا أكوا GR

كشفت تويوتا جازو ريسينج عن أكوا GR في اليابان بسعر يبدأ من 2.6 مليون ين ياباني (70.4 ألف ريال)، تتوفر السيارة حصرياً في اليابان بالوقت الحالي.

تويوتا أكوا GR تويوتا أكوا GR تويوتا أكوا GR تويوتا أكوا GR تويوتا أكوا GR تويوتا أكوا GR تويوتا أكوا GR تويوتا أكوا GR

المصدر: Toyota.jp

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل