تويوتا يارس GR بقوة 549 حصان

المربع نت – في عام 2020 كشفت تويوتا عن واحدة من أشهر سياراتها الرياضية الحديثة وهي تويوتا ياريس GR والتي تميز بمحرك صغير يولد قوة 272 حصان، ولكن يبدو أن هذه القوة لم تكن بالكافية بالنسبة لـ فريق إيكانو ريسينج “EKanooRacing” البحريني، لتحصل على العديد من التعديلات الفريدة للحصول على المزيد من القوة الحصانية.

منظومة الحركة القياسية في تويوتا ياريس GR

تتميز تويوتا يارس GR بمحرك ثلاثي الأسطوانات بسعة 1.6 لتر تربو يولد قوة 272 حصان مع 370 نيوتن متر من عزم الدوران، ويتصل المحرك بناقل حركة يدوي من 6 سرعات أو ناقل حركة أوتوماتيكي من نوع CVT، مع منظومة الدفع الرباعي للعجلات، مع أنظمة قيادة متعددة مثل وضع حلبات السباقات و الوضع الرياضي.

تويوتا يارس GR معدلة تحصل على قوة 549 حصان في البحرين 1

تويوتا يارس GR معدلة تحصل على قوة 549 حصان في البحرين 2

تويوتا يارس بقوة 549 حصان!

كشف فريق إيكانو ريسينج البحريني عن نسخة معدلة من تويوتا يارس GR في مقطع فيديو أثناء تجربتها على جهاز الداينو لقياس قوة السيارة بعد التعديلات، لتحقق السيارة قوة 549 حصان عند 7,300 دورة بالدقيقة مع 673 نيوتن متر من عزم الدوران عند 5,300 دورة بالدقيقة.

تم تعديل السيارة من قبل فريق إيكانو ريسينج في البحرين و لامسبيد ريسينج “Lamspeed Racing” للحصول على هذه القوة، ليصفها فريق إيكانو أنها أسرع تويوتا يارس GR في العالم، بالإضافة إلى أن السيارة لم تصل إلى القوة النهائية بعد حيث تم الإشارة أن هناك مساحة كبيرة لتطوير السيارة وسوف يتم الإعلان عن أرقام الأداء النهائية في الشهر المقبل.

تويوتا يارس GR معدلة تحصل على قوة 549 حصان في البحرين 3

لم يتم الكشف عن التعديلات التي حصلت عليها السيارة، ولكن يبدو أنها حصلت على الكثير من التعديلات لاستخراج قوة 549 حصان من محرك ثلاثي الأسطوانات بسعة 1.6 لتر تربو.

تويوتا يارس GR معدلة تحصل على قوة 549 حصان في البحرين 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة