جيسكو, المربع نت

المربع نت – تستعد علامة كوينيجسيج السويدية لتسليم أولى سيارات جيسكو الجذابة لعملائها بعد أربعة أعوام كاملة من الكشف عنها، وهي فترة مطولة جداً ونتساءل عن سبب هذا التأخر غير التقليدي.

وترون في الصور المرفقة أول سيارة جيسكو إنتاجية سيتم تسليمها لصاحبها أثناء اختبارها خارج مصنع كوينيجسيج في السويد بطلاء رمادي جذاب ومكابح برتقالية مع شرائط مخصصة لحماية الطلاء الخارجي قبل تسلميها للعميل.

جيسكو, المربع نت

جيسكو, المربع نت

الجنوط المستخدمة في هذه السيارة هي اختبارية في الغالب ومن المتوقع تغييرها قبل تسليمها، وتأتي السوبركار بجلود داخلية برتقالية صاخبة بشكل متناقض مع الخارجية الهادئة نسبياً.

وتستمد كوينيجسيج طاقتها من محرك 5.0 لتر 8 سلندر توين تيربو وسطي بقوة 1600 حصان وعزم دوران 1500 نيوتن متر في حالة تزويدها بوقود E85، وتنخفض القوة إلى 1262 حصان في حالة تزويدها بالوقود العادي، ويقترن المحرك بناقل حركة “سرعة الضوء” الثوري للعلامة لتحريك العجلات الخلفية.

الجناح الخلفي العملاق في هذه السيارة يلمح لكونها نسخة Attack المجهزة للحلبات مع كونها قانونية للقيادة على الطرق كذلك، مع العلم أن الشركة تقدم نسخة أخرى رائدة في المجال للموديل باسم Absolut بسرعة قصوى مذهلة تتجاوز 500 كلم\س.

جيسكو, المربع نت

شاهد أيضاً:

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً