المربع نت – يهتم العديد من عشاق كرة القدم بالبحث عن سيارات اللاعبين، لذا يبحث العديد عن سيارات لاعبي منتخب هولندا، فما هي أبرز سيارات المنتخب؟ ومم يتكون أسطول سيارات فان دايك؟ هذا ما نعرفه سوياً.

سيارات لاعبي منتخب هولندا

بالرغم من عدم توفر عدد كبير من نجوم كرة القدم المشهورين في منتخب هولندا، إلا أنه يمتلك البعض ممن يجعلونه واحداً من بين أفضل المنتخبات، والتي عند سماعك “منتخب هولندا” يأتي في أذهانك مباشرة اللاعب فان بيرسي وهدفه الطائر في بطولة كأس العالم.

سيارات لاعبي منتخب هولندا| وأسطول فان دايك يحتوي على «فيراري 488 سبايدر»

ولكن ما يهمنا الآن ليس عناصر منتخب هولندا فقط، بل إننا نسلط الضوء على تشكيلة سيارات لاعبي منتخب هولندا الحالي في مونديال 2022، وأبرزهم سيارات فان دايك، والتي سوف نرى هل هي من بين أفضل السيارات العالمية أم ماذا؟

لذا، يقدم لكم «المربع نت»، خلال السطور الآتية، جولة حول سيارات لاعبي منتخب هولندا، والذي يأتي أبرزهم سيارات فان دايك، وفرانك دي يونج.

اقرأ أيضاً: سيارات لاعبي منتخب البرازيل| أبرزهم «مازيراتي النادرة» لدى نيمار أغلى صفقة في العالم

سيارات لاعبي منتخب هولندا| وأسطول فان دايك يحتوي على «فيراري 488 سبايدر» 1

سيارات فان دايك

يعتبر فيرجيل فان دايك، من بين أفضل لاعبي كرة قدم الهولنديين المحترفين، والذي يلعب في مركز قلب الدفاع بصفوف نادي ليفربول الإنجليزي والمنتخب الهولندي.

ويأتي فان دايك، لاعب المنتخب الهولندي كأحد أفضل المدافعين في العالم، والذي يعروف بقوته وقيادته وقدراته الجوية أيضاً، كما أنه المدافع الذي فاز بجائزة أفضل لاعب في UEFA للرجال، وقد أنهى المركز الثاني في الكرة الذهبية،

ويمتلك فان دايك لاعب منتخب هولندا، مجموعة من السيارات في مرآب منزله، والتي سوف نستعرضها لكم ضمن سيارات لاعبي منتخب هولند.

اقرأ أيضاً: هذه سيارات لاعبي منتخب السعودية وبرابوس الأفضل في أسطول سالم الدوسري

مرسيدس بنز G63 AMG

وتأتي أولى سيارات فان دايك، وأولى سيارات لاعبي منتخب هولند أيضاً، سيارة مرسيدس بنز G63 AMG، والتي تعد من بين السيارات الرائعة للطرق الوعرة، كما أنها رمز للرفاهية بمعنى آخر.

وجاءت السيارة بمحرك مكون من 8 اسطوانات توربو، والذي يولد قوة 416 حصانًا، مع 450 رطل قدم من عزم الدوران ، كما يمكن للسيارة أن تتسارع من الثبات 0 إلى 60 خلال 5.6 ثانية، كما تحتوي السيارة على ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 9 سرعات.

سيارات لاعبي منتخب هولندا| وأسطول فان دايك يحتوي على «فيراري 488 سبايدر» 2

BMW الفئة الخامسة

وعن ثاني سيارات فان دايك، هي سيارة BMW الفئة الخامسة، والتي تعرض نوعاً من الفخامة في التصميم، وتعتبر M550i هي من بين الأفضل في التشكيلة، والتي تأتي بمحرك مكون من 8 اسطوانات  سعة 4.4 لتر، مزدوج الشاحن التوربيني، والذي يولد قوة 523 حصانًا، مع عزم 553 رطلاً من الدوران.

سيارات لاعبي منتخب هولندا| وأسطول فان دايك يحتوي على «فيراري 488 سبايدر» 3

رنج روفر سبورت

لطالما اعتبرت سيارات لاند روفر من بين  السيارات الممتعة والقوية، حيث تتميز بتصميم متين مع مزيج من الأناقة في المظهر، بجانب قدراتها المذهلة على الطرق الوعرة.

وباعتبار اللاعب فان دايك من بين المدافعين الأقوياء، فإنه ليس من الغريب أن يمتلك سيارة تعبر عنه في الملعب، إنها سيارة الدفع الرباعي عالية المواصفات رنج روفر سبورت، بل هي واحدة من أفضل سيارات الدفع الرباعي، والتي تتميز بمحرك مكون ممن 8 اسطوانات، سعة 5.0 لتر، والذي يولد ما يقرب من 567 حصان.

اقرأ أيضاً: هل تريد امتلاك إحدى سيارات رنج روفر الفاخرة بسعر رخيص.. إليك الطريقة

سيارات لاعبي منتخب هولندا| وأسطول فان دايك يحتوي على «فيراري 488 سبايدر» 4

أودي Q7

كما يملك لاعب ليفربول أيضاً، سيارة أودي Q7، وهي من بين السيارات المفضلة للمدافع الهولندي في مجموعته.

وتعتبر أودي Q7 من بين أفخم سيارات الشركة ذات السبعة مقاعد، مما يجعلها سيارة رياضية متعددة الاستخدامات، والتي تأتي بمحرك مكون من 6 اسطوانات مزدوج الشاحن التوربيني، والذي يولد قوة 335 حصان، فيما تبلغ مدة تسارع السيارة 5.9 ثوانٍ، كما يمكنها أيضاً أن تصل سرعة قصوى إلى 155 ميلاً في الساعة.

سيارات لاعبي منتخب هولندا| وأسطول فان دايك يحتوي على «فيراري 488 سبايدر» 5

فيراري 488 سبايدر

ولم تخلو سيارات فان دايك من سيارات فيراري، التي تمتاز بالسرعة، فجاءت سيارة Ferrari 488 Spider، باعتبارها أحد أفضل موديلات علامة فيراري، حيث تم تجهيز فيراري 488 سبايدر بمحرك مكون من 8 اسطوانات مزدوج الشاحن التوربيني، سعة 3.9 لتر، والذي يولد قوة 670 حصان، في حين تعتبر من أقوى السيارات المكشوفة في تاريخ فيراري، حيث يمكن للسيارة أن تتسارع من نقطة السكون 0-60 خلال 3.0 ثانية، كما تبلغ سرعتها القصوى 205 ميل في الساعة.

اقرأ أيضاً: تشكيلة سيارات لاعبي منتخب بلجيكا «أستون مارتن فانكويش» الأبرز لدى أسطول كورتوا

سيارات لاعبي منتخب هولندا| وأسطول فان دايك يحتوي على «فيراري 488 سبايدر» 6

لاند روفر ديفندر

ويقتني لاعب منتخب هولندا أيضا سيارة لاند روفر ديفندر، والتي تأتي بمحرك بنزين مكون من 8 اسطوانات سعة 5.0 لتر، توليد قوة قصوى تبلغ 405 حصانًا وعزم دوران 380 رطل قدم “515 نيوتن متر”.

في حين تأتي مع ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 8 سرعات، كما أنها قادرة على وصول سرعة قصوى 106 ميلاً في الساعة، ويمكنها أن تتسارع من نقطة السكون صفر 0-60 ميلاً في الساعة خلال 5.8 ثانية.

سيارات لاعبي منتخب هولندا| وأسطول فان دايك يحتوي على «فيراري 488 سبايدر» 7

قيمة سيارات فيرجيل فان دايك، ضمن سيارات لاعبي منتخب هولندا:

  • مرسيدس بنز G63 AMG  سعر 171,000 دولار أمريكي
  • BMW الفئة الخامسة 60 ألف دولار أمريكي
  • رينج روفر سبورت 89,300 دولار أمريكي
  • أودي Q7  بسعر 91,500 دولار أمريكي
  • فيراري 488 سبايدر 284,700 دولار أمريكي.

اقرأ أيضاً: سيارات لاعبي منتخب فرنسا أبرزهم «بوجاتي شيرون» في أسطول كريم بنزيما

سيارات لاعبي منتخب هولندا| وأسطول فان دايك يحتوي على «فيراري 488 سبايدر» 8

سيارات فرانك دي يونج

وعن ثاني اللاعبين لدينا التي نستعرض سياراتهم ضمن سيارات لاعبي منتخب هولندا، إنه فرانك دي يونج، متوسط ميدان نادي برشلونة الإسباني، والذي ساهم بشكل أساسي في فوز المنتخب الهولندي على السنغال بنتيجة 1-0، وذلك خلال مبارة الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس العالم ومونديال 2022 المقامة في قطر.

وقام اللاعب دي يونج بقديم عرضًا رائعًا للمنتخب، من خلال صنعه هدف التقدم للفريق الهولندي ببراعة في الدقيقة 84.

ويعتبر دي يونج، لاعب الوسط المهاجم، من بين اللاعبين الأعلى أجرًا في النادي الإسباني برشلونة، حيث يحصل على 440 ألف دولار أسبوعيًا، بالإضافة إلى ذلك، يمتلك اللاعب بعض السيارات الرائعة مثل بورش ماكان وبس ام دبليو سوف نستعرض أبرزها، هذا مع منزل جميل في هولندا، كما يُقال أن اللاعب الهولندي اشترى قصرًا في برشلونة.

بورش ماكان

وتأتي سيارة بورش ماكان، التي يمتلكها اللاعب دي يونج من بين أفضل سيارات لاعبي منتخب هولندا، حيث تعتبر شركات السيارات الألمانية من أهم العلامات التي تمتاز بجودة بناء السيارات، مع مزيج من القوة والتصميمات الفاخرة الرياضية في نفس الوقت.

وتعد شركة بورش الألمانية العريقة من أهم الشركات التي ينطبق عليها هذه المواصفات، الشركة التي تأسست في عام 1931، أي قبل الحرب العالمية الثانية، وكان تصميم سيارات الشركة في البداية من مؤسسها فرديناند بورشه المهندس النمساوي.

وتأتي السيارة الألمانية بمحرك تيربو مزدوج مكون من 6 أسطوانات، سعة 2.9 لتر، والذي يولد قوة 440 حصان، مع عزم 550 نيوتن متر من الدوران، فيما تتسارع سيارة ماكان من نقطة السكون 0 – 100 كم/س خلال 4.5 ثانية، كما وتصل سرعة قصوى 272 كم/س، بالإضافة إلى أنها تتميز بكفاءة استهلاك وقود 9.9 لتر/ 100 كم (10.1 كم/لتر) من خزان الوقود بسعة 75 لتر.

سيارات لاعبي منتخب هولندا| وأسطول فان دايك يحتوي على «فيراري 488 سبايدر» 9

هولندا تستكمل مشوار حلم مونديال 2022

وبدأ المنتخب الهولندي حلم الفوز بكأس العالم ومونديال 2022 من خلال الفوز على المنتخب السنغالي، الذي جعل المنتخب الهولندي في المركز الأول بالمجموعة الأولى، بنفس عدد النقاط مع الإكوادور ونفس عدد الأهداف.

فيما تأتي المواجهة الثانية للمنتخب الهولندي ضد الإكوادور، اليوم الجمعة، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس العالم 2022 المُقامة بقطر.

هذا ويتطلع الفريق الهولندي البرتقالي، الوصول إلى الأدوار المتقدمة من مونديال 2022 بقطر، بعدما أصبحت لديه فرصة رائعة لتحقيق ذلك، بعد فوزه أمام منتخب السنغال.

اقرأ أيضاً: سيارات لاعبي منتخب انجلترا وبنتلي كونيننتال جي تي المفضلة لدى هاري كين

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مرسيدس بنز E200-2023 كشف في مكة المكرمة

قبل 7 ساعات
350,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مرسيدس E200 AMG 2023 كوبيه في مكة المكرمة

قبل 20 ساعة
330,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مرسيدس E200 AMG 2023 كشف بحاله الجديد

قبل 20 ساعة
350,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل