قبل مباراة السعودية والأرجنتين.. هذه أفضل سيارات ميسي التي تتجاوز قيمتها 37 مليون دولار 1

المربع نت – حالة من الترقب تسيطر على الجميع قبل مباراة السعودية والأرجنتين، ولحين إطلاق صافرة المباراة دعونا نستعرض سيارات ميسي النجم الأرجنتيني الحاصل على الكرة الذهبية 7 مرات.

يعد لاعب الأرجنتين  ونادي باريس سان جيرمان واحداً من أساطير كرة القدم على مر التاريخ، لذلك من الطبيعي أن يمتلك أسطولاً من السيارات هو الأقوى والأفضل على الإطلاق.

قبل مباراة السعودية والأرجنتين.. هذه أفضل سيارات ميسي التي تتجاوز قيمتها 37 مليون دولار 2

ما هي أفضل سيارات ميسي التي يمتلكها؟

ويعرف اللاعب الأرجنتيني ونجم برشلونة السابق بشغفه لامتلاك السيارات خاصة المميزة بينهم، فلا يحتوي أسطوله فقط على السيارات القديمة ولكن أيضاً السيارات النادرة.

ويتكون أسطول سيارات ميسي الضخم من 13 سيارة، بقيمة إجمالية تزيد على 37 مليون دولار، متفوقا على إجمالي سعر أسطول غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو بنحو 13 مليونا.

وقبل انطلاق مباراة السعودية والأرجنتين في تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت السعودية، في إطار دور المجموعات في مونديال قطر 2022، يرصد موقع «المربع نت» لكم في المقال التالي أفضل سيارات ميسي التي تتجاوز قيمتها 37 مليون دولار.

اقرأ أيضاً:سيارات لاعبي منتخب انجلترا وبنتلي كونيننتال جي تي المفضلة لدى هاري كين

قبل مباراة السعودية والأرجنتين.. هذه أفضل سيارات ميسي التي تتجاوز قيمتها 37 مليون دولار 3

بالطبع امتلاك سيارات بقيمة 37 مليون دولار هو أمر قد يكون صادماً للبعض، فقد يظن البعض أنه يمتلك أكثر من 13 سيارة مقابل هذا المبلغ الضخم، لكن في الحقيقة يمتلك ميسي سيارة واحدة بين أسطوله تبلغ قيمتها 33 مليون دولار، فيما باقي السيارات تشكل الـ 4 مليون دولار المتبقيين.

ونبدأ مع السيارة التي كلفت ميسي 33 مليون دولار، حيث تعد من أقرب السيارات إلى قلب ميسي على الرغم من أنها ليست سيارة حديثة ولا سيارة تحمل موديل 2023.

وكانت السيارة التي كلفت ميسي هذا الرقم هي إصدارًا خاصًّا من سيارة فيراري والتي كانت معروضة في إحدى المزادات الكبرى.

قبل مباراة السعودية والأرجنتين.. هذه أفضل سيارات ميسي التي تتجاوز قيمتها 37 مليون دولار 4

سيارة فيراري 335 إس سبايدر سكاليتي

ويعتبر الجمهور أن سيارة فيراري 335 إس سبايدر سكاليتي الفريدة من نوعها هي السبب وراء تفوق قيمة أسطول سيارات ميسي على أسطول غريمة الأشرس كريستيانو رونالدو.

واقتنى ليونيل ميسي سيارة فيراري 335 إس سبايدر سكاليتي في  مزاد رفيع المستوى بالعاصمة الفرنسية باريس عام 2016 بقيمة زادت على 33 مليون دولار، وتأتي السيارة الخارقة مدعومة بمحرك V12 بسعة 4.0 لتر ويمكن أن تصل إلى سرعة قصوى تبلغ 300 كم / ساعة.

قبل مباراة السعودية والأرجنتين.. هذه أفضل سيارات ميسي التي تتجاوز قيمتها 37 مليون دولار 5

وصنعت سيارة فيراري 335 إس سبايدر سكاليتي الأغلى في أسطول  سيارات مسيي في عام 1957، ويُعتقد أنها واحدة من 4 سيارات فقط من هذا الموديل تم تصنيعها على الإطلاق، وحين قام ميسي بشراء السيارة كان مجهول الهوية، حيث سيطر الغموض حينها على عملية الشراء، فيما أنهى اللاعب الأفضل في العالم هذه التكهنات من خلال كشفه عبر حسابه على إنستغرام أنه كان المشتري المحظوظ بالسيارة النادرة.

F430 Spider

كذلك يمتلك ميسي إصداراً خاصاً من سيارة فيراري إف430 سبايدر” (F430 Spider)، المزودة ببرامج محاكاة ديناميكية هوائية، وقادرة على الانتقال من 0 إلى 60 في 3.6 ثوان، والتي تنضم إلى أسطول سيارات ميسي الفريدة من نوعها

اقرأ أيضاً: قبل كأس العالم| تعرف على سيارة «ميني كونتري مان» التي سُرقت من لاعب نابولي الإيطالي

قبل مباراة السعودية والأرجنتين.. هذه أفضل سيارات ميسي التي تتجاوز قيمتها 37 مليون دولار 6

باجاني زوندا رودستر Pagani Zonda Tricolore

بالإضافة إلى السيارات السابقة، تشمل سيارات ميسي لاعب باريس سان جيرمان والمنتخب الأرجنتيني سيارة باجاني زوندا رودستر Pagani Zonda Tricolore، وهي واحدة من أغلى السيارات في العالم، والتي لا تعتبر في الواقع قانونية على الطرق بسبب التصميم والأداء الذي تقدمه لذلك لا يظهر بها كثيراً.

ويمكننا اعتبار هذه السيارة الأكثر وحشية وسرعة بين أسطول ميسي، والتي كلفته حوالي 2 مليون دولار عند شراؤها، وتأتي مع محرك سعة 7.3 لتر V12 متزاوج مع ناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات.

اقرأ أيضاً:باجاني يوتوبيا 2023 تكشف نفسها رسمياً بقوة 900 حصان

قبل مباراة السعودية والأرجنتين.. هذه أفضل سيارات ميسي التي تتجاوز قيمتها 37 مليون دولار 7

مرسيدس  SLS AMG

بالطبع لا يخلو أسطول سيارات ميسي من العلامة الألمانية الأشهر مرسيدس، حيث يمتلك البرغوث الأرجنتيني سيارة مرسيدس SLS AMG الأكثر جرأة ورياضية بين أسطول العلامة الألمانية.

وتتمتع السيارة الألمانية بتصميم خارجي هو الأكثر أناقة، كما يسيطر عليها  الطابع الرياضي الجريء، وعلى الرغم من أنها سيارة فارهة وباهظة الثمن، إلا أنها ليست باهظة بالنسبة لأحد لاعبي كرة القدم الأعلى أجراً في العالم.

قبل مباراة السعودية والأرجنتين.. هذه أفضل سيارات ميسي التي تتجاوز قيمتها 37 مليون دولار 8

سيارات ميسي الأخرى 

كما يمتلك العديد من سيارات أودي وهي أودي RS6، وأودي A7، وأودي Q7، بالإضافة إلى امتلاكه لسيارة رنج روفر سبورت، وفوج، وهي من أفضل سيارات الدفع الرباعي للعلامة البريطانية لاندروفر.

كذلك  يشمل أسطول سيارات ميسي:  لكزس ودودج تشارجر وكاديلاك إسكاليد وحتى ميني كوبر، واثنتين من سيارات مازيراتي.

وعلى الرغم من امتلاكه لعدد كبير من السيارات الفاخرة والرياضية السريعة، إلا أن ميسي لا يزال يمتلك سيارة تويوتا بريوس الموفرة للطاقة، التي تم إهداؤها له بعد فوزه بجائزة أفضل لاعب في كأس العالم للأندية عام 2011.

اقرأ أيضاً: كيف ساهمت سيارات هيونداي الكهربائية في انقاذ مونديال 2022؟

قبل مباراة السعودية والأرجنتين.. هذه أفضل سيارات ميسي التي تتجاوز قيمتها 37 مليون دولار 9

لمحة عن تاريخ مواجهات السعودية والأرجنتين

وبعد استعراض أبرز وأفضل سيارات ميسي، نسلط  الضوء سريعاً على أهم المواجهات التي جمعت بين الأخضر والأرجنتين؛ حيث تعد مباراة اليوم هي الخامسة بين المنتخبين، إذ سبق أن تقابلا في 3 مباريات ودية، ومواجهة رسمية واحدة.

وكانت أول مباراة بينهما قد أقيمت في يوليو 1988، في كأس أستراليا الودية الدولية، وتعادلا 2-2، فيما كانت المباراة الثانية في البطولة الودية نفسها، لتحديد المركز الثالث، حيث فازت الأرجنتين 2-0.

وأقيمت المواجهة الرسمية الوحيدة بينهما، في 20 أكتوبر 1992، بنهائي بطولة كأس الملك فهد، والتي تغير اسمها لاحقا إلى كأس القارات، حيث انتصر راقصو التانجو 3-1، وسجل ثلاثية الأرجنتين حينها كل من : ليوناردو رودريجيز وكانيجيا ودييجو سيميوني، في حين أحرز سعيد العويران هدف الأخضر الوحيد.

وكانت آخر مباراة جمعت السعودية والأرجنتين وديا في 14 نوفمبر 2012، في ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، وانتهت 0-0، علما بأنها المواجهة الوحيدة التي شارك فيها النجم ميسي ضد الأخضر.

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب السعودي شارك في بطولة كأس العالم 5 مرات، حيث يعتبر منتخب الأخضر من أكثر المنتخبات العربية مشاركة في المونديال  رفقة منتخب المغرب ومنتخب تونس،حيث استطاع منتخبنا تحقيق أرقام خلال هذه  المشاركات.

اقرأ أيضاً:سيارات لاعبي منتخب ويلز أبرزهم «مرسيدس بنز».. لن تصدق أسطول جاريث بيل

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة