المربع نت – سياره استون مارتن معروفه بالرفاهية العالية وقوة وجودة المحرك فهي سيارة تتضم العديد من وسائل الترفيه والتي سوف تجعل القيادة سلسله وسهلة وتوفر لك الراحة.

وقد كشفنت وكاله استون مارتن رسمياً عن سيارتها الحديثه والتي تاتي ب 565 حصان و620 نيوتن متر فتم اعلان تفاصيل السياره في معرض السيارات في باريس والتي سادت الأسواق بالفعل فهي متاحه الان وتم ادراج وصف انيق لها باسم الامثر فعاليه وهذا يدل على دقه التصميم ومدى مواكبتها للطرق وللقياده ويوضح منتج السيارة في باريس يعرض عدداً من الإضافات للتصميم المفصل للعلامه التجاريه ولون الطلاء اللميز وهو الون الأحمر.

استون مارتن 2015 تكشف رسمياً عن سياراتها الجديدة “صور ومواصفات” Aston Martin

وتم تزويد السيارة ب 565 حصاناً و620 نيوتن مثر و.6 لتر للمحرك مع اداره الضغط ومتصلة بسبع سرعات والسيارة قابله على الوصول الى 323 كم/ساعة والسرعة من بقية 100 كلم/ساعة في 4.1 ثانيه فقط.

ولديها خاصة في 12 فالسياره أيضاً نظام التخميد التكيفي ونظام المكابح المانعه للانغلاق على مرحلتين ونظام التحكم الديناميكة والاستقرار على ثلاث مراحل فهي سيارة مميزة لاستون مارتن وتتيح لك العمل بفعالية.

Aston-Martin-Paris Aston-Martin-Rapide-S-1 Aston-Martin-Rapide-S-2 Aston-Martin-V12-Vantage-S-Roadster-1 Aston-Martin-V12-Vantage-S-Roadster-2 Aston-Martin-V12-Vantage-S-Roadster-3 Aston-Martin-Vanquish-Carbon-Black

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل