المربع نت – توجد إعلانات عن سيارات هيونداي مستعملة تقسيط 2022، وتستهدف هذه الإعلانات الوصول إلى الأشخاص الراغبين في اقتناء سيارات الشركة الكورية بنظام التقسيط، حيث كان من المُلاحظ زيادة التوجه ناحية هذا النظام مع زيادة أسعار السيارات، ولذلك قد لا يستطيع العميل شراء سيارة بدفع المبلغ كاش ولكن يستطيع في حالة الاعتماد على التقسيط.

سيارات هيونداي مستعملة تقسيط 2022

جاء البحث عن هذه السيارات من جانب فئة ليست بالقليلة من مُفضلي إنتاج شركة هيونداي الكورية، فالشركة تهتم بتدعيم تواجدها في مختلف الأسواق على مستوى العالم من خلال طرح سياراتها، ويتبيّن مع تحليل إنتاج هيونداي أنها تقوم بتصنيع أكثر من تصنيف كالسيدان والاس يو في مع تصنيفات أخرى، وهذا بسبب السعي نحو خدمة الجمهور بما يتماشى مع احتياجاتهم المختلفة، ولذلك تبحث فئة منهم عن سيارات هيونداي مستعملة تقسيط.

تعرف على كيفية شراء سيارات هيونداي مستعملة تقسيط 2022

وهناك بعض التطبيقات الموجودة عبر الإنترنت تختص بتقديم الخدمات حول مجال السيارات، ويأتي تطبيق مستعمل بمقدمة التطبيقات التي تقوم بدورها في هذا الشأن، ومع الدخول إلى التطبيق يتبيّن وجود سيارات هيونداي مستعملة تقسيط وبموديل حديث 2022، وهذا الأمر يجعل أمام الأفراد عدة خيارات حيث تحتوي الإعلانات المعروضة بمستعمل على موديلات حديثة.

تعرف على كيفية شراء سيارات هيونداي مستعملة تقسيط 2022

تطبيق مستعمل

تمكن من تحقيق شهرة واسعة في خدمات البيع والشراء من خلال وسيلة الإنترنت، وهذا منذ تأسيسه خلال عام 2001 عبر السعي نحو تقديم خدمات ذات جودة عالية لمستخدمي التطبيق، حيث إن التطبيق مُصمم على ناحية سهلة غير معقدة وبالتالي يستطيع الشخص الدخول إليه لكي يجد الأقسام أمامه ويختار ما يبحث عنه، وإذا كان الحديث حول سيارات هيونداي مستعملة تقسيط فهذا ما يُمكن العثور عليه في القسم الخاص بالسيارات والمركبات.

وهذا بالإضافة إلى إمكانية البحث وفقاً للشركة المُصنعة مع تحديد الموديل بما يساهم في حفظ وقت المستخدم، كما يطرح تطبيق مستعمل الخدمات الإعلانية أمام المُعلنين، حيث يتم من خلاله عرض السيارات إلى البيع مع الاستفادة بالقاعدة الجماهيرية من مستخدمي التطبيق.

تعرف على كيفية شراء سيارات هيونداي مستعملة تقسيط 2022

الإعلان على مستعمل

يكون ذلك عن طريق عرض الإعلان من جانب مالك السيارة، ثم ظهوره إلى المستخدمين وإذا نال إعجابهم يقومون بالتواصل مع المُعلن، وفي هذا الصدد يتضح أهمية تزويد الإعلانات بالإمكانيات الخاصة بالسيارة وبأدق التفاصيل، وكلما كانت المعلومات متاحة بشكل واضح ساهمت في زيادة المصداقية وزيادة إقبال المستخدمين على قراءة الإعلان، فمن الوارد عدم قراءة الإعلان من جانب المستخدم عندما لا يجد المواصفات مع الإعلان سواء كمواصفات للسيارة ذاتها أو سعر بيعها.

ومن أجل الوصول إلى سيارات هيونداي مستعملة تقسيط يتم الدخول إلى التطبيق حيث يتضح وجود الإعلان المرتبط بنتائج البحث، وتجدر الإشارة إلى أن تطبيق مستعمل يقوم بتقديم الخدمات الإعلانية بصورة مجانية بدون تحصيل الرسوم، وهذه ميزة جعلته بقائمة تفضيلات الأفراد فالتطبيقات الأخرى قد تعمل بنظام الحصول على رسوم كمقابل للإعلان.

تعرف على كيفية شراء سيارات هيونداي مستعملة تقسيط 2022

سيارات هيونداي مستعملة تقسيط على تطبيق مستعمل

قام أحد المُعلنين بنشر إعلان عن سيارته المستعملة وهي سيارة هيونداي ازيرا موديل 2022، ومع قراءة تفاصيل الإعلان يتضح أنها بنظام الأقساط كما قام المُعلن بكتابة بعض المواصفات بكون السيارة بمحرك بنزين يتكون من 6 أسطوانات وبسعة 3.5 لتر مع قير أوتوماتيكي، وكما أشرنا في السطور السابقة إلى أهمية توضيح التفاصيل لأن المستخدم يكون في الغالب يبحث عن مواصفات مُعينة.

كما يتضح في هذه السيارة التي تأتي من ضمن سيارات هيونداي مستعملة تقسيط أنها بنظام دفع جر أمامي ” FWD “، وهي ذات 5 مقاعد ونظراً لأهمية الممشى في السيارات المستعملة فأيضاً قام المُعلن بتوضيح أن السيارة بممشى 36,000 كم، ويُمكن الوصول إلى الإعلان بشكل مباشر بالضغط هنا، وفي هذا الصدد يعرض لكم موقع «المربع نت» نبذة مُختصرة عن هيونداي.

تعرف على كيفية شراء سيارات هيونداي مستعملة تقسيط 2022

نبذة مُختصرة عن شركة هيونداي

تعتبر من ضمن الشركات الكورية التي تعمل في قطاع السيارات وفيما يتعلق بتاريخ الشركة فيتضح أنها تأسست خلال عام 1967، وأخذت تقوم بتصينع السيارات من أجل تقديمها للجمهور حول العالم، ويُمكن الإشارة إلى بعض إنتاجها على النحو التالي:

  • السيدان: أزيرا، واكسنت، وإلنترا، وفيلوستر، وسوناتا.
  • الاس يو في: سنتافي، وتوسان، وكونا، وكريتا، وباليسيد.
  • الباصات والشاحنات: كاونتي، ويونيورس، وسوبر ايرو سيتي.
  • التجاري: اتش وان.

وكما لاحظنا البحث حول سيارات هيونداي مستعملة تقسيط فيتبيّن أيضاً أن هذه السيارات يُمكن الحصول عليها في المملكة العربية السعودية بحالة جديدة غير مستعملة، وهذا من خلال الوكلاء المعتمدين  للشركة الكورية ” شركة هيونداي” وهم:

  • شركة المجدوعي للسيارات.
  • شركة الوعلان للتجارة.
  • شركة محمد يوسف ناغي للسيارات.

تعرف على كيفية شراء سيارات هيونداي مستعملة تقسيط 2022

سيارة هيونداي ازيرا

إن الإعلان الموجود على تطبيق مستعمل في إطار سيارات هيونداي مستعملة تقسيط كان عن سيارة هيونداي ازيرا، ومع تتبع هذا السيارة يتضح أنها من تصنيف السيدان، وتُعرف في دول أخرى باسم ” جراندور ” وقامت الشركة الكورية بإنتاجها بدايةً من عام 1986 واستمرت في طرح أجيالها على مر السنوات.

وهذا حتى الوصول إلى سيارة هيونداي ازيرا 2022 حيث جاءت بتصميم يتضح فيه الشبك المدمج مع توظيف المصابيح من تقنية ” LED” في السيارة وبوجود إضاءة نهارية، كما تستند السيارة إلى جنوط من الألومنيوم وبمقاسات مختلفة وفقاً للفئة التي يختارها الفرد وهي ما بين 17 أو 18 أو 19 بوصة، ومن الداخل توجد شاشات ” LCD” بمقاس 8 أو 12.3 بوصة وتعتمد السيارة على خيارين من المحركات.

تعرف على كيفية شراء سيارات هيونداي مستعملة تقسيط 2022

خيارات المحركات في سيارة هيونداي ازيرا 2022

  • محرك بنزين بنظام الحقن غير المباشر وبسعة 3.5 لتر حيث يمكن من خلاله توليد قوة 290 حصان مع عزم دوران يبلغ 338 نيوتن. متر.
  • محرك بنزين بنظام الحقن المباشر بسعة 2.5 لتر وتنتج عنه قوة 198 حصان مع عزم دوران يبلغ 248 نيوتن. متر.

ويتصل المحركان بناقل حركة أوتوماتيكي يتكون من 8 سرعات، وفيما يتعلق بنظام الدفع فهو جر أمامي، وفي حالة الرغبة في شراء السيارة بحالة جديدة نعرض لكم في السطور التالية الأسعار بالفئات.

تعرف على كيفية شراء سيارات هيونداي مستعملة تقسيط 2022

أسعار وفئات سيارة هيونداي ازيرا 2022

تتوفر السيارة عن طريق الوكلاء الرسميين لشركة هيونداي في المملكة العربية السعودية، وهم كما تمت الإشارة لهم: شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، وشركة الوعلان للتجارة، وشركة المجدوعي للسيارات، وفيما يخص الفئات بالأسعار فهي حسب آخر ما ورد لنا على النحو التالي:

  • فئة Smart بسعر: 140,225 ريال سعودي شامل الضريبة.
  • فئة Smart + بسعر: 148,275 ريال سعودي شامل الضريبة.
  • فئة MID بسعر: 160,350 ريال سعودي شامل الضريبة.
  • فئة Premium بسعر: 181,050 ريال سعودي شامل الضريبة.

المصادر

تطبيق مستعمل

الموقع الرسمي لهيونداي شركة المجدوعي للسيارات

الموقع الرسمي لهيونداي شركة الوعلان للتجارة

الموقع الرسمي لهيونداي شركة محمد يوسف ناغي للسيارات

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مرسيدس بنز E200-2023 كشف في مكة المكرمة

قبل 5 ساعات
350,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مرسيدس E200 AMG 2023 كوبيه في مكة المكرمة

قبل 18 ساعة
330,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مرسيدس E200 AMG 2023 كشف بحاله الجديد

قبل 18 ساعة
350,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل